DMCA.com Protection Status

تحميل لعبة red alert 1 للكمبيوتر ريد اليرت 1 كاملة من ميديا فاير

0

تحميل لعبة red alert 1 ..  نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكستر إحدى أفضل الألعاب في عالم الأكشن، بل واحدة من أكثر ألعاب الأكشن والمغامرة والحروب أهمية ليس على مستوى الوطن العربي فقط، ولكن على مستوى العالم أجمع، فنقدم لك النسخة الأولى من لعبة ريد اليرت، والتي قد صدر منها تاليًا العديد من النسخ الأخرى والذي يأتي من  ضمنهم لعبة ريد اليرت 2،  حيث تعتبر هذه اللعبة واحدة من الألعاب التي قد حققت نجاح باهر على مستوى العالم أجمع، بالإضافة إلى ارتفاع نسب مبيعاتها بشكل كبير للغاية.

وإقبال الجمهور على تحميل تلك اللعبة بشكل كبير، كما تعتبر لعبة ريد اليرت 1 واحدة من الألعاب الاستراتيجية التي تعتمد على توافر العديد من العناصر عند لاعبيها حتى يتمكنوا من الفوز في تلك اللعبة، فيأتي من ضمن تلك العناصر أن يملك اللاعب القدرة على التخطيط والتفكير الجيد والحكيم، بالإضافة إى القدرة على اتخاذ القرار بطريقة سليمة، وذلك من أجل أن يستطيع مستخدم لعبة ريد اليرت 1 النجاح على أعدائه الموجودين داخل اللعبة.

تحميل لعبة red alert 1

حمل الآن.. لعبة red alert 2 ريد اليرت 2 Red Alert كاملة للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير

تحميل لعبة red alert 1 : 

كما تختلف لعبة ريد اليرت 1 عن غيرها من الألعاب الأخرى كونها تحتوى على العديد من أشكال الأسلحة المتطورة إلى حد كبير، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من عناصر وأفراد المشاة وكذلك السفن الحربية والطائرات المتطورين بشكل كبير جدًا،  ويظهر هذا التطور الكبير أثناء قيام لاعب ريد اليرت 1 بالتخطيط إلى هجوم على الأعداء، ومن الجدير بالذكر أن مظاهر التطور تلك تظهر أيضًا في دفاعات اللاعب أمام عدوه، وبالرغم من وجود بعض الخيال العلمي في لعبة ريد اليرت إلى أنه يجب على المستخدم أن يقوم بالتفكير والتخطيط، ووضع الخطط الاستراتيجية بشكل جيد للغاية ومحكم الدقة وذلك حتى ينجح في مجابهة الأعداء والتخلص منهم.

صدور لعبة ريد أليرت الجزء الأول :

كما يذكر أنه قد تم القيام بتطوير لعبة red alert 1 عن طريق كل من استديوهات West wood Studios، كما قامت استديوهات Virgin Interactive وايضاً استديوهات Sony Computer Entertainment بنشر اللعبة، كما يذكر أنه تم إنطلاق الإصدار الأول من تلك اللعبة خلال 31 اكتوبر من عام 1996، وكانت تلك النسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر، وميكروسوفت، وويندوز، كما تم إصدار تلك اللعبة للعمل على أجهزة البلاي ستيشن خلال 31 اكتوبر من عام 1997.

مميزات تحميل لعبة red alert 1 للكمبيوتر : 

  • تتميز لعبة ريد اليرت 1 بكونها واحدة من أهم الألعاب الحربية الاستراتيجية، والتي تحتاج إلى بذل جهد كبير للغاية من جانب اللاعب حتى يتمكن من الفوز في تلك اللعبة، فهي إحدى ألعاب الأكشن القوية للغاية.
  • توفر لعبة red alert 1 ميزة كبيرة لللاعبين وهي كون مستخدم اللعبة يستطع أن يلعب ضمن مجموعة، أو ضد بعضهم البعض، حيثد قد يصل عدد تلك المجموعة المشتركة في اللعبة إلى عدد ٨ أشخاص، ويقومون باللعب من خلال ٨ أجهزة مختلفة، ويؤدى ذلك إلى خلق تنمية روح الجماعة والفرق لدى اللاعب بشكل كبير للغاية، فيتعلم مستخدم اللعبة التعاون مع الفريق والتخطيط مع الآخرين.
  • ومن الجدير بالذكر أن اللاعب يستطيع أن يقوم بممارسة لعبة ريد اليرت 1 بمفرده ضد جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به، ومن هنا لا يحتاج إلى الاشتراك مع مجموعة من أجل ممارسة اللعبة، كما يستطيع لعبها كشخص ضد مجموعة أشخاص، بالإضافة لذلك فيستطيع مستخدم اللعبة لعبها كشخص ضد كل من جهاز الكمبيوتر ومجموعة أشخاص معًا.
  • كما تجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من كون لعبة ريد اليرت 1 واحدة من الألعاب الحربية والتي تحتاج إلى تكتيك وأسلوب استراتيجي، وكذلك ذكاء كبير من مستخدم اللعبة أثناء ممارستها إلى إنها تعد واحدة من أكثر الألعاب الممتعة والمسلية والشيقة على الإطلاق.
  • ومن أكثر ما تتميز به لعبة Red alert 1 أنها تحتوى على العديد من الرسومات الثلاثية الأبعاد هذا بالإضافة إلى وجود أعمال الجرافيك المتنوعة والمميزة باللعبة، الأمر الذي يزيد من حماسة اللاعب، فكانت تلك اللعبة واحدة من الألعاب المبهرة من حيث الرسومات بداخلها في وقت صدورها.
  • توفر اللعبة اختصارات لوحة المفاتيح

صور لعبة ريد اليرت 1 : 

وعلى جانب آخر فإن لعبة ريد اليرت تعد واحدة من أكثر الألعاب الاستراتيجية والتي تحتاج إلى قدرة على التفكير السليم شهرةً على مستوى العالم أجمع، ولم يقتصر نجاحها على الوطن العربي فقط، حيث يقوم مستخدم اللعبة بالعمل على إعدادا وتجهيز جيش كامل له يحتوى على جميع العناصر مثل الجنود وكذلك الأسلحة المتمثلة في الدبابات والطائرات، فيستكتع المستخدم بخوض الحروب المختلفة.

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل لعبة ريد اليرت

حجم البروسيسور :- 2.2 GHz Intel Pentium 4, AMD Athlon 2200+, multiple cores
حجم كارت الشاشة :- NVIDIA GeForce 6800 او ATI Radeon X1800
حجم الرامات :- 1 جيجا بايت
نسخة الويندوز :- ويندوز اكس بي ، ويندوز فيستا ، ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10
المساحة الفارغة في الهارد ديسك :- 6 جيجا بايت

ومن الجدير بالذكر أن لعبة ريد اليرت تعرف أيضًا باسم كوماند اند كنكر ريد البرت، وأصبح القائمين على اللعبة في تطوير متزايد عن طريق نشر ويست وود عبر شركة الإلكترونيات (Electronic Arts) والتي تعتبر هي أولى الشركات التي اصدرت تلك اللعبة، وذلك في 31 أكتوبر 1996 فهي تعد من الجزء الأساسي في سلسلة امد كونكر، ويمكن اللعب بها على كافة الإصدارات التابعة لميكروسوفت ومن ثم لعبها بكل سهولة على الأجهزة التابعة لكم، وفضلا على ذلك فهي لا تطلب أدوات أو نظم عالية حتى يتم التشغيل ولكن بعض الخطوات السهلة للبدء في اللعب، والجزء الأول من اللعبة يقوم على التأسيس الجيوش والمباني والقلاع الخاصة بالمحاربين، ويذكر أن اللعبة تم بيعها لأكثر من 10 مليون نسخة حول العالي الأمر الذي حفز الشركة لإنتاج العديد من الأجزاء الأخرى.

مزايا متنوعة للعبة ريد اليرت الجزء الأول

  • الجرافيك الخاص باللعبة أكثر من رائع من خلاله تستطيع أن تشعر بجمال اللعبة، غير أنهم اعتمدوا في اللعبة والجرافيك الخاص بها على المؤثرات المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة رائعة جدا ومثيرة.
  • التحكم في اللعبة أيضا رائع حيث انك تستطيع أن تتحكم في الجيش الخاص بك بأكمله من خلال الفأرة وتستطيع استخدام الكيبورد كمساعد.
  • نظام اللعبة يعتمد على الأكشن والقتال في نفس الوقت لكن مع إضافة فيه أيضا الاستراتيجية الرائعة التي سوف تحتاج إلى الذكاء في اللعب ووضع الاستراتيجية المناسبة.
  • تحتوي اللعبة على أكثر من نظام نظام اللعب الأون لاين من خلال الإنترنت والشبكة ونظام لعب الأوف لاين ضد الكمبيوتر.
  • يوجد العديد من الجيوش التي تستطيع أن تختار منها ما تريد.
  • اللعبة يمكن أن يلعب فيها أكثر من 8 جيوش في منافسة بعض أو مقسمين إلى فرق معا.

لعبه ريد اليرت 1 {red alert 1} من الألعاب الرائعة التي تعتمد في اللعب علي استراتيجية جميلة لللعب، فهي تجعل اللاعب يفكر ويفكر من أجل الفوز في الحرب العالمية الثانية، ويجب عليك أن تقوم ببناء القاعدة الخاصة بك بترسانة قوية من أجل القضاء علي القواعد السوفييت، شاركنا في تدمير العدو وألعب أونلاين مع الأصدقاء حول العالم.

كما أن هذه اللعبة هي لعبة الاستراتيجية الأولى التي تم إصدارها للكمبيوتر التي تعتمد على الدبابات والمركبات القتالية والجنود الآليين البشريين، غير أنك سوف تجد في اللعبة ثلاث جيوش أساسية سوف تجد لكل جيش قصة قوية جدا سوف تعيش معها المغامرة الرائعة، كما أن اللعبة تحتوي على العديد من الطرق الرائعة التي سوف تعطي لك مساحة كبيرة جدا وحرة في القتال، الآن سوف نعرض لكم رابط تحميل اللعبة على الكمبيوتر بشكل مباشر :-

تحميل لعبة RED ALERT 1 للكمبيوتر

مع تقديم وصف للعبة وبعض المميزات الرائعة لهذه اللعبة ما نزال لم نعطي لهذه اللعبة الرائعة حقها من شرح وتفاصيل في القصة والجيوش داخل اللعبة لذلك ننصحكم بأن تقوموا بتحميل هذه اللعبة الرائعة على الكمبيوتر وتقوموا بتجربتها بأنفسكم.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق