DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة Planetside 2 بلانت سايد 2 للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    إن انتشار الألعاب التي تعتمد علي الاتصال بالإنترنت اصبح منتشرا وبكثرة سواء عبر الهاتف الذكي أو سواء عبر الحاسوب ولكل منهما مميزاته الخاصة التي تجعلها مثيرة اكتر ف علي سبيل المثال تجد علي الهاتف الذكي اللعب يحاول وبشدة محاكة أسلوب اللعب عبر الحاسوب ولكنه يختلف في جودة الجرافيك والتحكم الذي يتفوق فيه الحاسوب بلا منازع ودخل أيضا إلي الساحة من فترة قريبة البلاي ستيشن أو الكونسول وهو أيضا قريب في التحكم من الحاسوب ولكنه لا يتفوق عليه وكذلك لا يضاهي الحاسوب في جودة الجرافيك.

    وهو الذي يعكس مدي جودة دقة عرض الحاسوب مع تشابه الكونسول مع الحاسب إلي حد كبير إلا أن البعض يفضل الحاسوب والبعض يفضل البلاي ستيشن الأمر الذي لا يجعل احدهم خاطئ والأخر صحيح، لكنه يبقي الأمر للإفادة الشركات المطورة للألعاب الرابح الأكبر من تلك المعادلة لذلك وجدت الألعاب المجانية للعب عبر الأنترنت والتي نقدم لكم إحداها اليوم من خلال موقع برامج اكسترا وهي لعبة planetside 2

    تحميل لعبة planetside 2 بلانت سايد2 برابط مباشر

    تحميل لعبة planetside 2 بلانت سايد2

    إن اكثر ما يميز العاب الكمبيوتر القائمة علي الاتصال عبر الإنترنت هو جودة الجرافيك الخاص بها وكونها لا تتطلب العديد من متطلبات التشغيل إلا أنها تقدم العديد من الخبرات للاعبين خاصة في تلك الألعاب التي تعتمد علي استراتيجية لاعب ضد لاعب والتي تضعك أيضا في موقف حاسم من اجل لعب لعبة ترضي ذوقك الخاص وهي لعبة تعتمد علي الخيال العلمي والتي تقحمك في حرب تعتمد علي اختيارك فيمكنك فهي لعبة قائمة علي الاختيارات بشكل مباشر وأساسي كما أنها تحتوي علي العديد من الشخصيات التي تمتلك المهارات الخاصة بها وهو الأمر الذي يشرحه لك النظام التجريبي لكنك وبعد قضاء النظام التدريبي ستظل في حيرة من أمرك حول أي شخصية يجب عليك اللعب بها وهو الأمر الذي يجعلك في حيرة خاصة مع وجود العديد من المميزات الخاصة بكل شخصية وأيضا اختيارك الصف الذي تقاتل في سبيله وهو ما يجعل اللعبة مميزة للغاية كونها تعتمد علي الإنترنت لتعمل.

    تحميل لعبة planetside 2 بلانت سايد2 برابط مباشر

    وصف لعبة planetside 2

    هذه اللعبة من ألعاب الأكشن والتصويب الرائعة التي تم إصدارها للكمبيوتر، كما أن هذه اللعبة تم تصميمها من شركة سوني sony، كما أن اللعبة تحتوي على جرافيك رائع ومثالي، غير أنهم اعتمدوا على الفنتازية في صناعة اللعبة من خلال صناعة الأسلحة بشكل رائع وصناعة الشخصيات وتصميمها لكي تشعر بجمال اللعبة، غير أنهم قاموا بوضع في اللعبة العديد من المراكب المتنوعة الرائعة التي تستطيع أن تستخدمها في التنقل بسرعة إلى أي مكان تريده، غير أنه هناك العديد من الترقيات المتنوعة التي من خلالها سوف تجعل شخصيتك أقوى بكثير وذات تأثير أقوى على الأعداء.

    الجدير بالذكر أيضا أن لعبة بلانت سايد 2  واحدة من ألعاب التصويب والأكشن والقتال الرائع التي تم إصدارها للكمبيوتر على نظام تشغيل الويندوز، تتبع لعبة بلانت سايد 2 نظام المنظور الأول أو FPS، تتبع اللعبة نظام اللعب الأون لاين فقط، كما أنها تحتوي على العديد من المميزات الرائعة فيوجد في اللعبة العديد من الأسلحة النارية القوية كما أنها تحتوي على العديد من الشخصيات والتكتيات الرائعة، فتستطيع الاختفاء والقفز بشكل عالي وغيرها، كما سوف تقوم بتطوير التقنيات الخاصة بك كما تستطيع تطوير الأسلحة الخاصة بك، يوجد في اللعبة أيضا العديد من الطرق والخرائط التي سوف تقاتل عليها.

    تحميل لعبة planetside 2 بلانت سايد2 برابط مباشرشرح مبسط لشخصيات planetside 2 

    1. ماكس  وهو نموذج تجريبي من الدروع الخارقة المعدة للاستخدام العسكري  كما انه يمتاز بالمقاومة العالية للضرر وأيضا مزود بخاصية الإصلاح التلقائي لكونه آلي.
    2. المتسلل وهو متخصص في عمليات التسلل و القنص والاختراق الإلكتروني وهو مزود بجهاز كاشف للحركة ومتخصص في عمليات الاغتيال.
    3. المهندس هو متخصص في عمليات الإصلاح وإعادة تزويد الذخائر و متخصص في تركيب واستخدام الأبراج الهجومية بالإضافة إلي كونه يمتلك أيضا بنادق هجومية وبنادق قنص.
    4. الطبيب يمكنه إحياء ومعالجة أفراد فريقه أيضا بالإضافة إلي كونه مقاتل جيد جدا.
    5. القاصف الخفيف وهو يمتاز بامتلاكه أداة تمكنه من القفز عاليا وسرعة الحركة وهو أيضا متميز في التسلل نظرا لخاصية سرعة الحركة المتوافرة به ويمكنه أيضا تنفيذ هجمات مباغتة سريعة ومؤثرة.
    6. القاصف الثقيل ويمتاز بدروعه القوية ومقاومته للمركبات و الطائرات المقاتلة ويمتلك أسلحة ثقيلة للغاية كل هؤلاء يدافعون عن كوكب Auraxis الذي يحاول الصمود بقواته الأرضية ضد الطغاة ذوي الطاقة الزرقاء.

    تحميل لعبة planetside 2 بلانت سايد2 برابط مباشر

    متطلبات تشغيل لعبة planetside 2

    Minimum

    CPU: Core i5-760 or better / AMD Phenom II X4 or better [Quad-core CPU]

    CPU SPEED: Info

    RAM: 6 GB

    OS: 64-bit Windows 7 or later

    VIDEO CARD: nVidia GeForce GTX 260 or better / Radeon HD 4850 or better

    PIXEL SHADER: 4.0

    VERTEX SHADER: 4.0

    SOUND CARD: Yes

    FREE DISK SPACE: 20 GB

    DEDICATED VIDEO RAM: 512 MB

    Recommended

    CPU: Intel i7 processor or higher / AMD Phenom II X6 or higher

    CPU SPEED: Info

    RAM: 6 GB

    OS: 64-bit Windows 7 or later

    VIDEO CARD: nVidia GeForce 560 or higher / AMD HD 6870 or higher

    PIXEL SHADER: 5.0

    VERTEX SHADER: 5.0

    SOUND CARD: Yes

    FREE DISK SPACE: 20 GB

    DEDICATED VIDEO RAM: 1024 MB

    ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المتطلبات التي تساعدك في الدخول إلي اللعبة بشكل مباشر، فيجب عليك أن تقوم بمليء البيانات المطلوبة والتي تتمثل في اسم اللاعب وكذلك كلمة الدخول ويجب عليك أن لا تقوم بمشاركة البيانات الشخصية الخاصة بك مع اللعبين، فتقوم بالتسهيل عليهم بالاختراق والاستحواذ علي الحساب، يمكنك تفعيل الخيارات الخاصة بحفظ البيانات التلقائية من أجل الدخول المباشر في المرات القادمة للدخول، اتبع رابط التحميل ومن ثم أبدء اللعبة.

    الجدير بالذكر أن لعبة Planetside 2 بلانت سايد 2 من ألعاب القتال التي تعتمد بشكل أساسي على التقنيات الفضائية في القتال، فسوف تقوم بقتال الفضائيين وسوف تسافر إلى الكثير من الكواكب ولذلك الأمر سوف يكون صعب وسوف تحتاج إلى كل التقنيات التي تحتاج لها، كما سوف تجد في لعبة Planetside 2 بلانت سايد 2 العديد من الخرائط التي سوف تقاتل عليها ولكل واحدة من هذه الخريطة الأسرار الخاصة بها التي تعطيك الأفضلية في القتال، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر والرسمي لتحميل اللعبة على الكمبيوتر :-

    التحميل
    تحميل لعبة planetside 2

    ملحوظة لتحميل اللعبة يجب الضغط علي كلمة   Download the Game.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق