DMCA.com Protection Status
  • تحميل Need For Speed The Run لعبة نيد فور سبيد للكمبيوتر

    0

    نقدم لك اليوم عن طريق موقع برامج اكسترا واحدة من إصدارات لعبة نيد فور سبيد لسباق السيارات، التي تميزت بمعدل انتشار وشعبية كبيرة للغاية، حيث تستطيع من خلال موقعنا أن تقوم بـ تحميل لعبة Need For Speed The Run للكمبيوتر، وتعتبر تلك اللعبة واحدة من أهم ألعاب الإلكترونية في مجال سباق السيارات، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إنتاج اللعبة عن طريق شركةإلكترونيك آرتس، وذلك خلال شهر نوفمبر من عام 2011، كما تتميز اللعبة بإمكانية ممارستها من خلال باستخدام الكثير من أنظمة ألعاب الفيديو المختلفة، مثل كل من نظام بلاي ستيشن 3، وكذلك نظام إكس بوكس 360، بالإضافة إلى نظام ويندوز مايكروسوفت، ونظام آي أو إس، وأخيرًا نظام نينتندو وي.

    تحميل لعبة Need For Speed The Run
    تحميل لعبة Need For Speed The Run

    تحميل لعبة Need For Speed The Run

    كما تجدر الإشارة إلى كون إصدار لعبة نيد فور سبيد ذا رن تعتبر من أقوى الإصدارات، حيث تميز هذا الإصدار باعتباره مثال حي على خوض تجربة مميزة وممتعة في عالم سباق السيارات، فيستطيع اللاعب أن يستمتع بممارسة تلك اللعبة من خلال جهاز الكمبيوتر، أو اللاب توب الخاص به.

    كما يذكر أنه تم إصدار النسخة الأولى من سلسلة ألعاب سباقات السيارات الشهيرة نيد فور سبيد خلال عام 1994، ومن بعدها قد توالت إصدارات اللعبة المختلفة ليأتي كل إصدار محققًا نجاحًا ساحقًا في عالم ألعاب السيارات، فلقد أصبحت ألعاب نيد فور سبيد إحدى أهم ألعاب السيارات الموجودة على مستوى العالم أجمع بل أشهرها، وأكثرها تفضيلًا لدى الجماهير.

    على عكس كل الإصدارات السابقة لإصدار لعبة Need For Speed The Run، فهذا الإصدار مميز جدا وهذا بسبب أن هذا الإصدار يحتوي على قصة قوية جدا لم تجد موجودة في أي إصدار سابق، فأنت سوف تقوم باللعب بالشخصية الخاصة بك وسوف تقوم بالجري على قدمك وتقوم بركوب السيارة الخاصة بك وغيرها، فلن تقوم السيارة فقط بل سوف تجد في قصة انتقام قوية وهي الانتقام من واحد من الأغنياء الذي قامت بقتل صديقك بالخطأ وانتوا تتسابقوا وقام بعد ذلك هذا السابق بتلفيق لك الجريمة وتم حبسك لذلك عد للانتقام.

    كيفية تنصيب لعبة نيد فور ذا رن على الكمبيوتر

    هذه اللعبة من ألعاب الفئة الثالثة الخاصة بسلسلة ألعاب نيد فور سبيد، هذه السلسلة التي تميزت بالجرافيك الرائعة والتحكم المثالي الذي من خلاله تستطيع أن تتحكم في السيارة الخاصة بك، أما في هذه الفقرة سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك من خلال فتح ملف التنصيب بعد ذلك سوف تقوم بتحديد مكان تنصيب اللعبة على القرص الصلب.
    3. بعد سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة بعد تنصيب اللعبة.
    4. تستطيع من خلال الإعدادات أن تقوم بتغيير في الجرافيك الخاص باللعبة كما أنك تستطيع أن تقوم بالتغيير في التحكم والأزرار المسؤولة عنها.
    5. سوف تقوم بالدخول إلى قصة اللعبة من خلال فيديو صغير سوف يتم عرضه لك في البداية بعد ذلك سوف تقوم بالعديد من السباقات المتنوعة المرتبطة بقصة اللعبة لكي تقوم بإتمام القصة.
    6. كما أنه يوجد في اللعبة العديد من السيارات المتنوعة التي تستطيع أن تقودها ولكل سيارة إمكانياتها واستخدمها الخاص.
    تحميل لعبة Need For Speed The Run
    تحميل لعبة Need For Speed The Run

    مميزات تحميل لعبة نيد فور ذا رن للكمبيوتر :

    تمثل سلسلة ألعاب نيد فور سبيد واحدة من أقوى سلاسل ألعاب السيارات حيث يأتي من ضمنها أيضًا لعبة نيد فور سبيد موست وانتد والتي قد تمكنت من تحقيق نجاح ساحق على كافة الأصعدة المختلفة، سواء على المستوى الجماهيري أو على المستوى النقدي، وكذلك لعبة نيد فور سبيد اندر جراوند 2، والتي قد لقيت استحسان الملايين من الجماهير حول العالم، ليأتي بعد ذلك هذا الإصدار من نيد فور سبيد، والذي قد حمل لعبة Need For Speed The Run حاملًا العديد من المميزات المختلفة والذي يأتي من ضمنها :

    • أعمال الجرافيك : تتميز لعبة نيد فور سبيد ذا رن باحتوائها على العديد من أعمال الجرافيك التي قد صنعت بدقة وجودة عالية، وكذل ضمها لمجموعة من الرسومات ثلاثية الأبعاد الرائعة، والتي قد خلقت حالة من التميز والحماس داخل اللعبة، وجعل اللاعب يشعر بأجواء كبيرة من المغامرة والتميز.
    • تضم اللعبة الكثير من أنواع السيارات المختلفة والمتنوعة للغاية، حيث تحتوى اللعبة على مجموعة من أحدث ماركات السيارات العالمية، والمحببة إلى الجماهير حول مستوى العالم، والذي يأتي من ضمنها كل من سيارات فيراري و فورد، هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى متنوعة من السيارات المختلفة.
    • المؤثرات الصوتية: تشتمل لعبة Need For Speed The Run على مجموعة مميزة من المؤثرات الصوتية، وكذلك الموسيقى التصويرية التي قد تم العمل على إنتاجها بشكل قوي ومؤثر من أجل أم تتماشى مع اللعبة، وقد تضمنت تلك المؤثرات كل من أصوات المحركات التي اختلفت باختلاف أنواع السيارات، وكذلك عوامل المناخ المحيطة بالمتسابق مثل كل من اأصوات لمطر، والرياح، وما إلى ذلك الأمر الذي أضفى حالة كبيرة من الواقعية على اللعبة، ويذكر أنه قد تم تسجيل تلك المؤثرات والموسيقى المميزة في اللعبة عن طريق استديوهات خاصة.
    • أساليب ممارسة اللعبة: تحتوى لعبة نيد فور سبيد ذا رن على الكثير من أنماط اللعبة المختلفة والمتنوعة بشكل كبير جدًا، فيأتي من ضمن تلك الأساليب، أسلوب اللعب عن طريق التحدي، أو أسلوب اللعب السريع، يالإضافة إلى العديد من الأساليب الأخري.
    • تعديل السيارات: من أكثر ما تتميز به لعبة سباق السيارات نيد فور سبيد هو احتوائها على إمكانية قيام مستخدم اللعبة بتعديل سيارة السباق الخاصة به بالشكل والطريقة الي يريدها، وبطريقة كاملة أيضًا وذلك من خلال الورشة التي تحتويها اللعبة، والتي تساعد اللاعب في تحسين مهارات السيارة الخاصة به.
    • عنصر المطاردة: تضم اللعبة عنصر مطاردة يطارد المتسابق، وذلك من أجل إضفاء أجواء من المغامرة والتشويق والحماس في اللعبة، فتقوم عناصر الشرطة بمطارة اللاعب في أغلب الوقت وذلك حتي لا تشعر بالملل.

    صور من داخل لعبة Need For Speed The Run

    ونقدم لكل عشاق السيارات في العالم مجموعة مختارة بدقة وعناية وعالية الجودة من داخل لعبة نيد فور سبيد زا ران والصور توضح لكم اللعبة من الداخل وإمكانية السيارات والطرقات التي تسير فيها أيضًا، وتتمكن عزيزي المتابع من تحميل الصور لديكم في الأجهزة الخاصة بكم عن طريق زر التحميل فقط أضغط على تحميل هذه الصورة في حالة الرغبة في اقتناء تلك الصور.

    تحميل لعبة Need For Speed The Run
    تحميل لعبة Need For Speed The Run
    تحميل لعبة need for speed the run
    تحميل لعبة need for speed the run
    تحميل need for speed the run
    تحميل need for speed the run
    تحميل need for speed the run
    تحميل need for speed the run
    تحميل need for speed the run
    تحميل need for speed the run
    تحميل لعبة need for speed the run
    تحميل لعبة need for speed the run

    لعبة Need For Speed The Run

    ومن الجدير بالذكر أن تلك النسخة نيد فور سبيد تمتلك سائق كامل ولأول مرة في سلسلة لعبة Need For Speed السائق كامل الملامح، فهو يمتلك وجه كامل وجسم كامل، فهو في بعض الأحيان يخرج من السيارة ويكمل أحداث اللعبة للهروب، بالإضافة إلى الاختيار من بين الخيارات المتاحة، في نظام السباق، ولذلك نجد أن اللعبة تبعد عن الرتابة والملل نظرًا لخاصة زا ران الجديدة والتي تتناسب مع جميع الأذواق وكافة المستويات في السباق.

    تعتبر لعبة نيد فور سبيد ذا رن من ألعاب سباقات السيارات الرائعة والأفضل من رائعة هذا بسبب أن هذه اللعبة ذات جرافيك أفضل من رائعة كما أن الجرافيك في اللعبة واقعي جدا، غير أنك سوف تجد في اللعبة العديد من المميزات الأكثر من رائعة سواء كان في التحكم في أو الجرافيك، غير أنك سوف تجد في اللعبة سيارات متنوعة وسباقات متنوعة رائعة هذه السباقات مثل السير بشكل مستقيم ودرافتات وغيرها من أنظمة السباقات الرائعة.

    تحتوي هذه اللعبة على نمط لعب خاص، حيث أنك سوف تقوم بالتحكم في الشخصية الخاصة بك بشكل كامل، كما سوف تقوم بالتحرك به على عكس الألعاب الأخرى أنك داخل السيارة في اللعبة ولا تخرج منها أبدا، بل في هذه اللعبة سوف تقوم بالتحرك بشكل حر وسوف تجد العديد من القتالات البسيطة فاللعبة واقعية جدا كما تحاكي القصة التي رأيناها في الفيلم بشكل كامل، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر :-

    رابط تحميل لعبة Need For Speed نيد فور سبيد

    هذا الإصدار مختلف كما أنه يحتوي على نمط لعب خاص لم نراه في أي إصدار في هذه السلسلة من قبل، لذلك ننصحكم بتحميل هذه اللعبة الرائعة لكي تستمتع بها وترى النمط الجديد والرائع الذي جعل اللعبة مختلفة، كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع ومشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق