DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف للاندرويد والايفون بروابط مباشرة

    0

    هناك العديد من ألعاب الأكشن التي يتم إصدارها كل عام، حيث أن ألعاب الأكشن لها أكثر من نمط، فهناك العديد من ألعاب الأكشن التي يتم إصدارها لكي تحاكي القتال العسكري هذا القتال الذي يعتمد على كونك جندي أو شرطي تقاتل الإرهاب أو العصابات، كما أنه هناك قتال يعتمد على العالم المفتوح هذا القتال الذي يعطيك الحرية الكاملة في تقرير ماذا تريد أم تفعل.

    لكن اليوم حديثنا عن ألعاب أكشن وقتال لكن بشكل أخر مختلف هذه الألعاب التي تعتمد على الرعب والفنتازية بشكل كامل وأكثر هذه الألعاب مثل ريزيند إيفل وغيرها من ألعاب الأكشن المليئة بالوحوش والبشر المشوهين الأحياء الأموات المشهورين باسم الزومبي، لكن حديثنا اليوم عن لعبة من هذا النمط لكن للهواتف الذكية وليست للكمبيوتر هذه اللعبة هي لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف والتي نقدمها لكم من برامج اكسترا

    تحميل لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف للاندرويد والايفون بروابط مباشرة

    لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف

    ألعاب الأكشن التي تعتمد على الفنتازية هي من أكثر الألعاب متعة وتشويق وهذا بسبب أن هذه الألعاب غير محكومة مثل الألعاب الأخرى حيث أن هذه الألعاب فنتازية لذلك فيمكنك أن تقوم فيها وتزود فيها كما تريد وكيفما تريد حيث أن الصناع غير محكومين بقصة معينة أو بنمط لعب معين، عكس الألعاب الأخرى التي تعتمد على الواقعية فهي محدودة في الإمكانيات وهذا بسبب أن هذه الألعاب لا يمكن التغيير في محتواها، لذلك ألعاب الأكشن الفنتازي هي ألعاب مبتكرة تستطيع أن تضع فيها العديد من الإضافات التي سوف تجعل اللعبة شيقة أكثر، لكن هذه اللعبة مختلفة حيث أنها من ألعاب الفنتازية التي تقاتل فيها الزومبي الأحياء الأموات الذي يغزون المدينة ويجب عليك أن تقوم بتطهير المدينة من هذه الوحوش وليس هذا فقط بل سوف تقوم بالبحث في طريقك عن الناجين الغير مصابين بالفيروس، لكي تصطحبهم معك في رحلتك لكي تقوم بحمايتهم ويساعدوك، غير ذلك أيضا يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة التي سوف تستخدمها في قتال الوحوش.

    قصة اللعبة

    تم نشر فيروس خطير جدا في المدينة نتيجة لتجارب على البشر لكي تجعلهم أكثر قوة، لذلك سوف تقوم أنت وبعض الأصدقاء القيام بمقاتلة الوحوش لكي تستطيع أن تقضي عليهم وتطهير المدينة من الوحوش والفيروس، بالتأكيد وأنت في طريقك سوف تقابل العديد من الناجين الذي سوف تقوم بمساعدتهم وتتجهوا معا لتطهير المدينة وتقوم بترقية وتقوية الفريق الخاص بك، يوجد أيضا في اللعبة العديد من الشخصيات التي سوف تختار منها المناسب لك فلكل شخصية إمكانيات خاصة بها هذه الإمكانيات التي تميز كل شخصية عن غيرها، فهناك شخصيات تعتمد على السرعة وهناك شخصيات تتميز بالقدرات الجسدية الأقوى وهناك شخصيات محترفة في استخدام السلاح عن غيرها، كما أنك في هذه اللعبة سوف تركب الطائرات الهليكوبتر المسلحة التي سوف تستخدمها في قتال الوحوش وتدمير القواعد الخاصة بهم.

    وصف لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف

    لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف هي واحدة من أفضل واقوى ألعاب الأكشن التي تم إصدارها للهواتف الذكية، هذه اللعبة أيضا تدعم نظامين تشغيل الأساسين للهواتف هذين النظامين هما الأندرويد للهواتف الذكية ونظام تشغيل الإيوس الخاص بهواتف الآيفون، منظورك في هذه اللعبة أيضا هو المنظور الثالث للشخصية، حيث أنك ترى الشخصية الخاصة بك من جميع النواحي وهذا بسبب أن الوحوش سوف تقوم بالهجوم عليك من كل النواحي لذلك يجب عليك أن ترى الجوانب كلها، هذه اللعبة بها العديد من الوحوش التي سوف تقوم بالهجوم عليك لكن هذه الوحوش قواتهم متفاوتة حيث أن سوف تقابل العديد من الوحوش مثل الوحوش العلاقة التي سوف تحتاج إلى أسلحة خاصة ذات قدرات قتالية عالية وقوة هائلة لكي تستطيع أ ن تقتلهم، كما أنك سوف تقابل بعد الوحوش الذين يحملوا الفيروس وقد ينفجروا فيك إذا كنت مقترب لهم لذلك يجب عليك أن تقتلهم من بعيد، يوجد أيضا العديد من الوحوش التي تستطيع القفز والجري بسرعة لذلك يجب عليك أن تكون مستعد بأفضل الأسلحة، هناك أيضا العديد من الشخصيات الموجودة داخل اللعبة حيث سوف تختار الشخصية المناسبة لكي تستطيع أن تقاتل الأعداء.

    تحميل لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف للاندرويد والايفون بروابط مباشرة

    مميزات لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف

    • اللعبة ذات جرافيك رائعة حيث أنهم قاموا بتصميم الوحوش بشكل رائع وجميل ورائع وقريب من الوحوش التي نراها في الحقيقية لكي تجعل اللعبة رغم أنها فنتازية قريبة من الوقع بعض الشئ.
    • التحكم في اللعبة أيضا رائع حيث يعطيك المساحة لكي تستخدم السلاح بشكل بسيطة غير التحكم في شخصيتك بشكل كامل.
    • يوجد في اللعبة العديد من الشخصيات داخل اللعبة ولكل شخصية قدراتها الخاصة التي تميزها عن غيرها.
    • هناك عدد كبير من الأسلحة داخل اللعبة التي سوف تحتاج لها لكي تقوم بالوقوف في وجه أعدائك.
    • هناك عدد كبير من الوحوش التي سوف تقوم في وجهك لذلك يجب عليك أن تكون مستعد لمواجهة هذه الوحوش.
    • يمكنك ان تقوم بترقية وتقوية الفريق الخاص بك
    • يمكنك ايضا استخدام الطائرات الهليكوبتر المسلحة التي سوف تستخدمها في قتال الوحوش.
    • تستخدم المنظور الثالث للشخصية هذا المنظور الذي يعطيك رؤية كاملة للشخصية.
    • تقدم اللعبة ايضا أسلحة خاصة ذات قدرات قتالية عالية.
    • الاعتماد علي تغيير المستوي بشكل لا باس به.
    • كما تقدم اللعبة جرافيك مميز يمكنك من خلاله الاستمتاع باللعبة.

    شرح كيفية تنصيب لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف على الهاتف

    لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف هي من ألعاب الأكشن الرائعة التي تعتمد على الفنتازية كما أن في هذه اللعبة أنت تستخدم المنظور الثالث للشخصية هذا المنظور الذي يعطيك رؤية كاملة للشخصية وكل جوانبها وما يوجد حول منها من أشياء وحوش سوف تحاصرك من كل الجهات، الآن سوف نستعرض طريقة تنصيب اللعبة على الهاتف وكيفية بدء اللعبة وقصة اللعبة: –

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل اللعبة على الهاتف الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. سوف تقوم ببدء تثبيت اللعبة على الهاتف ثم تنتظر حتى تنتهي من التثبيت ثم تقوم بفتح اللعبة.
    3. سوف تقوم بعد ذلك بقراءة الإرشادات لكي تكتشف اللعبة وطريقة اللعب والقوائم الموجودة فيها أي تتعرف على اللعبة بشكل كامل.
    4. ثم سوف تقوم بالدخول إلى مباراة قتالية بدائية سوف تتعلم فيها كيفية قتال الوحوش وكيفية استخدام التحكم واستعمال الأسلحة والقنابل والأدوات المساعدة.
    5. بعد ذلك سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة لكي تقوم ببدء المغامرة والسعي في المدينة لكي تقوم بتطهر المدينة من الوحوش وإنقاذ الناس الناجين من هذا الفيروس.
    6. في هذه اللعبة حركتك محدودة قليلا حيث أنك تقوم ببعض التحركات البسيطة لكي تقوم بالتخفي في جنب معين ثم تقوم بقتل الوحوش وتتجه إلى الجانب الأخر لكي تقوم بتطهيره من الوحوش وتظل تفعل هذا حتى تقوم بتنظيف المدينة.

    تحميل لعبة Left to Survive ليفت تو سيرفايف للاندرويد والايفون بروابط مباشرة

    التحميل

    اندرويد

    اضغط هنا

    ايفون

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق