DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة Hopeless Land Fight for Survival شبيه “ببجي PUBG” برابط مباشر

    0

    مع انتشار العديد من الألعاب بمختلف أشكالها والتطور الذي لحق العالم من حولنا ليغير منظور الألعاب بشكل عام وكل فئة منهم بشكل خاص فبطبع يمكنك أن تري التطور في ألعاب الاكشن والذي لم يعد يقتصر علي المسدسات و البنادق ومطاردة البط الطائر أو اصطياد العديد من الأشياء التي توقفت لما كان يتخلل اللاعب من ملل فكل ما يحدث هو مجرد تغير للخلفية وتغير في سرعة حركة البط أو اللصوص المطلوب منك الإطلاق عليه ليتاح لك في منتصف التسعينات التحرك بضعة خطوات وهو ما اظهر قبولا لدي الجماهير في ذلك الوقت الذي يعتبر ثورياً في وقتها أن تتمكن من التحرك داخل لعبة ما والذي اعتبره البعض آنذاك شئ من الشعوذة ومع التطور الذي توالي منذ ذلك الوقت والي وقتنا هذا ومع ظهور الهاتف الذكي وتطور الألعاب الخاصة به أيضا والتي نقدمها من خلال موقع برامج اكسترا الذي يقدم لكم لعبة Hopeless Land  Fight for Survival هوبلس لاند فايت فور سير فيفال.

    تحميل لعبة Hopeless Land Fight for Survival هوبلس لاند فايت فور سير فيفال بروابط مباشرةتحميل لعبة Hopeless Land  Fight for Survival هوبلس لاند فايت فور سير فيفال

    منذ فترة ظهرت احدي الألعاب التي لا تزال تحتل المركز الأول منذ انطلاقها علي الهاتف بعد النجاح الذي حققته نسخة الحاسوب والمعروفة باسم بابجي أو المعروفة باسم ساحات معارك اللاعبين المجهولين والتي طورت فكرة ألعاب الاكشن بشكل عام من خلال تقديم فكرة الباتل رويال وهو ما يرغم جميع اللاعبين علي التحرك إلي المنطقة الآمنة وهو ما تقدمه أيضا لعبة Hopeless Land  Fight for Survival هوبلس لاند فايت فور سير فيفال كما تتشارك مع بابجي في الكثير من القواسم المشتركة كونها تقدم نفس نظام الاكشن إلا أنها اكثر خفة للأجهزة المتوسطة والضعيفة كما تتشارك أيضا مع بابجي في نظام الأسلحة وإحقاقاً للحق فان الفكرة خلف تلك الألعاب جيدة فأنها تجعلك تختبر القفز المظلي من طائرة تحتوي علي 121 لاعب اخر في طائرة ولا احد يمتلك أسلحة بل توجد الأسلحة علي الجزيرة المنعزلة إضافة إلي الدروع والإسعافات التي ستحتجاها للنجاة.

    وصف لعبة Hopeless Land Fight for Survival هوبلس لاند فايت فور سير فيفال

    فعند هبوطك بالمظلة مع فريقك أو وحيدا علي حسب ما الذي يقدم لك متعة اكثر يجب أن تختار مكانك المتوافق مع قدراتك للحصول علي أسلحة ودروع كي تقاتل في طريقك للنجاة عبر قتل اللاعبين الآخرين للفوز ولكن يجب أن تكون علي علم بالأسلحة التي تتوافق مع طبيعة اللعب الخاصة بك ونوع الذخيرة التي تحتجاها كما يجب عليك أن تكون علي علم بنوع الحقيبة الأفضل لحمل أدواتك فهناك العديد من الأشياء التي يجب أن تعلمها قبل البدء في أي لعبة من تلك الألعاب مثل الملاحظات التالية.

    أكثر ألعاب الباتل رويل ثقيلة مثل لعبة ببجي وفروت نايت ولعبة ابكس ليجيند وغيرها ولذلك إذا أردت الاستمتاع بلعبة باتل رويل تكون بديلة للعبة ببجي وفي نفس الوقت خفيف وتعمل على أغلب الهواتف فلعبة Hopeless Land Fight for Survival  سوف تقوم هي البديل الأفضل للعبة ببجي وفري فاير، فسوف تجد في اللعبة جرافيك جميل ونظام تحكم مرن وممتع جدا سوف يسهل عليك التحكم في الشخصية وفي الأسلحة، كما سوف تجد العديد من المعدات والعديد من الأدوات والأسلحة لكي تحصل على فرصة بترتيب أمورك على حسب ما تريد.

    ملاحظات هامة للألعاب النجاة

    • تنقسم الحقائب إلي 3 مستويات المستوي الأول لا تمكنك من حمل الكثير من الذخائر والمعدات وهي تصلح فقط حتي يمكنك العثور علي شيء افضل مثل المستوي الثاني والتي تسمح لك بحمل كميات مقبولة من الذخائر والقطع التي تضاف للأسلحة والقنابل والإسعافات التي تحملها في حال كانت خارج المنطقة الآمنة أو تكون قد أصبت ببضعة طلقات نتيجة الاشتباك مع احد اللاعبين ولكن تبقي حقائب المستوي الثالث الأفضل من حيث المساحة ولكن ليست الأفضل من حيث التمويه والتخفي.
    • الدروع كما سبق وذكرنا فان الدروع أيضا تنقسم إلي نفس طريقة تقسيم الحقائب فهناك درع المستوي الأول والذي لا يستطيع حمايتك كثير إلا انه يظل افضل من لا شيء في بادئ الأمر وهناك درع المستوي الثاني والذي يقدم قدرا لا بأس به من الحماية إلا أن درع المستوي الثالث هو الأفضل ويجب الإشارة هنا أن الأمر ذاته ينطبق علي الخوذة أيضا لتطابقها مع الدروع.

    كيفية تنصيب لعبة Hopeless Land Fight for Survival على الهواتف

    لقد تحديثنا عن اللعبة وعن نظام لعب الباتل رويال، لذلك الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الهواتف الذكية التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد والآيفون :-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة وتقوم بتحميل اللعبة على الهاتف، حيث سوف تقوم باختيار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف يقوم المتجر بتنزيل اللعبة على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة سوف تقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك.
    4. سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة ويتم عرض لك بعض الإرشادات التي من خلالها سوف تفهم اللعبة.
    5. اللعبة من نظام الباتل روسل أي تكون في طائرة أنت والعديد من الأشخاص ويتم وضعكم في جزيرة وأنت الذي تحدد أين تسقط ثم تبدأ بجمع الأسلحة والبحث عن المعدات وسوف تكون الفائز إذا كنت أخر شخص موجودة في الجزيرة على قيد الحياة.
    6. سوف تجد في اللعبة المعدات والأسلحة على الأرض أو في البيوت، كما أن اللعبة تقوم بإلقاء صندوق به معدات خاصة ومتطورة كل فترة.

    كما يجب الإشارة إلى أنواع القنابل المتاحة

    • القنابل العادية والمعروفة بفروج جرانيت والتي تقدم سعة انفجار معقولة ويحملها الكثير من اللاعبين معهم إلا أنها ليست فعالة عندما يكون خصمك مختبئ داخل مكان لا تستطيع رمي قنبلتك إليه.
    • القنابل الدخانية وهي الوسيلة الأمثل للهروب ومساعدة زميل لك مصاب تحت ساتر من الدخان حتي لا يتم قتلكما معا وهي وسيلة فعالة جدا للهرب من العديد من المواقف التي قد تتسبب في مقتلك أو مقتل احد أفراد فريقك.
    • قنابل الصوت أو الوميض وهي تعتبر وسيلة مثالية لعدو مختبئ داخل منزل فهي تسبب نوع من أنواع انعدام الرؤية لدي المنافس لك حتي تستطيع الدخول للمخبئ وقتله وهي فعالة أيضا.
    • كما تقدم تلك النوعية من الألعاب الكثير من الأسلحة التي توجد ف الواقع وتعطيك أيضا نفس لمشاكل التي يواجها الرامي المعتاد علي تلك الأسلحة فبعضها يحتاج إلى قطع لتحسين أسلوب الإطلاق وبعضها لا يحتاج ولكنك حتما ستحتاج إلي اسكوب أو عدسة مقربة لتتمكن من إطلاق النار علي مسافات بعيدة أو متوسطة علي حسب تقديرك للمسافة.
    • يجب عليك أيضا مراعاة الارتداد الناتج عن إطلاق النار من سلاحك وهو ما يزعج البعض لذلك تفقد وظيفة القطع التي تعدل سلاحك بها.

    الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تعتبر أقوى ألعاب الباتل رويل البديلة للعبة ببجي وغيرها من الألعاب الأخرى، هذه اللعبة بها كل خصائص الموجودة في ألعاب الباتل رويال لكن هذه اللعبة لا تتطلب إمكانيات عالية على الهواتف لكي تعمل مثل الألعاب الأخرى التي نراها مثل ببجي، بل هي يمكن أن تعمل على هواتف ذات رام 1 جيجا، غير أن اللعبة ذات إمكانيات عالية مثل الجرافيك والتحكم والأسلحة المتنوعة وغيرها من الطرق الرائعة والمابات المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة غير مملة ورائعة.

    مميزات لعبة Hopeless Land  Fight for Survival هوبلس لاند فايت فور سير فيفال

    تقدم اللعبة العديد من المميزات وهو ما يجعلها النسخة الصينية من لعبة بابجي.

    • تتفوق اللعبة من حيث إمكانيات التشغيل المطلوبة حيث أن متطلبات تشغيلها اقل من بابجي موبايل.
    • كما تمكنك من قيادة طائرة هليكوبتر وهو الأمر الغير متاح في بابجي أيضا.
    • تقدم اللعبة جرافيك لا باس به من العديد من الجوانب.
    • توفر سلاسة الحركة بشكل جيد.
    • تدعم 120 لاعب بدلا من 100 فقط.
    • تطوير خاص بنظام الأسلحة وإضافات مميزة.
    • اللعبة تنافس بشكل لكونها تخطت +10,000,000 عملية تثبيت.
    • تتطلب نظام تشغيل اند رويد 4.1 أو احدث.
    • أخر تحديث للعبة بتاريخ 27 سبتمبر 2018.
    • الإصدار الحالي هو الإصدار الأول منها ولا تزال في انتظار التعديلات القادمة قريبا.
    • تحتوي علي خرائط اكبر من مثيلاتها لضمان سهولة التنقل في بادئ اللعبة.
    • كما تحتوي علي مشغلات صواريخ للإسقاط الطائرات.
    • متعددة الأنظمة للعب فهي تحتوي علي اكثر من طريقة.
    • كما تتيح لك أيضا سهولة الاختفاء داخل الخريطة.
    • تقدم أيضا نظام تحديد للعدو حتي تتمكن من قنصه.

    ومن الجدير بالذكر أن اللعبة مستوحاه بالكامل من لعبة ببجي الأكثر شهرة حول العالم، ولكن اللعبة تدعمك الكثير من المميزات الأقوى، حيث التحدي يشمل 120 لاعب في الجيم الواحد، استخدام أسلحة مطورة وأقوى من الأسلحة الأخرى، فكن أنت الأقوى في تجميع الأسلحة أنت وفريقك، فيتح الجيم الواحد أربعة في الفريق كما هو الحال في الألعاب المماثلة.

    رابط تحميل لعبة Hopeless Land Fight for Survival
    اندوريد

    APK

    ايفون
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق