DMCA.com Protection Status
  • تحميل Medal of Honor لعبة ميدل اوف هونر للكمبيوتر برابط مباشر ميديا فاير

    5

    تحميل ميدل اوف هونر القديمة للكمبيوتر؛ تعتبر لعبة ميدل اوف هونر واحدة من أكثر الألعاب شهرة وقدمًا على مدار السنوات في عالم التصويب والأكشن، واليوم نقدم لك إمكانية أن تقوم بـ تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من خلال موقع برامج اكسترا، فلعبة Medal of Honor: Allied Assault والتي تعني وسام الشرف، تعد من ألعاب الكمبيوتر المشهورة للغاية في مجال الألعاب القتالية والعاب الأكشن ففي المرتبة الأولى تعد تلك اللعبة من ألعاب التصويب المعروفة، كما يوجد العديد من الإصدارات المختلفة من لعبة ميدل اوف هونر،  وتم تطوير اللعبة وتحديثها خلال عام 2015.

    لعبة ميدل اوف هونر القديمة

    ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إصدار تلك اللعبة من قبل ستيفن سبيلبرغ، ونقدم لك اليوم الإصدار الأول من سلسلة ألعاب Medal of Honor، كما تقوم اللعبة بعمل محاكاة لحروب القتال التي تحتوى على العديد من الأسلحة المختلفة والمتنوعة بشكل كبير، حيث تدور لعبة ميدل اوف هونر داخل أراضي المعارك والحروب الأوروبية، بالإضافة إلى وجود العديد من الحروب في شمال أفريقيا، وتدور أحداث اللعبة خلال الحرب العالمية الثانية.

    لعبة Medal of Honor: Allied Assault

    حيث تعد تلك النسخة الأولى من مجموعة ألعاب ميدل اوف هونر، وتمتاز اللعبة بإمكانية أن يقوم اللاعب بممارستها على كل من أجهزة الويندوز، بالإضافة إلى إمكانية ممارستها على لينكس، ويعد هذا الإصدار الوحيد الذي يتمتع بتلك الميزة، كما تتمحور أحداث تلك اللعبة حول وجود بطل اللعبة مايك باول، والذي يعمل ملازم داخل القوات الجوالة في جيش الولايات المتحدة، حيث يتبع هذا الجيش المكتب الأمريكي الخاص بالخدمات الاستراتيجية، ويذكر أنه قد تم العمل على تشكيل تلك الوكالة الخاصة بالمخابرات المركزية الأمريكية، خلال اندلاع الحرب العالمية الثانية، فيجب على مستخدم اللعبة أن يقوم بالهجوم على كافة القواعد الخاصة بالجيوش الألمانية، وتدور تلك الأحداث في مدينة أرزيو التابعة لدولة الجزائر، وكذلك داخل منطقة تروندهايم في دولة النرويج، فيجب أن يتمكن اللاعب من إنقاذ جميع أصدقائه الموجودين خلف قوات الأعداء بدولة في فرنسا التي كانت محتلة في ذلك الوقت.

    كيفية تنصيب لعبة Medal of Honor: Allied Assault على الكمبيوتر

    هذه اللعبة تعتبر الأب الروحي لألعاب الأكشن والقتال، هذه اللعبة التي عشنا معاه ذكريات الطفولة، تم إصدار العديد من النسح لهذه السلسلة الرائعة اليوم سوف نتحدث عن طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. سوف تقوم بتحميل اللعبة في البداية على الكمبيوتر من خلال تنزيل ملف التنصيب من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيب اللعبة من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. بعد انتهاء اللعبة من تنصيب نفسه على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة واختيار مهام اللعبة لكي تقوم بإتمام قصة اللعبة.
    5. يمكنك الدخول إلى Multiplayer واللعب مع أصدقائك.
    6. يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة ذات المدى القريب والبعيد والقنابل والألغام.

    وصف لعبة ميدل اوف هونر

    المميز في لعبة Medal of Honor هي أنها تحتوي على أكثر من نظام لعب كما تحتوي على قصة قوية، فيوجد فيها نظام لعب فردي وفيه سوف تدخل إلى قصة اللعبة وهي القصة التي تحاكي الحروب العالمية الثانية، فسوف تتحكم في واحد من الجنود من الحرب العالمية الثانية وسوف تقوم بالعديد من المهام، النظام الثاني هو نظام جماعي وفيه سوف تدخل في القتال مع الأصدقاء من خلال شبكة الإنترنت أو شبكة LAN، كما يتيح لك في لعبة Medal of Honor  اللعب كفريق مكون من 64 شخصية، هذا بالإضافة إلى المؤثرات الجميلة الموجودة في اللعبة والعديد من الأسلحة النارية وغيرها.

    هذه اللعبة هي تكملة للعبة ميديل أوف هونر القديمة الرائعة التي عشنا معها أكثر ذكريات الطفولة كما أننا عشنا معها أيضا فترة كبيرة جدا من حياتنا واستمتعنا بها، حيث أنه تم إضافة في هذه اللعبة العديد من الإضافات الرائعة الجديدة مثل الأسلحة المتنوعة والعديد من التأثيرات البصرية والصوتية التي سوف تجعلك مندمج مع اللعبة غير أنك سوف تجد الجرافيك في اللعبة تم تحسينه بشكل كبير لكي يتناسب مع التطور التكنولوجي الذي نراه اليوم.

    على الرغم من أن هذه اللعبة مشهورة جدا بنظام اللعب المالتي الموجود فيها وفيه سوف تقوم باللعب مع الأصدقاء سواء كان من خلال الشبكة المحلية أو من خلال الإنترنت إلا أن لعبة Medal of Honor تحتوي على قصة رائعة جدا تستطيع اللعب فيها وحدك لكن على شكل مهام، هذه القصة الملئية بالأحداث التي تقوم بمحاكاة الحرب العالمية الثانية بشكل كامل، فسوف تقوم بمحاكاة حياة واحد من الجنود في الحرب وسوف تقوم بالمرور بكل ما يمر به من آلام وأحداث صعبة ولهذا تعد لعبة Medal of Honor من ألعاب الأكشن والقتال الناجحة جدا ولذلك ننصحكم بتجربة هذه اللعبة الرائعة والاستمتاع بها وعدم الاعتماد على اللعب المالتي فقط.

    أنماط اللعبة في Medal of Honor: Allied Assault

    • النمط الأول متاح للجميع : حيث يقوم هذا النمط في اللعبة على قيام اللاعب بالدخول في القتال بشكل فردي ضد جميع الأفراد الموجودين باللعبة.
    • النمط الثاني معركة بين فريقين : وتقوم تلك الحرب بين كل من فريق الحلفاء ضد فريق المحور، وعلى اللاعب أن ينضم لإحدى الفريقين، ويلعب ضد الفريق الآخر.
    • النمط الثالث: الوسم بالجليد : حيث تدور المعركة بين كل من فريقي الحلفاء والمحور، وعند إصابة لاعب فإنه يتجمد حتى يقوم زميله بإذابة الجليد حتى يتمكن من مواصلة اللعبة، وفي تلك الحالة يفوز الفريق الذي لم يتجمد منه لاعبين، أو الذي يحافظ على أكبر عدد من اللاعبين حتى نهاية اللعبة.
    • النمط الرابع: مهمة : حيث يجب أن يقوم الفريق بالمهام المحددة التي تسند إليه، ويجب أن يتمكن من تحقيقها.

    صور لعبة ميدل اوف هونر

    واستكمالا لما قيل، فنجد أن اللعبة تتميز عن غيرها من الألعاب بالكثير من المميزات الكبري، والتي تتشكل في وجود كمية كبيرة من الأسلحة المتطورة التي ترضي جميع اللاعبين، فضلا على تواجد سيارات حربية وطائرات وقنابل وصواريخ لعشاق ألعاب الحروب وتلك الشريحة من الألعاب، اللعبة مليئة بالأحداث المدن والشوارع التي تنتقل بك من مكان لأخر، ولذلك لن تجد مكان للملل أو مجال للرتابة فالانتقال من مرحلة لأخرى بمثابة كسر روتين الألعاب الحربية، اللعبة بها الكثير من الذكاء الاصطناعي اللذي يميزها عن غيرها، فضلا على الدقة العالية من الجرافيكس حيث حصلت في عام 2005 على جائزة أحسن تقنية كرافيك في عالم ألعاب الفيديو، والدليل على ذلك فإن اللعبة تطلب من ضمن مواصفات التشغيل الخاصة بها كارت شاشة عالي ليناسب اللعب بها.

    مميزات لعبة ميدل اوف هونر :

    • وأكثر ما يميز هذه اللعبة هو الإثارة والمغامرات والأكشن فهي تخطف العقول في حالة الوصول بها إلى المحاولات الجديدة والتشوق إلى الانتقال من مرحلة لأخرى وكذلك الحصول على العديد من الأسلحة وعمل الكثير من الاستراتيجيات الخاصة بها.
    • كما أن اللعبة تحمل إمكانية ألعاب التصويب فهي تتميز بوجود الكثير من الأسلحة التصويبية والبنادق وكذلك استخدام التصويب بشكل مباشر على الأعداء.
    • يوجد في اللعبة العديد من الأسلحة القوية والمتفجرة مثل القنابل والبوازيك وغيرها من الأسلحة المختلفة والقوية.
    • يوجد العديد من المدن التي سوف تزورها وكلها واقعية وسوف تقوم فيها بالمهام المتنوعة.
    • أما مهام اللعبة فهي عديدة ومتنوعة جدا وهذا لكي لا تمل من اللعبة.
    • نظام اللعب والتحكم رائع وجميل جدا.
    • الجرافيك الخاص باللعبة رائعة وواقعي كما يعتمد على الأشكال ثلاثية الأبعاد في كل شئ.
    • إضافة العديد من المركبات داخل اللعبة مثل السيارات والطائرات والمركبات البحرية وغيرها.
    • وجود العديد من الأدوات الخاصة بالإسعافات والتي سوف تحتاج لها بشكل مستمر.
    رابط تحميل لعبة ميدل القديمة من ميديا فاير

    هذه اللعبة هي الأب الروحي لألعاب الاكشن وقد تكون قديمة إلا أنها من أشهر وأكثر ألعاب الأكشن التي ظهرت في تاريخ ألعاب الاكشن للكمبيوتر، هذا بالإضافة إلى الإمكانيات الجبارة الموجودة في اللعبة.

    تعليق
    1. عمر يقول

      اللعبة حلوة اوى

      1. ahmed يقول

        شكرا واهلا وسهلا بيك ياعمر

    2. ahmed يقول

      تحميل لعبة ميدل اوف هونر Medal of Honor

    3. atris يقول

      شكرا

    4. اسماعيل يقول

      تحميل لعبة Medal of Honor

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق