DMCA.com Protection Status
  • تحميل Mortal Kombat 4 لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    جميعنا نعرف أن في الحرب لا يوجد مفر من القتال، لكن يجب أن نعلم أن القتال يحتاج إلى العديد من الصفات المهمة التي يجب أن نتحلى بها لكي نسمى مقاتلين، القوه والسرعة والتركيز العالي والمهارة وتوقع العدو واستغلال نقاط الضف هي أهم الصفات القتالية التي يجب أن يتحلى بها المقاتل، هذه الصفات تساعده فقط في القتال ولكن هناك أيضا الشرف هو أهم الصفات الشخصية التي يجب أن يتحلى بها المقاتل في حياته العادية، لكن أثناء القتال لا يفكر العدو إلا في مواجهتك وهزيمتك لذلك يجب عليك أن تكون مستعد لمواجهته وأن تقتل أي مشاعر يمكن أن تتكون تجاه عدوك، فهذه المشاعر سوف توقفك وتدمر أنت لاهو ففي حلبة النزال يجب أن تكون صارم، يمكنك أن تكون مقاتل من خلال تحميل لعبة مورتال كومبات 4.

    تحميل لعبة مورتال كومبات 4

    القتال في الحلبة لا يكون مثل أي قتال عادي، في الحلبة يوجد قوانين خاصة يجب عليك أن تتبعها، كما أنه لا يوجد من يساعدك أو يعاونك فأنت وعدوك في وجه بعض في حلبة مغلقة ولن يخرج منها إلا شخص واحد، لذلك إذا أردت أن تكون حي يجب عليك أن تفوز على خصمك بأن تقتله، في الحلبة لا يوجد معنى للتهاون أو المزاح أو الاستسلام أو المرح مع عدوك، ما أن تغلق عليك الحلبة فأنت قاتل أو مقتول، لذلك يجب عليك أن تنمي مهاراتك وتتقن تقنيات القتال المختلفة وتتعلم الأساليب المناسبة لك، كما يجب عليك أن تدرس الحلبة التي تقاتل فيها لتعرف طبيعتها وطبيعة الأرض فيها وإذا كان فيها أفخاخ أو أي عائق يمكنه أن يوقفك.

    وصف لعبة مورتال كومبات 4

    جميعنا نعرف لعبة مورتال كومبات 4 هي لعبة معروفة في عالم الأكشن والقتال، اللعبة مجانية هي من نوع الألعاب القتالية في الحلبات، مقاتل مقابل مقاتل ويخرج من الحلبة واحد فقط، اللعبة خفيفة تعمل على الحاسب الآلي، اللعبة تعمل على نظام تشغيل الويندوز، اللعبة تحتوي على العديد من المقاتلين فتختار أحد المقاتلين وتبدأ في منافسة مقاتل مقابل لك، كما أنه اللعبة تحتوي على العديد من الحلبات المتنوعة التي تختار أحدها لتلعب فيها، يوجد أيضا غرفة التدريب وهي غرفة تدخل فيها لتتعلم حركات وتقنيات المقاتلين كما يمكنك أن تتعلم المهارات الخاصة للمقاتل، فلكل مقاتل في اللعبة لديه تقنية خاصة ومهارة خاصة كما أن كل مقاتل لدية حركات قتالية وأسلوب يختلف فيه عن غيره من المقاتلين.

    تنزيل لعبة sniper elite v2 للكمبيوتر كاملة لعبة القناص2 برابط مباشر من ميديا فاير

    تحاكي لعبة Mortal Kombat 4  أيضا الشخصيات والقتالات الموجود في فيلم Mortal Kombat، ففي هذه اللعبة سوف تقوم باختيار الشخصية التي تريد اللعب بها وسوف تدخل في حلبة وسوف تبدأ في القتال ولكن المشكلة أنه سوف يخرج من هذه الحلبة واحد فقط فأنت إما قاتل أو مقتول، بعد الفوز في المعركة سوف يأتي لك مقاتل أخر وسوف تقوم بهذا التسلسل حتى تصل إلى الشرير الأكبر وتقوم بقتله لكي تفوز في اللعبة، كما تدعم لعبة Mortal Kombat 4  اللعب الزوجي من خلال أذرعة التحكم واحد ضد واحد على نفس الجهاز مثل لعبة تيكين ولعبة إنجستس.

    كيفية تنصيب لعبة مورتال كومبات 4 على الكمبيوتر

    هذه اللعبة من أعرق ألعاب الأكشن والقتال التي عشنا معها أفضل ذكريات الطفولة، سوف نتحدث الآن عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر :-

    1. في البداية سوف تقوم بالذهاب إلى أسفل المقالة لكي تقوم بالضغط على الرابط المباشر الذي سوف يقوم بتوجيهك لصفحة التحميل.
    2. اللعبة ذات نظام Protable فلن تحتاج إلى تنصيب اللعبة.
    3. بل بمجرد تحميل اللعبة على الكمبيوتر تستطيع أن تقوم بفتح اللعبة.
    4. سوف تجد العديد من الشخصيات ولكل شخصية قدراتها الخاصة، كما أن لكل شخصية سلاح خاص تستخدمه في القتال.
    5. يوجد العديد من الخرائط التي سوف تقاتل فيها ولكل خريطة طبيعة خاصة تميزها عن غيرها.
    6. يوجد في اللعبة نظامين لعب MultiPlayer أي القتال مع صديق لك وتحديه، نظام لعب Single Player سوف تقوم في هذا النظام بقتال الكمبيوتر بمستوايته المختلفة.

    تحميل لعبة مورتال كومبات 4

    مميزات لعبة مورتال كومبات 4

    • اللعبة مجانية ولا توجد أي رسوم على تحميها.
    • اللعبة خفيفة كما أنها ذات جرافيك قتالي جميل.
    • اللعبة ذات تحكم جميل يجعلك تطلق جميع مهاراتك القتالية.
    • يوجد في اللعبة العديد من الشخصيات الرائعة.
    • تستطيع أن تختار حلبة قتالية من العديد من الحلبات الموجودة في اللعبة.

    عيوب لعبة Mortal Kombat 4 

    كما يوجد في لعبة مورتال كومبات 4  العديد من المميزات الرائعة والعديد من الخصائص التي جعلت هذه اللعبة جميلة جدا، يوجد أيضا الكثير من العيوب التي قامت بالتأثير على اللعبة بشكل كبير، تتمثل هذه العيوب في الجرافيك الخاص باللعبة، حيث أن الرسومات والجرافيك داخل اللعبة ضعيف جدا كما أنه مبكسل وجودة الأشكال سيئة جدا وهذا الأمر  كان السبب في جعل لعبة مورتال كومبات 4 ضعيفة بعض الشئ، كما لا تحتوي لعبة Mortal Kombat  4 على كل الشخصيات التي ظهرت في سلسلة مورتال كومبات وهذا الأمر جعل اللعبة مملة بعض الشئ فالشخصيات داخل اللعبة محدودة جدا من حيث المهارات ومن حيث العدد.

    تحميل لعبة مورتال كومبات 4 للكمبيوتر :-

    • اللعبة تضم عدد لا بأس به من المصارعين، ومن بينهم 15 إناث البقية ذكور، ويتميز كل مقاتل بالعديد من المزايا والاختلافات التي تجعلك تختار من بينهما، فضلا على التنوع المستمر في الملابس وغطاء العيون وكذلك الأقنعة والنظارات، وأيضًا الشعر.
    • ولكن هناك من يهتم في تحميل لعبة mortal kombat 4 للكمبيوتر بالحركات القتالية والضربات القاضية المختلفة، وكذلك المهارات التي تتواجد في كل لاعب، بالإضافة إلى قوة تحمل كل لاعب وأيضًا الركلات وكذلك حركات اليدين.
    • أما عن أنماط المعارك فالطبع هناك العديد من التحديات التي يتم العمل عليها في اللعبة وكذلك وجود الكثير من التدريبات والكثير من التنوع الذي يزيد من جمال اللعبة.

    الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تعتبر اللعبة الأفضل التي تم إصدارها في الأكشن والقتال والمبارزة، كما أن اللعبة تحتوي على العديد من الأبطال والعديد من القدرات الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بفعل ما تريد من حركات ومهارات، كما أنه هناك العديد من الحلبات وأنظمة اللعب المختلفة التي سوف تجعل اللعبة رائعة جدا ومسلية جدا، سوف تقوم أيضا بالقضاء على الأعداء لكي تقوم بفتح الأبطال الجدد.

    في اللعبة سوف تقوم بالدخول إلى حلبة قتال أنت والمنافس الخاص بك وسوف تقوم بالقتال حتى يتم قتل واحد منكم والثاني يفوز، حيث أنه لا يخرج من الحلبة إلا واحد فقط، لذلك يجب أن تقوم باستخدام كل مهاراتك القتالية لكي تقوم بالفوز على المنافس لك، بعد أن تقوم بإنهاء دمه تمام سوف تقوم بعد ذلك بإنهائه تماما من خلال ضربة قاضية، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لكي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مباشر.

    • اللعبة خفيفة وتعمل على نظام تشغيل الويندوز.
    • اللعبة لا تتطلب العديد من الإمكانيات لتشغيلها.
    للتحميل :
    تحميل لعبة مورتال كومبات 4

    هذه اللعبة من ألعاب القتالات البسيطة الرائعة التي تعتمد على حلبة ونزال بين مقاتلين وسوف يربح من يظل على قيد الحياة، لذلك إذا كنت من عشاق ألعاب القتال ننصحكم بتحميل هذه اللعبة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق