DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة League of Legends للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    عند قيامك بـ تحميل لعبة ليج اوف ليجندز للكمبيوتر League of Legends فإنك تقوم بتحميل واحدة من أكثر ألعاب المنافسة و القتال بين العديد من اللاعبين، عن طريق اللعب الجماعي بأسلوب جميل، وطريقة مشوقة لممارسة تلك اللعبة، فقد استطاعت تلك اللعبة أن تخطف الأنظار، حيث تعتبر تلك اللعبة واحدة من أقوى وأهم ألعاب الفانتازيا، والتي قد لقت استحسان كبير من جميع اللاعبين، ليس فقط على مستوى الوطن العربي، ولكن على مستوى العالم أجمع.

    تحميل لعبة ليج اوف ليجندز
    تحميل لعبة ليج اوف ليجندز

    تحميل لعبة ليج اوف ليجندز

    كما تعد لعبة League of Legends، واحدة من أكثر الألعاب التي تعتمد على فكرة اللعبة الجماعية، حيث تتمكن من أداء وممارسة تلك اللعبة عن طريق الكمبيوتر “أون لاين”، حيث سيقوم اللاعب بممارسة تلك اللعبة العملاقة، التي تعتبر من أشهر ألعاب الإنترنت League of Legends أو المعروفة باسم جامعة الأساطير، كما نالت اللعبة مجموعة من الجوائز، والتي من بينها جائزة IGN PC وذلك بخصوص أحسن لعبة استراتيجية عام 2009، وكذلك حصلت على جائزة Game Spy لاختيار اللاعبين في نفس السنة، بالإضافة إلى جائزة Audience Award بسبب اختيار المطورين لعام 2010، وأخيرًا جائزة Golden Joystick Award مرتين على التوالي بخصوص أفضل لعبة.

    تحميل لعبة League of Legends
    تحميل لعبة League of Legends

    وصف تحميل لعبة ليج اوف ليجندز

    تتكون لعبة جامعة الأساطير، من مجموعة من شخصيات كثيرة ومتعددة، وعند قيامك ببدء اللعبة، فإنك تستطيع أن تقوم باختيار اللعب إما 5vs5 أو 3vs3،  وسيلي ذلك الخطوة التالية والتي تتمثل في وجود قلاع خاصة باللاعب، يجب عليه أن يعمل على حمايتها عن طريق كافة الطرق المكنة، وذلك حتى لا يتم تفجير تلك القلاع من قبل أعدائك.

    تحتوي لعبة ليج اوف ليجندز على العديد من أنظمة اللعب الرائعة والمتنوعة، حيث تحتوي على العديد من أنواع المباريات وهذا لكي لا تمل، حيث تحتوي على نظام اللعب العادي وهو 5 ضد 5 وسوف تقوم باللعب كما تريد وفي أي مركز، يوجد نظام لعب أخر شبيه له لكنه عبارة عن رانج ويتم تحديد لك البطل الذي سوف تلعب به والمكان، كما يوجد نظام أخر لعب 5 ضد 5 ايضا لكن سوف تلعب في خريطة طريق واحد فقط يوجد برجين فقط سوف تقوم بتدميرهم وتقوم بالدخول على الرئيسية وتفوز، كما يوجد نظام لعب 3 ضد 3 مع الكمبيوتر، تم إضافة نظام لعب جديدة ورائع وهو نظام لعب TFT وفيه سوف تقوم بالتدريب، حيث سوف تقوم بتكوين فريق فقط وسوف تقوم بعد ذلك بترقيته وهو الذي سوف يلعب من تلقاء نفسه.

    طريقة تنصيب لعبة ليج اوف ليجيندز League of Legends على الكمبيوتر

    سوف نتحدث الآن عن طريقة تنصيب لعبة ليج اوف ليجندز على الكمبيوتر وكيفية بدأ اللعبة في خطوات بسيطة:-

    1. سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود داخل اللعبة لكي تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
    2. سوف تقوم بتحميل ملف البرنامج الخاص بالشركة المصنعة للعبة، حيث بعد تثبيت البرنامج تستطيع من خلاله أن تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر بسهولة.
    3. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة على الكمبيوتر سوف تجد مساحة اللعبة تقريبا 10 جيجابايت.
    4. سوف تقوم بالدخول إلى اللعبة من خلال التسجيل في البداية بالحساب الخاص بك.
    5. بعد ذلك سوف يتم فتح اللعبة لك وسوف نتنظر عدة دقائق حتى تقوم اللعبة بتحميل البيانات الخاصة بها ( مرة واحدة فقط ).
    6. تستطيع بعد ذلك الضغط على Play لكي تبدأ للتهيئة لكي تقوم بالدخول إلى مباراة.
    7. تنتظر حتى يدخل جميع اللاعبين الآخرين فالمباراة تتكون من 10 لاعبين يجب أن يكونوا جميعهم متصلين.
    8. سوف تقوم بعد ذلك باختيار البطل الخاص بك وتختار المعدات التي تريدها وتنتظر حتى يبدأ القتال.
    تحميل لعبة ليج اوف ليجندز
    تحميل لعبة ليج اوف ليجندز

    تاريخ لعبة ليج اوف ليجندز

    تلك اللعبة من أوى ألعاب الـ PVP، حيث تعتمد على المنافسة بين مجموعة من اللاعبين،بأسلوب اللعب الجماعي، بل أن البعض يراها أقوى لعبة في عالم الأكشن، كما تمكنت تلك اللعبة من التربع على قمة ورأس ألعاب الإنترنت، وذلك باحتوائها على عشرات الشخصيات، حيث قد تم جمع شخصيات أبطال الأساطير الشهيرة، فعند قيامك بـ تحميل لعبة ليج اوف ليجندز فإنك تقوم بممارسة لعبة، بها العشرات من أبطال القصص والحكايات، ومن أهم ما يجعل من ممارسة تلك اللعبة متعة مميزة، كون كل مرحلة بها تشبه لعبة جديدة في حد ذاتها.

    تحميل لعبة League of Legends
    تحميل لعبة League of Legends

    تحميل لعبة ليج اوف ليجندز

    اليوم عن طريق موقعنا، تستطيع أن تقوم بتحميل تلك اللعبة بشكل مجاني كامل، وبغير وجود أي تكلفة، ومن هنا تبدأ بممارسة اللعبة بشكل مباشر مع أصدقائك، وتأتي لعبة League of Legends تشابهًا مع لعبة Warcarft 3،والتي تتميز بفكرة الأجواء القديمة، وأبطال الحكايات والأساطير، فعند تحميل اللعبة والبدء في ممارستها، ستعر بكونك أحد أبطال اللعبة، بالإضافة إلى وجود شعور من التوحد مع اللعبة، يجعلك تشعر بكونك أحد الأعضاء الموجودين بها.

    أنظمة لعب لعبة League of Legends

    تحتوي اللعبة العديد من أنظمة اللعب الرائعة كما أنه هناك العديد من الثيمسات داخل اللعبة التي تستطيع أن تختار منها ما تريد، حيث أنه هناك نوع عادي من اللعب وهو 5 ضد 5 وسوف تتقاتلوا حتى يقوم أحد الفريقين بتدمير القاعدة الرئيسية للثانية، هناك نظام لعب أخر وهو يدعونه بنظام المسدس حيث أنك سوف تلعب في خريطة صغيرة جدا وهي عبارة عن برجين فقط والقاعدة الرئيسية بعد ذلك سوف تبدأ في القتال ولا يوجد العودة للقاعدة في أي وقت ولا يمكنك تطوير نفسك أو معداتك إلى بعد موتك.

    أبطال لعبة League of Legends :

    تحتوى اللعبة على الكثير من الشخصيات و الأبطال،التي يتمكن اللاعب من ممارسة اللعبة عن طريقها، ومن أهم تلك المميزات التي يمتلكها أبطال اللعبة، كون كل بطل يتخلف عن الآخر في صفاته، فأبطال اللعبة يتنوعون ما بين القوي، وكذلك السريع، ومنهم الطائر، بالإضافة إلى البطل الزاحف، وعليك أن تقوم بالتخطيط الجيد، إذا أردت أن تفوز بها، وتحص على أكبر قدر من المتعة، لذلك يجب عليك أن تقوم بدراسة الوضع الموجود في اللعبة، ووضع خطة استراتيجية تتناسب معها، حتى تتمكن من المنافسة في تلك اللعبة، والانتصار على الأعداء.

    مميزات تحميل لعبة ليج اوف ليجندز :

    • تحتوى لعبة ليج اوف ليجدز على 12 مستوى متنوعين في المستوى الهجومي باللعبة، حيث يبدأ المستوى الهجومي من السهولة ويزداد صعوبة مع مرور المراحل.
    • كما يستطيع اللاعب أن يقوم بتحسين كل من القوة الدفاعية والهجومية له، وذلك عند قيامه بالاختيار بين الأنماط والوسائل المختلفة  المتوفرة له.
    • يملك اللاعب إمكانية تحسين شخصيته وذلك عن طريق قيامه بالتسليح من خلال العديد من الأشواء الموجودة باللعبة.
    • تضم اللعبة عدد ثمانية عشر شخصية مختلفة.
    • كما تحتوى لعبة الأكشن الشهيرة للغاية ليج اوف ليجندز على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة للغاية والتي قد لاقت كثيرًا باللعبة، وأضفت عليها أجواء مميزة من الإثارة والمتعة، كما قد لعبة الموسيقى التصويرية مع المؤثرات الصوتية دورًا هامًا في جعل اللاعب يشعر أنه بالفعل داخل عالم المغامرة هذا، ويقوم بخوض تلك المغامرات بمزيج من مشاعر الإثارة والمتعة.

    متطلبات تحميل لعبة League of Legends ليج اوف ليجندز

    • اللعبة إصدار 2018 تعمل بمطور Riot Games.
    • اللعبة مجانية بالكامل ويتغير حجمها تبعًا للتحديثات.
    • تعمل اللعبة على أنظمة ويندوز XP – ويندوز 7 – ويندوز 8 – ويندوز 10 – ويندوز فيستا.
    • نظام تشغيل اللعبة يتضمن (Windows – Mac ).
    • مساحة الذاكرة العشوائية RAM : 1 جيجا كحد أدنى.
    • مساحة القرص الصلب:  8 جيجا للتشغيل.
    • كارت الشاشة لتشغيل اللعبة : Geforce 7600 GT / Mobility Radeon X1600 .
    • دايركت اكس: 9.0c .
    • المعالج (البروسيسور): Intel Pentium4 2.00GHZ / +AMD Athlon  XP 2000

    تعرف على طريقة لعب تحميل لعبة League of Legends ليج اوف ليجندز

    يوجد في لعبة League of Legends  أكثر من مود لعب، المود العادي 5 ضد 5 ويوجد مود أخر أبسط نفس النظام 5 ضد 5 لكن الخريطة أصغر بكثير وهذا لكي يكون الجيم ابسط وأسهل، كما عندما تبدأ في اللعب لأول مرة سوف تقوم باللعب ضد الكمبيوتر وهذا لكي تستطيع التعلم وفهم اللعب، لكي تتدرب أيضا وتفهم اللعب، كما يوجد مود جديد ظهر منذ فترة صغيرة وحصل على شهرة كبيرة جدا وهو الشطرنج وفيه سوف تكون مدرب وسوف تقوم بتكوين فريق وتقوم بتجهيزه وتقاتل الآخرين، في هذا المود عدد اللاعبين 8 وكله ضد بعضهم البعض والكل يتنافس على المركز الأول.

    يمكنك تحميل لعبة ليج او ليجدز مجانا من خلال الرابط المتاح أسفل المقال فيمكنك تحميلة بدون أي تكلفة للتحميل متوفر بدون رسوم مالية، أدعو أصدقاءك للعب فهي أكثر من رائعة، فجميع عشاق لعبة Warcarft 3 سوف يجدون في هذه اللعبة متعة مثلها تمامًا متميزة بتواجد الكثير من الرسومات والصور والجرافيك القديمة، فهي جميلة لكل محبي الأساطير والألعاب الأساطير الملحمية التاريخية والاستراتيجية.

    رابط تحميل اللعبة 

    من هنا

    الصفحة الرسمية

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق