DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة لاست داي أليف LAST DAY ALIVE كاملة للأندرويد

    0

    لقد بدأ الغزو لذلك يحب على أحد أن يتصدى له من أجل الحرية، يجب أن نقف أمام غزو الوحوش لنا، لذلك يجب أن نكون يد واحده ونتعاون من أجل النضال للحريه، يجب أيضا علينا الاستعداد بالأسلحة والدروع والاستراتيجية القتالية وخطط التحرك من أجل أن نحصل على حريتنا ونقف في وجه الوحوش وننقذ أصدقائنا، وذلك من خلال تحميل لعبة لاست داي أليف والتي تعتبر من أجمل ألعاب الأكشن، حيث قد غزت الوحوش العديد من المدن والمناطق والدول لذلك يجب أن نناضل من أجل البقاء، لا يستطيع أن يناضل إلى الشجاع فقط فالقتال ليس أمام البشر بل أمام الوحوش ليس في قلوبهم رحمة أو شفقة.

    تحميل لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    الوحوش بدأت في غزو الأرض لذلك يجب أن نقف في وجوههم ونتصدى لهم، لكن الأمر لن يكون سهل أو طبيعي بل ستكون حرب كلها دماء، لذلك يجب أن يقف اللاعب في وجه الوحوش الشجعان فقط من هم ذو قلب جرئ، الوحوش لن ترحم أحد لا يعرفون معنى السلام أو الاستسلام أو التهاون أو التراجع بسبب أن الوحوش لا تعرف إلا الدماء فلن تتراجع عن قتلك، يجب أن يواجهوهم الجنود بقوة وشجاعة ولا يخافون أو يتهاونون في إبادتهم إبادة تامة، وينقذ ما تبقى من أصدقاء أو أقارب أو بشر لكي يتوحدوا معًا في مواجهة.

    اليوم سوف يكون اليوم النهائي، لذلك يجب عليك أن تكون حذر، ففي لعبة LAST DAY ALIVE  سوف تكون أنت والفريق الخاص بك أخر خط دفاع في العالم، فهناك عدد كبير من العديد من الوحوش الأحياء الأموات الذي يقوموا بغزو العالم كما يقوموا بتدمير الكوكب ويقوموا بقتل الناس والسيطرة على الموارد ويقوموا بنسف البشرية بشكل كامل، لذلك ففي لعبة LAST DAY ALIVE  سوف تقوم بتجربة جديدة ورائعة، لذلك في هذه القصة يجب أن تكون شرس ويجب عليك أن تقوم بتدمير هذه الوحوش ولا يوجد أي رحمة ولذلك ننصحكم بتجربة هذه اللعبة الرائعة والآن سوف نقدم لكم الوصف الكامل للعبة.

    تنزيل لعبة السيارات كريزي فور سبيد Crazy for Speed 2 للأندرويد برابط مباشر

    تحميل لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    وصف لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    لعبة لاست داي أليف LAST DAY ALIVE من الألعاب المشهورة والمعروفة في ألعاب الأكشن وغزو الوحوش والقتال، هي من الألعاب القتالية ذات التحكم العالي والجيرافيك الرائع، اللعبة مجانيه لايوجد على تنزيلها أو تثبيتها أو لعبها أي رسوم، بل تنزيلها مجانا، اللعبة ذات تحكم ثلث وبسيط ورائع كما يوجد فيها جرافيك جميل لوصف الوحوش ويجعلك تعيش في واقع اللعبة وتندمج معها، اللعبة بها العديد من الأسلحة والمهارات القتالية التي يجب عليك أن تتعلمها من أجل الفوز في القتال، يجب عليك أيضا أن تفهم إستراتيجية اللعبة لكي تستطيع أن تواجه الوحوش وتهزمهم.

    كما أت اللعبة مصممة لكي تعمل على الهواتف ذات نظام تشغيل الأندرويد فقط، والجدير بالذكر أن اللعبة تحتوي على قصة رائعة جدا والعديد من المهام القوية جدا التي سوف تجعل اللعبة ممتعة جدا، هذا غير العديد من الوحوش المتفاوتة في القوة التي سوف تجعل اللعبة صعبة والمهام ليس من السهل أن تقوم بإنهائها، حيث أنها سوف تأخذ منكم وقت كبير جدا، كما أن اللعبة من ألعاب الرعب الصعبة حيث إذا كنت من ذوي القلوب الضعيفة لا ننصحكم بتحميل هذه اللعبة.

    الجدير بالذكر أنك في لعبة لاست داي أليف LAST DAY ALIVE سوف تخوض تجربة صعبة جدا، هذه التجرية فيها سوف تجد عالم كبير يحتوي على عدد كبير من الوحوش، هذه الوحوش لا تخاف تقوم فقط بالقتل ولذلك أنت مهدد في أي وقت أن يكون وحش بالهجوم عليك، لذلك سوف تقوم بحمل الأسلحة الخاصة بك وتقوم بجمع الفريق الخاص بك وتبدأ في اصطياد وقتل هذه الوحوش، بعد ذلك سوف تقوم بتطوير الأسلحة والمعدات الخاصة بك وهذا لكي تستطيع قتال الوحوش القوية والعملاقة التي سوف تقابلها في المراحل المتقدمة.

    طريقة تنصيب لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    لعبة لاست داي اليف من ألعاب الأكشن والرعب الرائعة التي تم إصدارها لهواتف الأندرويد، كما أن هذه اللعبة تحتوي على الأكشن والقتال الرائع، الآن سوف نتحدث عن طريقة تنصيب لعبة لاست داي اليف على الهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد :-

    1. سوف تقوم بتنزيل ملف APK الخاص باللعبة على الهاتف الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في اسفل المقالة.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الهاتف الخاص بك بشكل مباشر من خلال فتح ملف APK.
    3. تستطيع بعد ذلك أن تقوم بفتح اللعبة وتقوم بالتعديل على الإعدادات الخاصة بها.
    4. سوف تقوم بتجهيز معداتك لكي تقوم بالبدء في الدخول إلى المهام.
    5. سوف تقوم بالدخول إلى قصة اللعبة من خلال المهام الموجودة داخل اللعبة.

    تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat Versus للأندرويد برابط تنزيل مباشر

    تحميل لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    مميزات لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    • اللعبة مجانية ولا يوجد عليها أي رسوم لتثبيتها.
    • اللعبة خفيفة وبسيطه وبها واجهة بسيطه للعب عليها بسهولة.
    • تحكم اللعبة بسيط جدا ولا يحتاج إلى تعب لإتقان تحكم اللعبة.
    • اللعبة عباره عن قتال بين البشر والوحوش الزمبي وهي ذات جرافيك يجعلها من أفضل الألعاب من نوعها.
    • يوجد العديد من الأسلحة في اللعبة ويمكنك أن ترقي سلاحك لتزداد قوة، فكل مرحلة تزاد الوحوش قوة وخطوره.
    • يوجد عدة شخصيات يمكنك اللعب بها فلكل شخصية مميزاتها ومهارتها الخاصة فاختيار الشخصية المناسبة التي تتوافق مع مهاراتك والسلاح المناسب لتجمع أفضل قوة ممكنه.
    • اللعبة بها العديد من التقنيات والأسلحة الجانبية المفيدة مثل القنابل المتفجرة وصناديق الإسعافات الأولية التي تساعد في تزويد دمك.
    • يوجد في اللعبة العديد من مراحل اللعبة على عدة مستويات لكي لا تمل، كما يوجد فيها العديد من المهمات الخاصة التي تعطيك العديد من الجوائز لترقية عتادك وشخصيتك.
    • يمكنك اللعب على الإنترنت بسهولة وتتنافس أنت وأصدقائك في القتال مع الوحوش وتعرف من الأفضل بينكم.
    • كما توجد قصة تعرض عليك في اللعبة من أجل أن تفهم الأحداث وتعرف ماذا وفي سبيل أي شئ تقاتل.
    • يوجد في اللعبة مباريات الفردية وهي واحد ضد واحد كما يوجد مباريات زوجية حيث يتواجه أربعه معنا 2 ضد 2 في قتال مع الوحوش، في هذا القتال يكون اللعب الجماعي وتقسيم الأدوار ووضع الاستراتيجية المناسبة هو مفتاح الفوز.
    • كما يوجد فيها رئيس للوحوش قوي جدا وصعب مما يزيد حماس اللعبة.

    تحميل لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    فيديو توضيحي عن اللعبة 

    اختر أن تكون شجاعًا واستولي علي البنادق من أجل أن تكون باقٍ علي قيد الحياة، وأعمل جيدًا حتي لا تموت وتستكمل باقي مراحل اللعبة بشكل احترافي، ولكن أحذر فالخطر يتربص لك في كل مكان في اللعبة، وسوف تجد من يسعى لأن تقع أرضًا وتفقد الحياة، استخدم البنادق وكذلك القنابل اليدوية من أحل الدفاع عن النفس، قم بتأمين نفسك من قبل المدافعين، ودافع عن نفسك ضد الهجمات.

    ومن خلال روابط التحميل المدرجة في المقال قم بالدخول إليها ومن ثم الوصول إلى صفحة التحميل التي تخص اللعبة عبر متجر جوجل بلاي وسوف تجد كافة البيانات الخاصة باللعبة، قم فقط باستخدام الرابط التالي من أجل الوصول إلى اللعبة بشكل سهل وبسيط، اللعبة تدعم العديد من الأنظمة ومدى التحكم بها والتحكم باللعبة.

    للتحميل :
    تحميل لاست داي أليف LAST DAY ALIVE

    هذه اللعبة من ألعاب الهواتف القوية التي ننصحكم بتحميلها على الهاتف الخاص بك إذا كنت من محبي ومتابعين ألعاب الأكشن والرعب.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق