DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة FIFA 15 فيفا 2015 للكمبيوتر برابط مباشر مجانًا

    1

    ننشر لكم الآن كيفية تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر FIFA 15 كاملة تعتبر ألعاب فيفا واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم شهرة وانتشارًا في كافة المناطق حول مستوى العالم أجمع، وقد لقيت كافة أجزاء تلك اللعبة شعبية كبيرة للغاية في مصر والوطن العربي بوجه خاص، فتعتمد لعبة فيفت على نظام لعب يختلف عن باقي ألعاب كرة القدم المتعارف عليها، حيث تدور أحداث اللعبة بين كافة اللاعبين عن طريق وجود نمط Ultimate Team، فاليوم من خلال موقع برامج اكسترا عبر قسم تحميل العاب كمبيوتر نقدم لك إصدار 2015 من لعبة فيفا لكرة القدم بشكل مجاني تمامًا، فلا يحتاج المستخدم لأن يقوم بدفع أي مقابل مادي من أجل أن يتمكن من تحميل هذا الإصدار، وذلك عن طريق الرابط الموضح في أسفل المقالة.

    تحميل فيفا 15
    تحميل فيفا 15

    تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن الفكرة الرئيسية في لعبة فيفا 2015 تدور حول قيام اللاعب بالتدريب على ممارسة تلك اللعبة بشكل جيد، من أجل أن ينجح في تحقيق الفوز بتلك اللعبة، فسيحصل اللاعب على قدر كبير من المتعة والتميز والتشويق عند قيامه بممارسة تلك اللعبة، فيجب على اللاعب بعد أن يقوم بتحميل لعبة fifa 2015 أن يعمل على بناء فريق كرة قدم خاص به، فيقوم اللاعب بتشكيل فريقه عن طريق العديد من اللاعبين ونجوم كرة القدم، فيتمكن اللاعب من الاختيار بين نجوم كرة القدم المفضلين إليه، فبعد تل الخطوة يجب أن يقوم اللاعب بتنفيذ الكثير من المهمات المختلفة والمتعددة للغاية، ما يستطيع اللاعب أن يقوم بالاشتراك والدخول في العديد من المسابقات والبطولات الدولية، على مستوى عالمي، فيتمكن اللاعب من الفوز، وكذلك الاستمتاع بممارسة تلك اللعبة.

    تحميل فيفا 15
    تحميل فيفا 15

    وصف لعبة FIFA 15

    لعبة Download FIFA 15  واحد من أجمل ألعاب كرة القدم التي ظهرت لنا، هذا بسبب أن هذه اللعبة أول لعبة واقعية فعلية ظهرت لنا في سلسلة ألعاب فيفا، فتم تصميم الجرافيك في لعبة  FIFA 15  بشكل أكثر من جميل، كما تم إعداد نظام التحكم وهذا لكي لا تشعر بالملل أبدا، لكن الجزء المميز في لعبة FIFA 15 هي أنها تحتوي على نظام لعب يحاكي حركة اللاعبين في الواقع تماما، غير وجود في اللعبة كل الفرق الموجودة في العالم كله ويوجد في اللعبة عدد كبير من المنتخبات، غير احتواء اللعبة على نظام المدرب أو الليجا وفيه سوف تقوم ببناء الفريق الخاص بك وتقوم بتدريبه.

    مميزات تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر

    تعتبر لعبة فيفا من ألعاب كرة القدم القوية للغاية، والتي تظهر على ساحة ألعاب كرة القدم منافسة بشدة لكافة الألعاب الكروية الشهيرة مثل لعبة بيس لكرة القدم، ولعبة دريم ليج 2018 وغيرها من الألعاب الأخرى، وقد نجحت لعبة فيفا 2015 في تحقيق نجاح باهر بسبب احتوائها على العديد من العناصر المتميزة للغاية، والتي قد أتى من ضمنها :

    • من أكثر ما تتميز به لعبة فيفا 2015 هو احتوائها على العديد من الجوائز والمكافآت المتنوعة والمتعددة للغاية، حيث تظهر تلك المكافآت إلى اللاعب بشكل مستمر وذلك بهدف زيادة حماس اللاعب لممارسة اللعبة.
    • كما تحتوى لعبة فيفا على درجة عالية للغاية من الواقعية الشديدة، حيث تظهر تلك الواقعية في مستويات اللاعبين الموجودين في الفرق المختلفة.
    • تتميز لعبة فيفا 2015 باحتوائها على مجموعة متعددة للغاية من ملاعب كرة القدم، والتي قد صممت مثل ملاعب حقيقية موجودة بالفعل في العالم الحقيقي، وليست مجرب ملاعب من وحي الخيال.
    • تعمل اللعبة على خلق روح التنافس بين اللاعبين، حيث يستطيع اللاعب أن يمارس تلك اللعبة مع لاعبين آخرين، وذلك عن طريق التواصل معهم من خلال الشبكة العنكبوتية.
    • ومن الجدير بالذكر أن تلك اللعبة تحتوى أيضًا على مجموعة فريدة ومتميزة للغاية من أعمال الجرافيك،والتي قد صنعت بدقة شديدة، فقد أثرت أعمال الجرافيك وكذل الرسومات الثلاثية الأبعاد في خلق أجواء كبيرة من الواقعية، وجعل مستخدم اللعبة يشعر كما لو أنه في عالم حقيقي وملعب واقعي لكرة القدم.
    • ما تجدر الإشارة إلى كون لعبة كرة القدم فيفا 2015 تحتوى على العديد من المؤثرات الصوتية الرائعة والمميزة، وكذلك الموسيقى التصويرية التي قد تم تصميمها من أجل تلك اللعبة بوجه خاص، فعملت المؤثرات الصوتية على خلق حالة من المتعة والإثارة والتشويق داخل اللعبة.
    • يوجد في اللعبة جرافيك رائع جدا وواقعي كما يوجد فيها العديد من الملاعب والأشكال التي تحاكي اللاعب، كما تم تصميم الشخصيات في اللعبة من لاعبين ومدربين بشكل واقعي جدا.
    • نظام التحكم أيضا واقعي جدا كما يقوم بمحاكاة أداء اللاعبين بشكل واقعي جدا، كما تم تحديث أداء اللاعبين لكي يحاكي أدائهم في الواقع.
    • هناك أكثر من نظام لعب أوف لاين وأون لاين لكي لا تمل من اللعبة أبدا.

    صور من لعبة فيفا 2015

    الساحرة المستديرة وكرة القدم هي هوس ملايين الأشخاص حول العالم وجاءت لعبة فيفا تجسيد ومحاكاة للواقع بشكل جيد ورائع فهي لعبة تستحق جوائز عديدة وهذا لإنها جعلت الملايين يلتف حولها ويفضلها على غيرها من الألعاب، ولذلك قد قومنا بتحضير عدة صور من داخل نسخة لعبة فيفا 2015 لكل محبي وعشاق لعبة كرة القدم فيفا FIFA.

    تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر
    تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر
    تحميل فيفا 15 للكمبيوتر
    تحميل فيفا 15 للكمبيوتر
    تحميل فيفا 15 للكمبيوتر
    تحميل فيفا 15 للكمبيوتر
    تحميل فيفا 15
    تحميل فيفا 15
    تحميل فيفا 15 للكمبيوتر
    تحميل فيفا 15 للكمبيوتر
    تحميل فيفا 15
    تحميل فيفا 15

    كيفية تنصيب لعبة فيفا 2015 على الكمبيوتر

    في هذه الفقرة سوف نقوم باستعراض طريقة تنصيب لعبة فيفا 2015 على الكمبيوتر هذه اللعبة التي تفوقت على نفسها في الجرافيك والتحكم والواقعية بشكل رهيب :-

    1. سوف تقوم بتحميل اللعبة من خلال الرابط المباشر الموجود في أخر المقالة.
    2. سوف تقوم بعد ذلك بتنصيب اللعبة من خلال فتح ملف التنصيب وتقوم باختيار مكان تنصيب اللعبة.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح الإعدادات لكي تقوم بتحديد الجرافيك وإعدادات التحكم.
    4. تستطيع بعد ذلك فتح اللعبة لكي تبدأ في اللعب.
    5. يمكنك بدء مباراة ودية من خلال الضغط على Kick off واختيار الفريق الخاص بك.
    6. سوف تقوم بوضع الخطة وضبط إعدادات المباراة من وقت ودرجة صعوبة اللعب وتبدأ في اللعب.

    المواصفات المطلوبة لتشغيل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر

    • مما يميز لعبة فيفا 2015 كونها تعمل على العديد من أنظمة التشغيل المختلفة والتي يأتي من ضمنها ويندوز7، وويندوز 8، وكذلك ويندوز فيستا، بالإضافة إلى ويندوز 8.1.
    • يجب أن يكون جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم 64 بايت.
    • وبالنسبة للمعالج : Intel Q6600 Core2 Quad 2.4Ghz.
    • كما يجب ألا تقل رامات الجهاز المستخدم عن 4 جيجا بابت.
    • ولابد من توافر مساحة 15 جيجا بايت على الجهاز المستخدم.

    وتعد تلك اللعبة من أجدد الألعاب التابعة لألعاب كرة القدم بنظام الفيديو جيم، وقد حققت نسبة نجاح عالية وقد سجلت نسبة تحميل كبيرة جدًا على الرغم من ظهور اللعبة في وقت قريب، إلا إنها أثبتت جدارة بأنها أفضل من غيرها من الألعاب الأخري، وأصبح لاعبين تلك اللعبة يبحثون عن الإصدارات الجديدة، اللعبة تحتوى على صور عالية الجودة مما يترتب عليه ألوان مبهرة جذابة، بالإضافة إلى الصوت النقي للمعلقين في المباريات، فضلا على ذلك المؤثرات الصوتية والحركية التي تعطي رونق مميز في اللعبة، يمكنك اختيار المنتخب الخاص بك، والبدء في اللعبة من جديد.

    الجدير بالذكر أن لعبة فيفا 2015 تعتبر مرحلة انتقالية ما بين فيفا 14 وفيفا 16 حيث تم تغيير الجرافيك في اللعبة من الكرتونية إلى الواقعية بشكل كامل كما أنه تم تطوير نظام اللعب نفسه لكي يكون واقعي بشكل كبير جدا، سوف تجد في اللعبة أيضا العديد من التقنيات الرائعة التي سوف تجعلك تشعر وكأنك داخل اللعبة ولست مجرد لاعب، كما أنك سوف تقابل في اللعبة كل اللاعبين والفرق تحاكي الواقع تماما من حيث الأداء ومن حيث تشكل الفرق.

    رابط تحميل لعبة فيفا 2015 للكمبيوتر برابط مباشر

    تعتبر لعبة فيفا 2015 تحول كبير في سلسلة ألعاب فيفا هذا بسبب اعتمادهم على التحكم الواقع في اللعبة وإضافة فيها الإصابات ولمسات اليد وغيرها من الأمور الأخرى التي قد تحدث في الواقع، لذلك ننصحكم بلعبة Fifa 2015 الرائعة ونطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع.

    تعليق 1
    1. Hassan يقول

      fifa 2015

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق