DMCA.com Protection Status
  • تحميل Tarzan لعبة طرزان للكمبيوتر كاملة برابط مباشر من ميديا فاير

    0

    تعد لعبة طرزان واحدة من أكثر وأفضل ألعاب المتعة والمغامرة والإثارة، ونقوم الآن بتوضيح لكم تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر ، حيث يجب أن يمتلك مستخدم لعبة طرزان عدة مقومات تمكنه من ممارسة اللعبة ويأتي من ضمن تلك المقومات كل من عنصري الذكاء والسرعة عند اتخاذ اللاعب لقرار داخل اللعبة، وتمكنت لعبة Tarzan من أن تحصل على استحسان الملايين من الجماهير حول العالم، وليس في الوطن العربي فقط، فيستطيع اللاعب أن يقوم بممارسة لعبة طرزان على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

    أو جهاز اللاب، كما تعد لعبة Tarzan واحدة من أقدم الألعاب المعروفة على مدار سنين عديدة، ويستمر الإقبال عليها بالرغم من مرور السنوات، فاليوم من خلال موقع برامج اكسترا تستطيع أن تقوم بتحميل لعبة طرزان من خلال الرابط المباشر الموضح في الأسفل، وبشكل مجاني تمامًا بدون دفع أي مقابل لللعبة، ويذكر أيضًا أن لعبة طرزان قد نجحت في الحصول على العديد من الجوائز المختلفة والمتنوعة منذ صدورها حتى الآن.

    تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن لعبة طرزان تتمحور أحداثها حول وجود طفل صغير قد فقد من عائلته وهو في الغابة، وقد عثرت عليه قرده وأخذته من وسط عالم الأسود والذئاب الشرسة كي ينشأ ويكبر مع عائلتها من القرود، وبالفعل قد تربى الطفل في وسط الغابة وأخذ الكثير من طباع حياتهم وأساليب معيشتهم المختلفة عن الحياة البشرية، فقد تعلم منهم أسلوب القفز بين الشجر باستخدام الحبال، كما تعلم التسلق، وكافة ما يشبه حياة القرود، واستمر طرزان بدل اللعبة في تلك الحياة إلى أن أصبح شخص قوي يقوم بالعمل من أجل أم يحمى عائلته ويدافع عنها في حياة الغابة، حيث كانت أسرة عبارة عن مجموعة من القرود، وقد حرص طرزان أشد الحرص على الدفاع عن أسرته أمام كافة المخاطر، ومواجهة من يحاول الاعتداء عليهم، وبالتالي فإن لعبة طرزان تدور حول محاولات طرزان التي يقوم بها من أجل الدفاع عن أهله.

    تقوم لعبة Tarzan بمحاكاة شخصية طرازان المشهورة، هذه الشخصية التي تحتوي على قصة قوية جدا والعديد من المغامرات الرائعة، حيث سوف يأتي جماعة تريد السيطرة على الغابة كما سوف يقوموا بالبدء في خطف حبيبتك ولذلك سوف تبدأ في مطاردة هذه العصابة وسوف يكون لديك الأفضلية وهذا بسبب أنه تم تربيتك في هذه الغابة ولذلك تعرف كل ما فيها من أسرار ومن مناطق تستطيع الاختفاء فيها، كما سوف تبدأ في القضاء على هذه العصابة واحدة تلو الأخرى حتى تقوم بإنقاذ حبيبتك كما سوف تدخل في قتال مع النمر الذي قام بأكل والدتك.

    كيفية تنصيب لعبة طرزان على لكمبيوتر

    هذه اللعبة تعتبر من أفضل الألعاب القديمة التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه اللعبة التي عشنا معها ذكريات الطفولة، سوف نتحدث عن كيفية تنصيب اللعبة على الكمبيوتر وبدأ اللعبة بشكل مباشر :-

    1. من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة سوف تقوم بتحميل اللعبة على الكمبيوتر.
    2. بعد تحميل اللعبة سوف تجد اللعبة Portable أي أنك تستطيع أن تقوم بفتحها بشكل مباشر.
    3. سوف تقوم بفتح اللعبة من خلال ملف التشغيل الموجود.
    4. بعد ذلك سوف تظهر لك بعض الاختيارات لكي منها الإعدادات التي تستطيع أن تقوم بإعدادها كما تريد.
    5. إذا كنت تلعب اللعبة كأول مرة سوف تقوم بالضغط على Start Game وإذا لم تكن أول مرة وتريد العودة من مكان ما قمت بعمل Save سوف تقوم بالضغط على Load Game.
    6. سوف تجد العديد من التفاح والمعدات التي سوف تحتاجها.

    مميزات تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر :

    • من أكثر ما تتميز بع لعبة طرزان للكمبيوتر هو احتوائها على العديد من المراحل والمستويات المختلفة والمتنوعة داخل اللعبة، وبالتالي يزيد ذلك من المتعة والتشويق والإثارة داخل اللعبة.
    • كما تدور أحداث اللعبة داخل العديد من الغابات، فيشعر اللاعب بأجواء مختلفة ومتنوعة في اللعبة، تزيد تلك الأجواء معدل المتعة لدى اللاعب، بسبب قيام اللاعب بممارستها وسط المناظر المختلفة للطبيعة.
    • كما تتميز لعبة Tarzan  باحتوائها على العديد من الرسومات المختلفة، وكذلك أشكال الجرافيك المتنوعة والمتميزة، والتي تجعل اللاعب يشعر كما لو أنه داخل أحداث اللعبة بالفعل.
    • كما توفر لعبة طرزان العديد من المؤثرات الصوتية والموسيقى التي قد صممت خصيصًا من أجل اللعبة، على مستوى عالي من الجودة والدقة والوضوح، والتي يأتي من ضمنها أصوات الحيوانات في الغابة.
    • ومن أكثر مميزات لعبة طرزان عن غيرها من الألعاب الأخرى كونها لعبة بسيطة وسلسة وسهلة للغاية في عملية التحكم بها، فيستطيع المستخدم ممارسة لعبة Tarazn بشكل بسيط بدون أي مشاكل.
    • كما تتميز لعبة طرزان بكونها لعبة صغيرة في الحجم، فلا تسبب أي ضرر أو مشاكل سواء لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، بالإضافة إلى كون تلك اللعبة لا تحتاج إلى توافر إمكانيات كبيرة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبالتالي من الممكن ممارستها على نسخ ويندوز المختلفة.
    • ويذكر أيضًا أن تلك اللعبة قد تم تحويلها إلى العديد من النسخ المختلفة للأفلام السينيمائية، وقد تم إصدار لعبة طرزان الممتعة من قبل شركة ديزني الشهيرة عالميًا.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن أحد العوامل القوية التي قد ساعدت على نجاح وتميز لعبة طرزان كونها ترتبط في عقل المشاهد بعدة أفلام أجنبية، وكذلك مسلسلات كرتونية الأمر الذي قد ساعد على انتشار اللعبة بمعدل كبير بين كافة الجماهير حول العالم أجمع وليس فقط في العالم العربي، وأتى ذلك أيضًا بسبب كون اللعبة تحتاج إلى قدر كبير من التركيز والذكاء عند قيام اللاعب بممارستها.

    صور من داخل لعبة طرزان :

    وتتسم اللعبة بجودة الصور الداخلية والمناظر الجميلة التي تترك أثر جيد على اللاعبين فهي تمزج بين الألوان الجميلة والرسومات التي تجعلك تلتف حول الشاشة من أجل الاستمتاع بها، ونحن ومن خلال موقعنا فقد قومنا بإحضار لكم مجموعة من الصور التي تتميز بها اللعبة فضلا على توفر الكثير من الألوان والأشكال المختلفة.

    تعتبر هذه اللعبة واحدة من ألعاب الأطفال والصغار الرائعة التي تم تصميمها لكي تحاكي فيلم طرازان الرائع الذي ما زلنا حتى وقتنا هذا نحبه، كما أن هذه اللعبة يوجد فيها العديد من المراحل الرائعة والأعداء المتنوعة الذين سوف يحاولوا القبض عليك أو القضاء عليك لذلك يجب أن تكون مستعد، غير أنك سوف تجد العديد من الأسلحة التي سوف تستخدمها في رميها على الناس غير أنك سوف تجد العديد من المغامرات الرائعة التي سوف تجعل اللعبة مسلية جدا ورائعة وغير مملة.

    معلومات عن لعبة طرزان للكمبيوتر :

    وتجب الإشارة إلى أنه قد تم إصدار لعبة طرزان خلال بدايات عام 2002، ومنذ انطلاق اللعبة حتى عامنا الحالي فهي محط أنظار واهتمام وحب الملايين من الأطفال حول العالم، فما زال الإقبال كبير على تحميل لعبة طرزان من قبل الكبار والصغار، فقد نجحت شخصية بطل اللعبة في أن تنال إعجاب الكثير من الجماهير حول العالم، وذلك لما تحتويه من عناصر جذب كثيرة، ويأتي من ضمن تلك العناصر فكرة القفز بين الأشجار وكذلك محاربة بعض الحيوانات.

    اللعبة تعرف بديزني طرازان فهي من الألعاب التي انتشرت على أنظمة الويندوز في نهاية عام 1999 الماضي، وتعتبر من ألعاب النشاط والحركة والتي يرغب بها الكثير من الأطفال فهي تنمي المهارات والذكاء، فهي تعتبر من الألعاب التي تعمل على نظام مراحل والانتقال من مرحلة لأخرى، حيث تسلق الأشجار، والكهوف الممتعة، والسباحة داخل المستنقعات.

    تحاكي هذه اللعبة شخصية طرازان المشهورة، هذا الطفل الذي فُقد في الغابة وتم تربيته على يد غوريلا وأصبح إنسان على هيئته العادية لكنه يقوم باتباع سلوك الغوريلات وتقاليدهم، هذا بالإضافة إلى أنك في هذه اللعبة سوف تقوم بعيش قصة حياة شخصية طرازان بشكل كامل، عندما كان طفل، بعد ذلك عندما أصبح شاب وعندما كبر وبدأ في قتال النمر شيبوب وسوف يتعرف على جين ويتزوجها، اللعبة ملمة بكل جوانب الشخصية كما أنها تعرض لك العديد من التفاصيل الرائعة والعديد من الفيديوهات التي سوف تربط لك القصة مع بعضها البعض، الآن سوف نقدم لكم رابط تحميل اللعبة بشكل مباشر :-

    تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر

    هذه اللعبة رائعة جدا ومن الالعاب القديمة والرائعة والتي تحتوي على كم كبير من المميزات الرائعة وتحتوي على متعة رائعة لذلك ننصحكم بتجربة هذه اللعبة الرائعة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق