DMCA.com Protection Status

تحميل دكتور درايفنج Dr. Driving للاندرويد برابط تحميل مباشر

0

نرصد لكم الآن ومن خلال هذا التقرير كيفية الحصول على لعبة من أقوى الألعاب ألا وهي تحميل دكتور درايفنج Dr. Driving للاندرويد حيث يبحث الكثير من محبي ألعاب السيارات عن أحدث ألعاب القيادة التي تحتوى على مغامرات ومهمات مختلفة وجديدة، فإذا كنت من محبي تلك النوعية من الألعاب فسوف تحصل على قدر كبير من المتعة والتشويق بعد أن تقوم بـ تحميل لعبة دكتور القيادة 2 ففي تلك اللعبة يقوم اللاعب بتمثيل دور سائق سيارات يجب عليه أن يقوم بتنفيذ الكثير من المهمات المختلفة التي تسند إليه من قبل اللعبة.

فتعدد مهام اللاعب المختلفة ففي بعض يكون عليه أن يقوم بتوصيل أتوبيس مدرسة محمل بالأطفال إلى المكان المخصص لذلك، أو تسند لللاعب مهمة القيام بركن السيارة في مكان محدد، وفي بعض الأحيان يكون عليه أن يقود بسرعة محددة لا يتخطاها، أو حتى يجب عليه أن يقوم بجمع عملات معدنية في بعض الأوقات، ولكن لعبة دكتور درايفنج Dr. Driving تعد من الألعاب المختلفة والمميزة في مجال ألعاب السيارات، فهي تعد من الألعاب التي تجعل مستواك احترافي مع تمرير حركة المرور وكيفية التعامل مع الطرقات والشوارع وكيفية التعامل مع المواقف بشكل سهل وبسيط.

تحميل لعبة دكتور القيادة 2 

ومن الجدير بالذكر أن لعبة Dr. Driving 2 تعتبر إحدى أجمل ألعاب السيارات، والتي قد تمكنت من تحقيق معدل نجاح باهر ليس على مستوى مصر والوطن العربي فقط بل على مستوى العالم أجمع، فقد تخطت معدلات تحميل تلك اللعبة الـ 100 مليون مرة، وحصلت اللعبة على معدل تقييم عالي وإيجابي وذلك من ما يقرب من 4 مليون لاعب في جميع نطاق العالم، فيتمكن اللاعب من تنزيل تلك اللعبة بمجرد أن يقوم بالضغط على الرابط المباشر الموضح في أسفل المقالة، فتمتاز اللعبة بكونها لعبة مجانية بشكل كامل يقوم اللاعب بتحميلها بدون الاضطرار لدفع أي مقابل أو رسوم مالية من أجل خوض المهام والمغامرات المختلفة الموجودة بها، وتتمحور أحداث اللعبة حول قيادة اللاعب للسيارة والمهام التي تسند عليه في المقام الأول، كما من الممكن أن يقوم بخوض السباقات مع اللاعبين الآخرين.

وصف لعبة Dr. Driving 2 كاملة 

فبمجرد أن يقوم اللاعب بتنزيل اللعبة سوف يجد نفسه داخل سيارة، وبين يديه عجلة القيادة، ويوجد أمامه كل من البنزين والفرامل، ويزيد ذلك من شعور الواقعية لدى اللاعب فيشعر اللاعب كما لو أنه بالفعل يقود سيارة حقيقية، وذلك عن طريق شاشة الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم،  ومن الجدير بالذكر أيضًا أن اللاعب عند قيامه بخوض السباقات المختلفة سوف يتعلم ويكتسب الخبرة في الكثير من الأشياء ويأتي من ضمن الأشياء:

  • يتعلم اللاعب أثناء ممارسة اللعبة أن يقود السيارة الخاصة به بطريقة المحترفين، تحت أي وضع وبشكل خاص خلال الطرقات المزدحمة.
  • يجب على اللاعب أثناء خوض المغامرات الموجودة في لعبة Dr. Driving 2 أن يحرص على ضرورة الحفاظ والالتزام بمختلف القوانين.
  • لابد أن يتعلم اللاعب كيفية اجتناب العقبات والمخاطر التي تواجهه أثناء قيادة السيارة الخاصة به.

كيفية تنصيب لعبة Dr. Driving 2 على الأندرويد

سوف نتحدث الآن عن طريقة تنصيب لعبة Dr. Driving 2 على الهواتف الذي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد في عدة خطوات بسيطة وهي :-

  1. في البداية سوف تقوم بتنزيل اللعبة من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
  2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
  3. بعد الانتهاء من تثبيت اللعبة سوف تقوم بفتح اللعبة وتخطي شاشات البداية التي تقابلك.
  4. سوف تقوم بعد ذلك بالتسجيل على التطبيق من خلال البريد الخاص بك.
  5. في هذه اللعبة سوف تقوم بالقيادة الحرة للسيارة في الشوارع لذلك يجب عليك أن تكون حظر من إشارات المرور وحوادث الطريقة واتجاهاته.
  6. سوف تجد في اللعبة نظام تحكم ورائع ومرن حيث أنه في الجانب الأيسر سوف تجد الأزرار المسؤولة عن السرعة والفرامل، في الجانب الأيمن سوف تتحكم في حركة السيارة.
  7. كما أنه من خلال علامة الكاميرا الموجودة على الشاشة تستطيع أن تغير منظورك من داخل السيارة وخارجها والعكس.

الجدير بالذكر أن هذه اللعبة من ألعاب السيارات الرائعة التي تم إصدارها للهواتف التي تدعم نظام تشغيل الأندرويد كما أن هذه اللعبة يوجد فيها العديد من السيارات وأنظمة اللعب حيث أنك لن تقوم فيها بالسباق بل سوف تقوم بالسير في الطريق لكن بالقوانين حيث أنه لا يجب أن تقوم بالاصطدام أو تقوم بخدش سياراتك لكي لا تخسر السباق.

تاريخ لعبة دكتور درايفنج للأندرويد

كما تجدر الإشارة إلى كون لعبة دكتور درايفنج تمثل محاكاة لألعاب قيادة السيارات، واللعبة من إنتاج شركة SUD التي تعمل على تطوير الألعاب، وتعتبر تلك اللعبة هي اللعبة الأكثر نجاحًا التي قد أنتجتها الشركة بين جميع ما أنتجت من ألعاب مختلفة، كما يذكر أن الإصدار الأول من لعبة دكتور درايفنج ظهر في البداية خلال يوليو 2013، ومن هنا بدأت رحلة نجاح تلك اللعبة محققة معدلات نجاح ساحقة على مستوى العالم أجمع خلا 2015، لتستغل الشركة هذا النجاح الباهر بإطلاق الإصدار الثاني من لعبة Dr. Driving 2 خلال عام 2017 مستمرة في إثبات نجاحها بين الملايين من المستخدمين حول العالم، ليأتي الإصدار الثاني حاملًا مزايا جديدة مثل المغامرات المختلفة، والارتقاء في جودة الصورة وأعمال الجرافيك التي تعدت المستوى المتوسط، هذا بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى التي جعلت تلك اللعبة تستمر في نجاحها الغير مسبوق.

تحميل لعبة دكتور القيادة 2 للأندرويد

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق