DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة جاتا 9 للكمبيوتر GTA 9 برابط مباشر سريع ومضغوط كاملة

    1

    نتابع معكم ومع كل محبي ألعاب جاتا حول العالم تحميل لعبة جاتا gta 9 للكمبيوتر برابط تحميل مباشر وكذلك كافة التفاصيل الخاصة باللعبة، فمع التطور الذي نواكبه في عالم ألعاب الحاسب الآلي، الذي يتطلب المزيد من متطلبات التشغيل  وإنفاق الكثير من اجل المتعة التي يدمنها العديد من محبي الألعاب علي اختلاف شاكلتهم وفئات الألعاب التي يعشقونها، إلا أن البدايات دوما ما تكون متشابهة لدي الجميع.

    فعلي سبيل المثال جميعنا لديه ذكريات الطفولة مع بعض الألعاب مثل GTA وهي من الألعاب التي ذاع صيتها علي مدار العديد من السنوات بل وقد يعاصر البعض منا العديد من إصداراتها التي أصبحت تحمل العديد من الذكريات الجيدة، لما تحتويه اللعبة علي العديد من التصنيفات فهي تندرج مع فئة ألعاب الأكشن والسيارات والمغامرة، لذلك ومن خلال موقع برامج اكسترا يسعدنا أن نقدم لكم لعبة GTA9 وهي إعادة إصدار لنسخة GTA 7  مع إضافة بعض المراحل والمهمات وبعض الشخصيات، وكذلك الكثير من تحميل العاب السيارات عبر موقعنا.

    تحميل لعبة Gta9 للكمبيوتر برابط مباشر

    تحميل لعبة Gta9 للكمبيوتر برابط مباشر

    المميز دوما حول سلسلة ألعاب GTA  هو كونها احدي الألعاب الكلاسيكية التي لا تشعرك بالملل فهي تحتوي، القليل من المطاردات والكثير من الأحداث،  كما أنها مليئة بمتعة قيادة السيارات والمهمات التي تعتمد علي مدي الإتقان في استخدام الشخصية، الأمر الذي اعطي اللعبة الكثير من الشهرة والشعبية والذي شجع الشركة المطورة لإصدار العديد من النسخ من اللعبة تمثل فترات مختلفة وكذلك العديد من تحميل العاب الكمبيوتر.

    الجدير بالذكر أن لعبة GTA 9  من أجمل الإصدارات التي ظهرت لنا وهذا بسبب أن هذا الإصدار يحتوي على قصة قوية وعدد كبير من القتالات والمهام التي سوف تشاريك فيها والتي يوجد فيها مطاردات قوية، هذا بالإضافة إلى أن هذا الإصدار هو الأفضل في مدينة فايس سيتي، غير وجود في لعبة GTA 9 جرافيك جميل والتصاميم تحاكي الواقع ولكن الجرافيكس نفسه كرتوني، كما يوجد في اللعبة نظام تحكم مرن من خلاله تستطيع التحكم في الشخصية الخاصة بك، هذا بالإضافة إلى أن نظام العالم المفتوح أصبح أوسع وأفضل في هذا الإصدار.

     Gta2 أو GTA 3 أو GTA 4 أو GTA 5 أو GTA 7 أو 8 Gta أو 11 Gta أو GTA IV أو Egyptian GTA  أو GTA SA أو GTA online

    وهو ما يعد نجاح ساحق أن تستمر لعبة ما إلي كل هذه الأجزاء ما لم تكن تحتوي علي الكثير من المتعة والأفكار، الأمر الذي دفع بالشركة المطورة لجعلها اللعبة الرسمية لشركة روكستار.

    حكاية اللعبة

    القصة بدأت في سنة 1986 في مدينة Vice city، تومي فيسريتي رجل يعمل عند أحد رجال المافيا، خرج حديثا من السجن بعد ارتكابه لأحد السطوات على إحدى المصارف، لإعادة الوضع كما كان لعائلة sonny أرسل  Tommy لإيصال بعض الأدوية لنائب والي المدينة، حضرا هذان الشخصان للتبادل مع مع أحد الرسل الذي أرسلهم ذلك النائب وإذا بإطلاق للنار من طرف مجموعة من الرجال الغامضين فيسفر عن مقتل أحد الأعضاء الذين شاركوا في هذا التبادل وهو Victor Vance ورجلين آخرين، ولحسن الحظ أن Tommy نجي من هذه العملية وفرا عبر سيارة عائدين إلى liberty city، مع مساعدة من روزنبرج، تومي يدخل وسط الجريمة وكذلك المخدرات.

    يساعده Lance vance شقيق victor  احد الرجال الذين عملوا مع  تومي لتبادل المخدرات، ومعهما هدف مشترك وهو بداية العودة إلي المال والانتقام، كانت زياراته الأولى في المدينة هي عند Ricardo Diaz ثم قرر أن يشتغل لديه لبعض الوقت، لكنه يكتشف بعد إذ أنه متورط في تلك الصفقة التي أبرمت وأسفرت عن مقتل victor وقرر Lance وTommy أن يقتلا Diaz وبالفعل فعلا ذلك وسرعان ما سيذهب المال إلى Tommy، ولكن sonny قرر أن يأخذه بالقوة وذهب برفقة رجاله إلى مدينة Vice city حيث يستقر Tommy مع Lance، بعد عدة مناورات واعتداءات، يخرج Tommy منتصرا على إثنين من شركائه السابقين.

    كيفية تنصيب لعبة جاتا 9 Gta على الكمبيوتر

    لعبة جاتا هي أحد أفضل ألعاب القتال وسباقات السيارات التي تم إصدارها للكمبيوتر هذه اللعبة التي عشنا معها ذكريات الطفولة كلها، الآن سوف نقوم بشرح طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر والبدء في اللعب :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل لعبة جاتا 9 على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل اللعبة سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب اللعبة على القرص الصلب أو سوف تقوم بفتح ملف UnPak لكي تقوم بفك ملفات اللعبة على الكمبيوتر.
    3. سوف تنتظر حتى ينتهي اللعبة من التنصيب ثم تقوم بفتح اللعبة ليكن تكن جاهز للعب.
    4. سوف تقوم بفتح اللعبة والدخول إلى الإعدادات الموجودة في اللعبة لكي تقوم بالتعديل عليها من الجرافيك والتحكم وشكل اللاعب.
    5. سوف تقوم ببدء اللعبة وسوف تجد العديد من المهام داخل اللعبة.
    6. عندما تقوم بإتمام المهام سوف تكون أنهيت قصة اللعبة وفهمت القصة كاملة.

    System requirementsأنظمة تشغيل لعبة جاتا 9  GTA9

    Minimum Hardware Requirements:

    800 Mhz Intel Pentium III or 800 Mhz AMD Athlon or 1,2 Ghz Intel Celeron or 1,2 Ghz AMD Duron processor

    128 MB of RAM

    32 MB video card with DirectX 9.0 compatible drivers (“GeForce” or better)

    8X speed CD/DVD drive

    Sound Card with DirectX 9.0 compatible drivers

    915 MB of free hard disk space (+ 635 MB if video card does NOT support DirectX Texture Compression)

    Windows 98, 98 SE, ME, 2000, XP or Vista

    DirectX 9.0 or higher

    Keyboard and Mouse

    Remommended Hardeware Requirements:

    Intel Pentium IV or AMD Athlon XP processor or higher

    256(+) MB of RAM

    64(+) MB video kcard with DirectX 9.0 compatible drivers (“GeForce 3″/”Radeon 8500” or better with DirectX Texture Compression support)

    16 speed CD/DVD drive

    DirectX 9.0 compatible sound card with surround sound

    1.55 GB of free hard disk space (+635 MB if video card does NOT support DirectX Texture Compression)

    Windows 98, 98 SE, ME, 2000, XP or Vista

    DirectX 9.0 or higher

    Gamepad (USB or Joystick Port)

    Keyboard and Mouse

    والمميز في تلك الإصدار هو أن الشرطة أصبحت أكثر صلابة وقوة مما يؤدي إلى اشتغال المطاردات وجعلها أكثر شراسة ومتعة وأكثر عنفًا، بينما هناك محاولات يمكن من خلالها الترقية إلى الكثير من المحاولات الأخرى فضلا على الترقية من دور إلى أخر بكل سهولة، اللعبة تحاكي الواقع بأكثر من جانب فضلا على أن هناك واقعية في الشوارع والأشخاص والمباني واستطاع تلك هذا الإصدار بالمنافسة بين الألعاب الاكشن الأخرى حول العالم ولكنها حققت شعبية كبيرة بين الألعاب المشابهة لها في المجال الخاص بها، بل وتفوقت عليهم في الكثير من المميزات والإضافات المختلفة.

    واستكمالا لكل ما سبق فتعتبر لعبة جاتا بجميع إصدارتها من الألعاب الأكثر شهر حول العالم، فهي تصنف تحت بند ألعاب الكمبيوتر وألعاب الاكشن لكل محبي الأكشن وكذلك تعد واحدة من ألمع ألعاب سباق السيارات في العالم بشكل عام، فهي تعتبر أكثرهم محاكاة للواقع وكذلك الكثير من الطرقات بها سوف تلاحظه أكثر واقعية عن الإصدارات الأخرى.

    الجدير بالذكر أن هذا الإصدار من اللعبة هو إصدار مميز جدا كما أنه يحتوي على العديد من الامتيازات الرائعة التي سوف تجعل هذا الإصدار هو الأفضل حيث أنه يحتوي على قصة كاملة مقسمة إلى عدة مهام، كما أنه يحتوي على العديد من المغامرات والمطاردات الرائعة وغيرها من الأسلحة الجديدة والرائعة والدبابات والطائرات والماكوك الفضائي، اللعبة أيضا ممتعة جدا وسوف تجد فيها العديد من الشخصيات الأساسية التي سوف تكمل معك في الإصدارات التالية من اللعبة.

    كما حصل هذا الإصدار على شعبية كبيرة، هذا بسبب أنه يحتوي على العديد من المهام، كما قصة اللعبة قوية جدا وسوف تجذبك ولن تمل من اللعبة، كما يوجد في اللعبة العديد من المؤثرات الصوتية والبصرية الرائعة والمختلفة، هذا بالإضافة إلى استطاعت الدخول إلى مراكز الشرطة وتقوم بأخذ ملابسهم وأخذ سيارة الشرطة وتقوم بالعمل معهم كعضو في فريهم، سوف تجد العديد من المطاردات القوية خلف المجرمين، الآن سوف نعرض لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة على الهاتف الخاص بك :-

    التحميل

    تحميل لعبة جاتا 9 Gta على الكمبيوتر

    هذا الإصدار هو الإصدار الأفضل من سلسلة ألعاب جاتا كلها كما أنه الأشهر، لذلك له شعبية كبيرة جدا، لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل للعبة، نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الوضوع.

    تعليق 1
    1. محمد يقول

      بسكون في فلسطين

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق