DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة جاتا المصرية Egyptian GTA رابط مباشر

    1

    تحميل لعبة جاتا المصرية تعد تلك اللعبة واحدة من من أهم الألعاب، التي تم إصدارها في لكونها واحدة من الإصدارات الجديدة للعبة جاتا، ومن ثم تحولت إلى أهم أجزاء لعبة جاتا المعروفة، وقد تطورت تلك اللعبة بشكل كبير، لكي تجذب الشباب، بالإضافة إلى الأشخاص من محبي الأكشن، وحرب الشوارع، ويذكر أنه تم عمل تلك اللعبة على نسخة من لعبة جاتا سان أندرسون، والتي تعد أشهر لعبة موجودة على الإطلاق في ألعاب جاتا، كما تعد لعبة جاتا المصرية، لعبة مثيرة ومميزة بشكل كبير، حيث يتم تقديم مجموعة من المهمات المختلفة للاعبين، بما يتماشى مع الشارع المصري.

    تحميل لعبة جاتا المصرية

    كما تمكنك تلك اللعبة من استخدام الكثير من أنواع المركبات المختلفة، مثل السيارات الملاكي أو التاكسي، وكذلك الدراجات النارية والهوائية المختلفة، بالإضافة إلى استخدام الطائرات، والدبابات، ويذكر أيضًا أن تلك اللعبة تجعلك تتمكن من التجول في أنحاء شوارع مصر المختلفة، بالإضافة إلى دخول المحلات المختلفة، والكافيهات، بالإضافة إلى الملاهي الليلية، كما تمكنك اللعبة من القيام باختيار قصة الشعر التي تريدها أنت كلاعب، وكذلك إمكانية السهر مع أصدقائك.

    ( GTA 7GTA 8GTA 11EGYPTION GTA GTA IV

    وصف لعبة جاتا المصرية 

    لعبة جاتا المصرية لها طابع عربي جميل جدا حيث أن هذه اللعبة هي لعبة جاتا 4 أو المشهورة أيضا بلعبة سان أندريس المشهورة لكن في نفس الوقت تم إضافة في اللعبة الطابع المصري من خلال تحويل كل الأشكال داخل اللعبة إلى الشكل المصري مثل السيارات والمباني وغيرها من الأمور الأخرى الرائعة، كما أن ملابس الشخصيات داخل اللعبة واللغة كلها أصبحت بالعربي، ليس هذا فقط بل يوجد في لعبة جاتا المصرية الكثير من العصابات القوية والأسلحة النارية الرائعة، اللعبة أيضا حماسية جدا وتحتوي على الكثير من المغامرات والمهام المتنوعة التي جعلتها أكثر من رائعة، لذلك ننصحكم بتحميل لعبة جاتا المصرية الرائعة والاستمتاع بها.

    لعبة Egyptian GTA  ليس مجرد لعبة حرة فيها سوف تقوم بالجري والقتال فقط مثل لعبة جاتا السعودية، بل في لعبة Egyptian GTA  سوف تجد قصة قوية جدا، هذه القصة الجميلة التي سوف تجعلك لا تمل من اللعبة، فسوف تقوم باللعب بالشخصية الخاصة بك وسوف تجد كم كبير من العصابات التي تقوم بالسيطرة على المدينة، لذلك سوف تقوم بالبدء في جمع الأصدقاء من المدن المجاورة لك بعد ذلك سوف تقوم بالبدء في قتال هذه العصابات لكن ليس في حرب مافيا في الشارع بل في قتال دبلوماسي، في نفس الوقت سوف تجد العديد من القتالات القوية مثل سرقة أو تفجير أو قتل شخص معين.

    تمثيل لعبة جاتا للشارع المصري:

    • يوجد بها أهم وأكثر الآثار المصرية المعروفة مثل الأماكن، والأشكال الفرعونية، وأهرامات الجيزة، وكذلك أبو الهول، بالإضافة إلى برج القاهرة ، وكذلك تمثيل أهم الشوارع المصرية، والتي على رأسها ميدان التحرير.
    • كما تمت مراعاة التمثيل العمراني للمنشآت، والمباني المصرية، مع العمل على مراعاة الشخصيات، والرسومات الممتعة والرائعة، داخل لعبة جاتا المصرية.
    • ويستمر حرص مصممي اللعبة، على جعلها أقرب شئ للواقع، فيأتي بها أقرب الممثلين للشارع المصري، مثل تمثيل الأولتراس بكل من التابع للنادي الأهلي أوالتابع لنادي الزمالك، بالإضافة إلى باسم يوسف، والذي يعد واحد من أشهر رموز مصر في فترة الثورة.
    • تعرض اللعبة المظاهرات، ووجود الشباب في الشوارع، بالإضافة إلى وجود قوات من الشرطة والجيش داخل الشوارع المصرية، بالإضافة إلى وجود الهتافات، وكذلك العمل على تمثيل الرموز المصرية الأصلية.

    مميزات تحميل لعبة جاتا المصرية

    لعبة جاتا من الألعاب الأكثر تميزًا عن غيرها من ألعاب الاكشن الشهيرة، فهي من الألعاب التي تؤثر وبشكل كبير على اللاعبين على مر العصور قد صنعوا المطورين نسخة باللهجة المصرية، والتي تعد من ألعاب العالم المفتوح فلا تتطلب منك انترنت مقابل فتح اللعبة وخوص الكثير من المغامرات بها، كما تمتاز بالدقة العالية والرسومات عالية الجودة فضلا على أنها حجمها صغير لا تستحوذ على مساحة كبيرة ولا تؤثر على سرعة الجهاز ومن خلال السطور القليلة القادمة نوضح لكم أبرز مميزات لعبة جاتا المصرية.

    • تشبه ألعاب جاتا العادية في معظم التفاصيل، ولكن تم تعديلها لكي تناسب البيئة المصرية، وتصبح على طريقة الشارع المصري، كتغيير الملابس لأبطال اللعبة، بالإضافة إلى اختيار نوعية الملابس التي تناسب البطل، حيث يتم اختيار العديد من الملابس التي تعد شبيها لجميع فئات الشعب المصري.
    • تمكنك اللعبة من اختيار نوع السيارة المفضل، وكذلك نوع الدراجة النارية بمختلف أنواعها، كما يمكنك من استخدام عربات الشرطة.
    • كما يتمكن اللاعب في لعبة جاتا المصرية، من التزحلق على المياه ، بالإضافة إلى ركوب الدراجات.
    • تتميز لعبة جاتا المصرية، بوجود العديد من الصور المتحركة، والرسومات، وكذلك الجرافيك الرائع.
    • كما يوجد موسيقى تكون في أعلى جودة بخلفية اللعبة، وهذا يساعد اللاعب على الشعور بكونه فرد من الشارع المصري بكل أذواقه.
    • ولزيادة الشعور بكونك في أحد الشوارع المصرية، يوجد باللعبة أهم المعالم المصرية الشهيرة والهامة، مثل ميدان التحرير ومدينة نصر.
    • من الممكن أن تقوم بتلك اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، بالإضافة إلى عملها على أجهزة الإكس بوكس.
    حمل الآن أقوى العاب اكشن من هنا
    • اللغة المستخدمة في اللعبة: من أكثر ما تتميز به تلك اللعبة هو ضمها للعديد من اللغات المختلفة، وقد تمكنت اللعبة من أن تنال إعجاب مواطني الوطن العربي بسبب وجود اللغة العربية بها، فيجد اللاعب أدق التفاصيل الموجودة في لعبة جاتا المصرية باللغة العربية، فيجد اللاعب العديد من أسماء المحلات مكتوبة باللغة العربية، حتى الكتابة على السيارات أيضًا كتب بنفس اللغة، والأهم من ذلك أن الحديث الذي يدور بين بطل اللعبة وجميع الأشخاص الموجودين داخلها باللغة العربية.
    • وأن تحميل لعبة جاتا المصرية يتيح لك المهمات والمغامرات التي حدثت في ثورة يناير، ومطاردات الشرطة فهي مختلفة كثيرًا عن اللعبة العالمية ولكونها بروح مصرية فهناك الكثير من المغامرات المشوقة.
    • وكما ذكرنا أن اللعبة بها مجموعة كبرى من السيارات والدراجات النارية المختلفة التي تتميز بها، اللعبة بها درجة كبيرة من المراحل المختلفة التي تدعم تلك السيارات، فضلا على عدد كبير منها لتعطي لك الفرصة في الاختيار من بينها، ولكن لم تقتصر على أعلى الماركات العالمية فهناك اتوبيسات حكومية وعادية وسيارات جديدة وقديمة، مع وجود توكتوك ودراجات وموتوسكيلات.

    وصف لعبة جاتا المصرية 

    فيجب على اللاعب أن قيامه بخوض المغامرات المختلفة الموجودة في لعبة جاتا المصرية أن ينجح في الهروب من الأشخاص القائمين بالمطاردة مثل رجال العصابات وكذلك عناصر الشرطة، كما يجب أن ينجح في التخلص من المطاردات التي تحدث في الشوارع، فبعد أن يبدأ اللاعب في ممارسة تلك اللعبة سوف تركب بجانبه صديقة له ويقومان بخوض المغامرات المختلفة والمثيرة معًا، كما يجب أن يحرص اللاعب على ألا يقوم بصدم السيارة أثناء قيادتها، فكلما صدمها كلما قلت طاقته.

    وتتسم تلك اللعبة بإنها مجانية تمامًا فهي لا تطلب اشتراكات أو دفع رسوم مالية مقابل اللعب لتلك اللعبة، فمن المميز بها أنه مصرية تمامًا تتجول أنت مع اللعبة في شوارع مصر مستمتعًا بالأجواء المختلفة مع الأغاني المصرية، يمكنك اكتشاف الكثير من المغامرات في تلك اللعبة، لا تترد وقم بتحميلها الآن، اللعبة مثيرة للغاية أكثر من النسخ التقليدية المعروفة حول العالم، يوجد بها الكثير من المغامرات والمحاولات والسيارات الجميلة، والدرجات النارية المختلفة.

    الجدير بالذكر أن لعبة جاتا المصرية Egyptian GTA  واحدة من أجمل ألعاب القتال الرائعة التي تحتوي على طابع عربي جميل جدا، كما يوجد في هذه اللعبة الكثير من التصاميم والرسومات الرائعة التي تراها في الواقع وفي الحقيقة، كما سوف تجد في لعبة جاتا المصرية Egyptian GTA  الكثير من الأسلحة التي نراها في ألعاب جاتا الأخرى، غير احتواء اللعبة على قصة بسيطة ويوجد فيها سيارات الجيش والشرطة وغيرها، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل اللعبة على الكمبيوتر :-

    تحميل لعبة جاتا GAT المصرية

    تعليق 1
    1. Khredin يقول

      GTA online

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق