DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة Pes 2014 بيس 14 للكمبيوتر برابط مباشر

    1

    نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا إحدى إصدارات لعبة كرة القدم الأكثر انتشارًا وشهرة ليس في مصر والوطن العربي فقط بل في العالم أجمع، فتتمكن اليوم من تحميل بيس 14 لجهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك بمجرد أن تقوم بالضغط على الرابط المباشر الموضح في الأسفل، وقد تعددت إصدارات لعبة بيس فقد أتى من بين تلك الإصدارات المختلفة لعبة بيس 13، وبيس 15، وكذلك بيس 17، وبيس 18، وبيس 19، فبعد أن يقوم اللاعب بتحميل تلك اللعبة يدخل عالم كرة القدم السحري ويستمتع به.

    وصف لعبة بيس 2014

    بعد أن رأينا لعبة بيس 13 المشهورة بأنها واحدة من أكثر ألعاب كرة القدم ممتعة، تقدم لنا اليوم شركة كونامي لعبة بيس 2014، هذه اللعبة التي تعتبر واحدة من أفضل وأجمل ألعاب كرة القدم التي تم إصدارها للكمبيوتر، كما يوجد في اللعبة العديد من الخصائص القوية جدا، حيث تحتوي على جرافيك متوسط لكنه رائع ويفي بالغرض بشكل كبير، كما تحتوي اللعبة على نظام تحكم رائع جدا ومرن جدا لكي تتحكم في الفريق الخاص بك بشكل كامل، اللعبة خفيفة أيضا ولا تتطلب منك إمكانيات عالية لكي تعمل على الكمبيوتر على الرغم من أنها رائعة لكنها ذات مساحة صغيرة وخفيفة، كما سوف تجد في لعبة PES 14 كل الفرق والمنتخبات التي قد تتوقعها.

    لقد ظهرت لنا لعبة Pes 2014 بعد إصدار لعبة بيس 13 بسرعة، لذلك ظن الجميع أن اللعبة لن تكون قوية لكن ظهرت لنا لعبة رائعة جدا، حيث تحتوي لعبة Pes 2014 على نظام تحكم رائع جدا ومرن، هذا النظام المثالي الذي سوف يسهل عليك اللعب بشكل كبير، كما يوجد ايضا نظام لعب جميل جدا هذا النظام هو السبب الرئيسي في جعل اللعبة ممتعة جدا ولن تمل منها بسرعة مثل باقي الألعاب، كما تم إضافة في هذه اللعبة العديد من الفرق المتنوعة والعديد من المنتخبات المتنوعة، غير أنه تم إضافة في اللعبة مساحة كأس العالم بشكل كامل، فسوف تقوم باللعب أنت و31 منتخب والفائر سوف يحصل على جوائز عديدة ورائعة.

    مميزات تنزيل لعبة Pes 14 للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن هذا الإصدار من لعبة بيس pes من إصدارات ألعاب كرة القدم  بيس 2014 فهي واحدة من أبرز تحميل ألعاب الكمبيوتر المجانية قد احتوى على مجموعة متنوعة للغاية ومختلفة من المميزات الفريدة من نوعها، والتي قد نالت إعجاب واستحسان الملايين من الجماهير ومحبي كرة القدم حول العالم أجمع، وجعلتهم يتميزون في تلك اللعبة ويقومون بأفضل أداء لديهم عند ممارسة المباريات المختلفة وقد أتى من ضمن تلك المميزات:

    • تعتبر لعبة Pes 2014 هي لعبة مجانية بشكل كامل، فلا تكلف تلك اللعبة المستخدم أي تكاليف مالية أو رسوم اشتراك من أجل الاستمتاع بممارسة المباريات المختلفة.
    • ويذكر أن واحد من أكثر العوامل جذبًا وتميزًا في لعبة بيس 14 هو احتوائها على مجموعة كبيرة ومختلفة المعلقين على المباريات المتنوعة، ولم يقتصر الأمر على تعدد المعلقين فقط بل قد تضمنت اللعبة مجموعة من المعلقين العرب وهو الأمر الذي يزيد من واقعية اللعبة إلى حد كبير، فيشعر المستخدم كأنه داخل أرض الملعب بشكل حقيقي، فبسبب احتواء اللعبة على تلك الميزة قد تزايد الإقبال عليها وارتفع معدل تحميلها.
    • كما قد تميزت تلك النسخة من لعبة بيس بكون اللاعبين بها أقرب إلى حقيقتهم الموجودة على أرض الواقع، فقد تميزت ملابس اللاعبين في هذا الإصدار بأنها شبيهة إلى الملابس الخاصة بهم الموجودة بشكل حقيقي.
    تنزيل لعبة بيس 12 للكمبيوتر Pes 2012 برابط مباشر – تنزيل لعبة كرة القدم بيس
    • ويذكر أن من يعتبر عامل احتواء اللعبة على مجموعة مختلفة من الملاعب واحد من أهم المميزات التي قد تضمنتها لعبة بيس 2014، فيذكر أن تلك اللعبة تحتوى على أكثر من 14 ملعب متنوعين بشكل كبير وموجودين بالفعل على أرض الواقع وليست من وحى الخيال، فأدى ذلك إلى زيادة الشعور بالواقعية، وأنهم داخل الملاعب التي يشاهدونها عند خوض المباريات المختلفة فيزيد ذلك من حماس اللاعب ودرجة المتعة والمغامرة في المباراة.
    • كما لابد من ذكر أن لعبة بيس 14 توفر عدد كبير للغاية من اللغات المختلفة، فتضم اللعبة حوالي 14 لغة مختلفة ويأتي على رأسهم اللغة العربية وهو الأمر الذي يزيد من جاذبية اللعبة داخل عالمنا العربي.

    عيوب لعبة بيس 2014 

    كما تجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من احتواء لعبة بيس 14 على الكثير من المميزات المختلفة والمتنوعة إلى حد كبير، إلا أنها تحتو أيضًا مثل أي لعبة على مجموعة من العيوب التي تشكل مصدر ضيق إلى المستخدمين وقد أتى من ضمن تلك العيوب:

    • لا تحتوى لعبة Pes 2014  على الأمطار، ففي أغلب ألعاب كرة القدم يعتبر عنصر اختلاف المناخ الجوي عامل هام للغاية في زيادة جذب انتباه المستخدمين، وعدم شعورهم بالملل عند خوض العديد من المباريات المختلفة، ففي حالة وجود الأمطار يشعر اللاعب أنه داخل أجواء متجددة لخوض المباراة.
    • ويذكر أن أحد تلك العيوب الخطيرة التي تهدد جاذبية اللعبة هو أن اللعبة بطيئة في ايقاعها، وقد يؤدي وجود تلك المشكلة إلى بعد الكثير من المستخدمين عن ممارسة المباريات المختلفة.
    • كما يعد احتواء اللعبة على حركات بطيئة بجانب الإيقاع إحدى العيوب التي توجد في اللعبة، وضايقت الكثير من المستخدمين.

    الجديد داخل إصدار لعبة كرة القدم بيس 2014

    • اللعبة تدعم الكثير من اللغات الكثيرة للتمكن من لعبها في مختلف دول العالم، فضلا على توفر التعليق الصوتي باللغة العربية، ولأول مرة في ألعاب فيديو كرة القدم، فهناك الكثير من التحسينات في تنزيل لعبة كرة القدم بيس مع توفر العديد من اللاعبين المختلفين حول العالم.
    • اللعبة تحاكي الواقع بشكل مخترف، فهي قامت بالتركيز على كيفية تمرير الكرة بين اللاعبين وحركتها بينهما، فضلا على أن الملابس والتصميمات أكثر واقعية على شاشة الكمبيوتر، مما يختلط الأمر بينها وبين اللاعبين الحقيقين.
    • تعمل شركة كونامي على التطوير المستمر مما يجعل اللعبة أكثر احترافيه عن غيرها وأكثر مثالية، قم باختيار الفريق الخاص بك ثم أبدء المغامرة في خوض مباراة لكرة القدم عبر تنزيل لعبة كرة القدم بيس 2014 عبر الروابط المدرجة في المقال.

    مزايا لعبة بيس 2014 والتي يميزها عن غيرها

    وهناك الكثير من المزايا والخصائص والتي تتسم بها لعبة بيس 2014 وتميزها عن غيرها وقد أحضرنها لكم من خلال موقعنا من أجل معرفتها بشكل مباشر وتتلخص المميزات في التالي:-

    • اللعبة تحتوي على جرافيك رائع من خلاله تستطيع أن تشعر بواقعية اللعبة.
    • التحكم في اللعبة أكثر من رائع كما أنه مرن جدا وتستطيع أن تتحكم في اللاعبين كما تريد.
    • يوجد أيضا العديد من اللاعبين داخل اللعبة الذين يحاكوا الواقع تماما.
    • هناك العديد من الملاعب المتنوعة التي سوف تجعل اللعبة شبيه للواقع تماما.
    • يوجد العديد من الخطط الافتراضية الموجودة داخل اللعبة التي تستطيع استخدامها كما تريد.
    • الفرق داخل اللعبة شبيه جدا بالواقع ولا يوجد فرق بينهم.
    • هناك العديد من المسابقات المتنوعة الموجودة داخل اللعبة التي سوف تجعل اللعبة شيقة.

    رابط تحميل لعبة بيس 2014

    الجدير بالذكر أن هذا الإصدار كان عبارة عن تكملة للإصدار الشعبي القوي جدا لعبة بيس 13 المشهورة والتي حصلت على شعبية أكثر من كبيرة، لذلك في هذا الإصدار تم إضافة الكثير من المسابقات وتم الاعتماد على نفس الخصائص الموجودة في الإصدارات السابق، كما تم إضافة بعض المسابقات الأون لاين التي تستطيع الدخول فيها واللعب مع الأصدقاء كما تريد، لذلك لعبة بيس 2014 مسلية وجميلة وغير مملة على عكس المتوقع.

    وسوف نوفر لجميع محبي لعبة الساحرة المستديرة رابط التحميل المباشر للعبة بيس 2014 من أجل الحصول عليها بكل سهولة، فقط كل ما عليك فعله هو اتباع الرابط التالي ثم اتبع التعليمات الخاصة بالتحميل وسوف يتم حفظ اللعبة بشكل تلقائي في الجهاز ثم ابدأ المغامرات الشيقة بكل سهولة.

    تحميل لعبة بيس 2014 

    كما اعتدنا أيضا تقديم لكم كل ما هو رائع في عالم الكمبيوتر من ألعاب في كل المجالات وبرامج وتطبيقات للهواتف الذكية نطلب منكم الدعم لكي نستمر في تقديم لكم كل ما هو جديد ورائع في عالم الكمبيوتر.

    تعليق 1
    1. mohammed ragap يقول

      pes 2014

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق