DMCA.com Protection Status
  • تحميل The Walking Dead لعبة الزومبي للهواتف برابط مباشر

    0

    مع انتشار الأفلام السينمائية التي تحتوى على زومبي محققة نجاح واسع على مستوى العالم أجمع، قامت شركات إنتاج ألعاب الفيديو باستغلال هذا النجاح الساحق الذي قد حققته الأفلام الأجنبية، ويأتي على رأس تلك الألعاب لعبة الزومبي المشي ميت التي قد استطاعت أن تنجح في التربع على عرش تلك الفصيلة من ألعاب الأكشن، فتعد تلك اللعبة واحدة من أفضل وأقوى ألعاب الزومبي المميزة بشكل كبير للغاية، حيث قد أشاد الملايين من مستخدمي تلك اللعبة حول العالم أجمع بمدى جودتها وكفاءتها وذلك لكونها تحمل قدر كبير للغاية من المغامرة والمتعة والتشويق، فتعتبر تلك اللعبة هي اللعبة الأولى التي تعرض واقع محاربة الزومبي بطريقة مميزة واضحة شيقة مثيرة ومختلفة كل ذلك في آن واحد، واليوم من خلال موقع برامج اكسترا يتمكن اللاعب من تحميل تلك اللعبة على هاتفه الذكي سواء كان أندرويد أو آيفون بطريقة سهلة وبسيطة وذلك بمجرد الضغط على رابط التحميل المباشر الموجود بالأسفل.

    تحميل لعبة الزومبي المشي ميت

    وعند دخول اللاعب عالم الزومبي سوف يجد أن ذلك عالم مختلف بشكل كلي عن أي لعبة أكشن قد قام بممارستها من قبل ففي البداية يجد اللاعب أنه قد أصبح داخل غيبوبة سوداء في عالم المعارك والحروب، فيجب على اللاعب أن يقوم بالدفاع عن جميع المناطق التي توجد في محيطه أو القريبة من الزومبي، وبعد ذلك يجد مستخدم اللعبة نفسه في حاجة إلى الانضمام إلى القوات الخاصة وذلك من أجل مجابهة الزومبي، كما سيجد قوات الشر مع جميع الشخصيات المفضلة، وكلما استمر اللاعب في ممارسة لعبة The Walking Dead: Our World على هاتفه سواء الأندرويد أو الآيفون يجد مجموعة كبيرة للغاية من الشخصيات الأسطورية المختلفة، هذا بالإضافة إلى احتواء اللعبة على عدد كبير جدًا من أنواع وأشكال الأسلحة المختلفة والقوية التي لابد أن يحصل اللاعب عليها من أجل أن ينجح في مواجهة الزومبي الموجودين داخل اللعبة.

    فكرة لعبة The Walking Dead: Our World 

    فدور اللاعب في تلك اللعبة يتمحور حول العمل جاهدًا من أجل توفير كافة أشكال الحماية لجميع الأفراد الناجين من الحروب، وكذلك حمايتهم من الزومبي، ولا يقف دور اللاعب عند هذا الحد فقط بل يقوم أيضًا بالعمل على بناء الملاجئ من أجل القيام باستعادة المدينة والحفاظ عليها وحمايتها من مختلف المخاطر والتهديدات الموجودة، ويذكر أنه قد تم إنتاج تلك اللعبة المميزة من قبل شركة Next Games التي حرصت على جعل اللعبة بهذا المستوى الرائع والمميز وكونها لعبة تحتوى على العديد من عوامل التشويق والمغامرة، ومن أكثر العوامل تميزًا ولفتًا للانتباه في تلك اللعبة هو صغر حجمها بالرغم من مدى جودتها وكفاءتها حيث يصل حجم اللعبة إلى 74 ميغابايت وهو حجم صغير لا يسبب أي ضرر لجهاز المستخدم، وقد ساعد هذا الأمر على زيادة معدل انتشار تلك اللعبة.

    ومن الجدير بالذكر أن اللعبة التي صدرت في البداية كانت تظهر على هيئة حلقات فظهرت في شكل خمس حلقات وكان العرض الأول في ابريل 2012 وانتهت في نوفمبر 2012 أيضًا، الحلقات كانت بطولة ايفيريت القاتل والمجرم والمطالب سجنه ومحكوم عليه بالسجن وكان في طريقة إلى السجن، ولكن حينما يرتدي الزي البرتقالي تندلع الثورة الخاصة بالزومبي، وتستطيع ثورة الزومبي خلقة حياة جديدة له وهدفه في الحياة هو إنقاذ الفتاة الصغيرة التي تدعى “كلامنتاين”، وهذه الأهداف هي التي يستمد منها القوة الخارقة للقضاء على الزومبي وتبدأ الأحداث.

    الجدير بالذكر أن لعبة The Walking Dead واحدة من ألعاب الأكشن والقتال الرائعة التي تحتوي على شعبية كبيرة جدا، فهذه اللعبة تقوم بمحاكاة مسلسل ذا واكينج ديد المشهور بأنه واحد من أكبر المسلسلات الرعب الموجودة، حيث ان هذا المسلسل يتحدث عن وحوش الزومبي الذي يقوموا بالبدء في السيطرة على العالم حيث إذا تم عض واحد من البشر من خلال الزومبي سوف يتم تحويله، لذلك سوف تقوم بالبدء في قتل وحوش الزومبي لكي تقوم بتطهير الأراضي من هذه الوحوش لكن هذا سوف يتطلب منك قوة كبيرة جدا وشجاعه، كما تحتوي لعبة The Walking Dead على الكثير من الاسلحة والمغامرات الرائعة والقوية التي سوف تجعل اللعبة جذابة جدا.

    تنزيل لعبة المشي ميت للأندرويد والآيفون

    كما تجدر الإشارة إلى ضم لعبة The Walking Dead: Our World العديد من العناصر الجذابة والمتنوعة فيما بينها ويأتي في مقدمة تلك العناصر هو كونها لعبة مصورة بشكل أقرب إلى العالم الواقعي إلى حد كبير فيشعر اللاعب أنه داخل عالم الزومبي بشكل حقيقي وأنه يقوم بمحاربتهم، فيقوم اللاعب بالعمل على بناء الموقع الخاص به من أجل توفير الحماية له ولمن معه، وقد جاء ذلك بسبب تعدد البيئات المختلفة التي توفرها اللعبة والتي تزيد من متعتها.

    كيفية تنصيب لعبة The Walking Dead: Our World على الهواتف

    في هذه الفقرة سوف نتحدث عن طريقة تنصيب اللعبة على الهواتف :-

    1. سوف تتجه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة وتقوم بتحميل اللعبة على الهاتف، حيث سوف تقوم باختيار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. سوف يقوم المتجر بتنزيل اللعبة على الهاتف الخاص بك.
    3. بعد الانتهاء من تنزيل اللعبة سوف تقوم بتثبيت اللعبة على الهاتف الخاص بك.
    4. بعد ذلك سوف تقوم بفتح اللعبة والتغيير في الإعدادات الخاصة باللعبة حيث تقوم بالتعديل على الجرافيك لتغييره لما هو مناسب لك والتحكم المناسب لك.
    5. سوف تقوم بعد ذلك بالدخول إلى مهام اللعبة لتقوم بها لكن في البداية سوف يقوم بعرض لك القصة التي سوف تخوضها.
    6. سوف تجد في اللعبة العديد من الأسلحة التي سوف تستخدمها في القتال، كما أنه يوجد أكثر من نظام لعب وتحديث للشخصيات وتحديث للأسلحة والأبطال المتعددين فلكل شخصية إمكانياته الخاصة.

    هذه اللعبة من ألعاب الرعب والأكشن الرائعة التي تم إصدارها للهواتف، هذه اللعبة التي تعتمد على قتال الوحوش وتعتمد أيضا على ان تلعب مع أصدقائك، كما أن هذه اللعبة أيضا يوجد فيها نظام الأون لاين هذا النظام الذي من خلاله تستطيع أن تقوم باللعب عبر الإنترنت مع الناس وتقوم بالاتحاد معهم لكي تقوم بقتال الوحوش وإنقاذ الناس، سوف تجد العديد من الأسلحة داخل اللعبة كما أن الوحوش متفاوتة في القوة وسوف تقوم بتدميرك والقضاء عليك لذلك يجب ان تكون مستعد.

    تعد لعبة The Walking Dead من ألعاب الهواتف التي تحتوي على قصة قوية على عكس أكثر الألعاب التي نراها، فاللعبة تحتوي على قصة قوية جدا والعديد من المغامرات الصعبة فأنت تعيش اليوم في عالم خطر جدا والوحوش في كل مكان ويجب عليك أن تكون حذر ولذلك سوف تقوم بجمع المعدات الخاصة بك سوف تبدأ في قتال هؤلاء الوحوش، كما سوف تقوم بالبدء في جمع أكبر عدد ممكن من الأشخاص الناجيين وهذا لكي تقوم بتعزيز الفريق الخاص بك ولكي تستطيع تكوين صحبة كبيرة تساعدك في قتل الوحوش ودخول المتاجر المتنوعة وجمع الطعام والمعدات المهمة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق