DMCA.com Protection Status
  • تحميل لعبة الجار المزعج Neighbours From Hell الأصلي للكمبيوتر

    0

    عند تحميل لعبة الجار المزعج فإنك تقوم بتحميل واحدة من أكثر الألعاب شهرة خلال السنوات الماضية، فقد تمكنت تلك اللعبة من تحقيق جماهيرية عالية، والحصول على شعبية كبيرة بين المستخدمين وذلك على مستوى العالم أجمع، وذلك لكونها تعتبر من أكثر الألعاب متعة وإثارة وتسلية، بالإضافة لكونها لعبة مضحكة بشكل كبير، وأيضًا تضم العديد من المغامرات، ويجب على اللاعب أن يتمكن من تخطي تلك المراحل المختلفة حتى يتمكن من النجاح في لعبة Neighbours From Hell، ومن أكثر مميزات اللعبة كونها تتوافر بنسخ كثيرة، فيستطيع المستخدم أن يقوم بممارسة اللعبة على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب، وكذلك على أجهزة الأندرويد، والآيفون، الأمر الذي أدى لزيادة انتشارها بشكل أكبر من محبي الألعاب.

    الجار المزعج 1
    الجار المزعج 1

    تحميل لعبة الجار المزعج

    تعتبر لعبة الجار المزعج واحدة من الألعاب الكوميدية المميزة والمثيرة للغاية، فتدور فكرة اللعبة حول جار يقوم بإعداد الكثير من المقالب الكوميدية في جاره الذي يتواجد معه في نفس المنزل، أو نفس المكان، وذلك بسبب كونه جار سئ الطباع، فيقوم اللاعب بتمثيل دور الجار المعد للمقالب انتقامًا من الجار السيئ، ويقوم بعمل العديد من المقالب والتي يأتي من ضمنها أن تتسلل إلى منزل جارك المزعج وتقوم بإلقاء قشر الموز أو إلقاء الصابون علي الأرض الأمر الذي يؤدي إلى سقوطه، أو أن تقوم بقطع سلك الكهرباء حتى لتقوم بكهربته، أو أن تقوم أيضًا بوضع الطعام أو رأسه، أو إسقاطه على الأرض ونشر الفوضى في منزله، أو أن تقوم بافتعال المشاكل بين جارك المزعج وبين والدته أو زوجته، أو أن تجعل ابنه يبكى، ومع كل مقلب تتمكن من إنهاؤه تحصل على نقطة داخل المغامرة حتى تكمل عدد معين من النقاط وتنتقل إلى المغامرة التالية في لعبة الجار المزعج.

    الجدير بالذكر أن لعبة الجار المزعج من الألعاب الخفيفة والرائعة التي تم إصدارها على الكمبيوتر والهواتف الذكية، فاللعبة مصممة للعمل على الكمبيوتر على الويندوز وعلى الهواتف على نظام تشغيل الأندرويد والإيوس، كما يوجد في اللعبة العديد من المراحل المختلفة وفي كل مرحلة عدد كبير من الأماكن التي سوف تقوم فيها بالمقالب المتنوعة، مثل أنك سوف تقوم بالمقالب في الحمام وفي المطبخ وفي الغرف المتنوعة وسطح المنزل وغيرها وسوف تجد العديد من الأماكن التي سوف تقوم فيها بالمقالب، يوجد في اللعبة بعض المراحل الأخرى التدريبية التي سوف تقوم بتعليمك كيفية اللعب والتحكم ووضع المقالب المناسبة، كما يوجد بعض المقالب المدمجة مثل يجب أن تقوم بشيئين معا لكي تقوم بالمقلب أو لكي تقوم بتفعيله.

    تحميل لعبة الجار المزعج
    تحميل لعبة الجار المزعج

    شرح كيفية تنصيب لعبة الجار المزعج على الهواتف والكمبيوتر

    سوف نقدم اليوم طريقة تنصيب اللعبة على الكمبيوتر والهواتف الذكية في عدة خطوات بسيطة.

    شرح لعبة الجار المزعج للكمبيوتر :-

    1. سوف تتجه في البداية إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة لكي تقوم بتنزيل اللعبة على الكمبيوتر.
    2. بعد الانتهاء من التحميل سوف تقوم بتنصيب اللعبة على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان التنصيب.
    3. بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بفتح اللعبة وتقوم بالدخول إلى الإعدادات الخاصة باللعبة والتعديل فيها كما تريد.
    4. ثم تقوم بعد ذلك بالدخول إلى المهام الموجودة في اللعبة وتبدأ في لعب المهام المتاحة وعندما تنهيها سوف يتم فتح لك مهام أكثر صعوبة وأفضل بكثير وأكثر مرح وتسلية.

    شرح لعبة الجار المزعج للهواتف الذكية :-

    1. في البداية سوف تقوم بتنزيل النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك من الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق سوف تقوم بتثبيته على الهاتف.
    3. بعد الانتهاء من التثبيت سوف تكون اللعبة جاهزة أمامك تستطيع أن تقوم بفتحها واللعب كما تريد ببساطة.
    تحميل لعبة الجار المزعج
    تحميل لعبة الجار المزعج

    إصدارات اللعبة :

    تتنوع إصدارات لعبة الجار المزعج ما بين 5 إصدارات، يحتوى كل إصدار منها على العديد من المغامرات المميزة والمتنوعة، وقد استطاع كل إصدار في اللعبة أن يحقق نجاح باهر أكثر من سابقه، فيحتوى كل إصدار على مقالب أكثر ومتنوعة بشكل أكبر، حيث تزداد مراحل صعوبة اللعبة بشكل تدريجي بين كل مرحلة وأخرى، وأدى ذلك لزيادة الإقبال على بشكل كبير، وارتفاع معدل نجاحها.

    فعند قيام المستخدم بتحميل اللعبة الممتعة الجار المزعج سوف يقوم بخوض مجموعة مميزة وممتعة من المغامرات، وسيكون عليه أن يقوم بأداء المهمات المختلفة وذلك حتى يتمكن من تخطى المرحلة والانتقال إلى المرحلة التالية في اللعبة، وذلك من خلال قيامه بأداء الكثير من المقالب ووضع الخطط وصناعة المكائد المختلفة لجاره لاستفزازه وبالتالي يقع الجار في مشاكل، وتؤدي تلك المشاكل لإثارة جنونه.

    الجار المزعج 1
    الجار المزعج 1

    الجدير بالذكر أن هذه اللعبة من ألعاب الكوميديا والذكاء والاكتشاف التي تم إصدارها للهواتف الذكية والكمبيوتر، كما أن اللعبة تحتوي على العديد من المقالب الرائعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالاستمتاع الضحك، يوجد أيضا العديد من المراحل المتنوعة داخل اللعبة التي تستطيع أن تقوم بفتحها عندما تقوم بتخطي مرحلة سوف يتم فتح لك المراحلة الثانية، غير أن اللعبة بسيطة جدا فهي مناسبة للأطفال ويمكن لعب اللعبة على الهواتف والكمبيوتر كما تشاء وهي خفيفة جدا وبسيط ولا يتطلب منك مساحة كبيرة على الهواتف أ الكمبيوتر أو إمكانيات لكي تعمل.

    مميزات لعبة الجار المزعج :

    • تضم لعبة الجار المزعج العديد من المميزات المختلفة سواء عند تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو الأندرويد أو أجهزة الآيفون، فإن اللعبة تحتوى على الكثير من المستويات المختلفة، والمراحل المتنوعة التي تضم العديد من المغامرات المختلفة.
    • تتنوع مراحل اللعبة حيث تتدرج من السهولة إلى الصعوبة بشكل تدريجي، فعندما ينتقل اللاعب من مرحلة إلى أخرى يزداد معدل الصعوبة في اللعبة بشكل أكبر.
    • تحتوى لعبة الجار المزعج على العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد المميزة والمبهرة للغاية، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من أعمال الجرافيك العالية الجودة، والمنفذة بدقة شديدة.
    • من أكثر مميزات اللعبة احتوائها على مجموعة مميزة للغاية من المؤثرات الصوتية، والموسيقى المتنوعة، التي تخلق جو من الإثارة والمتعة لدى مستخدم اللعبة، وتزيد من حالة الحماس داخل اللعبة.
    • عند تحميل لعبة الجار المزعج على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، أو أجهزة الأندرويد أو حتى الآيفون فإنك تقوم بتحميل لعبة تتميز بصغر الحجم، الأمر الذي لا يؤدي لاستهلاك مساحة كبيرة من الجهاز الخاص بك، ولا تسبب اللعبة أيضًا أي مشاكل في جهازك مثل التهنيج، أو غير ذلك من المشاكل المختلفة.

    ويجب عليك في كل مستوى من اللعبة أن تقوم بالتفكير في حيل جديدة من أجل إزعاج جارك من أجل إنهاء المراحل والانتقال من المرحلة لأخرى، فكلما زادت الحيل كلما ارتفع مقامك في اللعبة وتزويد الأماكن وتوسيعها عن طريق وضع الحيل والمعارك من أجل إزعاج الجار، فيجب عليك أن تقوم بانتهاء هذه الحيل قبل أن يصل الجار حتى تقوم بوضع الحيل والمقالب للجار كما يحدث في الأجزاء السابقة.

    أجزاء اللعبة (لعبة الجار المزعج المشاكس)

    ومن المتعارف عليه أن اللعبة منذ بداية ظهورها فقد ظهرت بالإصدار الأول، ومن ثم ظهر العديد من الأجزاء وسوف نستعرض عليكم الآن الفروق بين كل جزء والأخر، ونوضح لكم بالتفصيل الأجزاء الهامة والمميزة والتي تسمى الجار المشاكس، أو الجار المزعج.

    • لعبة الجار المزعج الجزء الأول في هذا الإصدار سوف تقوم باللعب بفتى وسوف تقوم بالبدء في مشاكسة جارك في العمارة وتم تقسيم هذا الإصدار إلى 3 مراحل أساسية في المنزل وفي القبو وفي أعلى المنزل.
    • لعبة الجار المشاكس الجزء الثاني في هذا الإصدار لن تقوم بمشاكسة جارك فقط بل سوف يكون الأمر أكبر فسوف تجد زوجة جارك معه سوف تقوم بالبدء في جعله يجن جنونه.
    • لعبة أزاي تخنق جارك الجزء الثالث، في هذه اللعبة سوف تقوم باللعب خارج المنزل على السفينة وفيها سوف تقوم بالبدء في القيام بالعديد من المقالب الأخرى الصعبة مثل جعله يغرق أو ينزلق أو يتم حبسه وغيرها.
    • لعبة الجار المزعج الجزء الرابع في هذا الإصدار سوف تقوم باللعب بنفس الشخصيات الخاصة بالإصدار السابق لكن سوف يختلف المكان فسوف تقوم باللعب في الشاطئ كما سوف ينضم في اللعبة طفل الجار والكلب الخاص به وغيرها.
    • لعبة جيران من الجحيم وهي الجزء الخامس من اللعبة، وتم تغير كافة الأشخاص في كافة المراحل وجاء هذا التغير من أجل القضاء على الملل وتجديد الأحداث.
    • لعبة الجار المشاغب وهو الجزء السادس : فهو لم يختلف عن الجزء السابق ولكن يوجد المزيد من المراحل المختلفة فضلا على تواجد الكثير من المرح والمتعة في اللعبة.

    وعلى جانب آخر فإنه يذكر أن اللاعب والذي يقوم بأداء شخصية الجار المزعج عند نجاحه في تخطى مستوى ما، ففي المستوى التالي يجب أن يقوم بمجموعة من الحيل الجديدة، حيث تزداد مراحل اللعبة صعوبة كلما تقدم اللاعب بها، كما تكثر الأماكن التي يقوم اللاعب بإعداد المقالب بها أيضًا، بالإضافة لذلك فإن اللعبة تحتوى على أماكن يستطيع اللاعب أن يختبئ بها حتى لا يكشف أمره أمام جاره.

    اللعبة كوميدية من الطراز الأول فهي تعتمد على مشاكسة الجار مستر روتوليت فهو رجل هادئ ويسعى الجار الأخر وودي والذي تجسد أنت شخصيه بإزعاجه بشكل دائم وكذلك عمل الحيل المختلفة من أجل مشاكسته وإزعاجه بشكل دائم، وتجعل حياته دائمًا بائسة وسيئة، يمكنك استخدام العديد م الحيل التي تجعلك متميز في تلك اللعبة، وتحدد لك اللعبة العديد من المهام التي تسهل لك اللعبة في كل الخطوات المطلوبة منك فقط قم بنشر المقاعد ورمي قشر الموز والصابون وتخريب التلفاز والكثير من المغامرات الأخرى.

    تحميل لعبة الجار المزعج للكمبيوتر

    تحميل اللعبة للأندرويد

    تحميل اللعبة للآيفون

    APK

    اللعبة جميلة جدا وتحتوي على العديد من المقالب الرائعة لذلك إذا أردت لعبة ممتعة وخفيفة فهي الأفضل.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق