DMCA.com Protection Status
  • رابط تحميل واتساب بيزنس Whats App Business برابط مباشر

    1

    نتعرف معكم اليوم أعزائنا مستخدمي واتساب الأعمال واتس اب بيزنس عبر تلك المقال عن كيفية استخدام وتحميل برنامج واتس اب للأعمال “Whatsapp Business” تطبيق تم إطلاقه من خلال الشركة المطورة للوتساب تطبيق خاص بأصحاب الأعمال، التطبيق تم إطلاقه من شركة الواتس اب الأصلية ولكن يستهدف فقط الشركات والمؤسسات لتجارية والمنشآت سواء أصحاب الأعمال الكبيرة أو أصحاب الأعمال الصغيرة، التطبيق متاح بشكل مجاني بالكامل على جوجل بلاي متجر جوجل الرسمي، والهدف الأساسي من إطلاق واتس اب الاعمال هو سهولة التواصل مع العملاء بشكل مباشر وأصحاب الشركات مضاف إليه العديد من الأدوات التي تساعدك في إنجاز المهام.

    واتساب بزنس من التطبيقات التابعة للتطبيق الوتساب الأصلي ولكن هو تطبيق مستقل تمامًا عن التطبيق الأصلي، التطبيق متاح كما ذكرنا أنه لجميع أصحاب الاعمال والبيزنس مما يتيح لهم السهولة التفاعل السهل مع العملاء من خلال التطبيق، فيمكن لأصحاب المتاجر الصغيرة بالتواصل مع العملاء من خلال الواتساب بشكل احترافي وسهل كما يوفر عليك الكثير من المهام مثل الرد والبيع والتواصل مع العملاء بسهولة، النسخة متوفر فيها المزيد من الخدمات الرائعة والمميزة لكل مستخدميه بشكل مجاني بالكامل.

    ما هو واتس اب الاعمال واتساب بزنس ؟

    والآن نوضح كيفية واتساب بيزنس الجديد تستطيع اليوم من خلال موقع برامج اكسترا أن تقوم بتحميل برنامج whats app business والذي يمكن المستخدم من القيام بإدارة الأعمال التجارية الخاصة به بطريقة أكثر فعالية عن طريق الاستمتاع بمميزات هذا التطبيق، فيتمكن المستخدم من خلال تطبيق واتس اب بيزنس أن يقوم بالتواصل مع عملائه بطريقة أسهل وأبسط وأسرع إلى حد كبير، الأمر الذي يساعد المستخدم من أجل العمل على نمو الأعمال الخاصة به، ففي حالة رغبة المستخدم في الجمع ما بين كل من الأعمال المنفصلة الخاصة به، وكذلك أرقام الهواتف الشخصية، ما عليه إلا أن يقوم بتحميل تطبيق واتس اب بزنس من خلال الرابط المباشر الموضح في أسفل المقالة، وذلك بشكل مجاني تمامًا، وكل ذلك عبر قسم تطبيقات اندرويد لدينا في موقع برامج اكسترا.

    Whats App Business
    Whats App Business

    تحميل تطبيق واتس اب بيزنس الجديد

    ومن الجدير بالذكر أن تطبيق whats app business يساعد المستخدم في القيام بالترويج إلى الأعمال والأنشطة التجارية الخاصة به وذلك عن طريق القيام بالتواصل مع جميع العملاء والزبائن بأسلوب بسيط وسهل للغاية، فيؤدي ذلك إلى مساعدة المستخدم من أجل تطوير وتحسين النشاط التجاري الخاص به بل للعمل على نموه بشكل أكبر وبطريقة أكثر فعالية، ففي حالة إذا كان المستخدم لديه رقم هاتف لحياته الشخصية، ورقم آخر خاص بالعمل، فما عليه إلا أن يقوم بتنزيل whats app business فإنه في تلك الحالة سوف يتمكن من استخدام الرقمين معًا في ذات الوقت، ويحدث ذلك من خلال استخدام هذا التطبيق فيجمع هذا التطبيق بين كل من واتساب ماسنجر وواتساب الأعمال في نفس الوقت.

    Whats App Business
    Whats App Business

    مميزات واتساب بيزنس whats app business

    يحتوى تطبيق واتس اب الأعمال على جميع مميزات واتساب ماسنجر بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى وسوف نقوم بعرضها عليكم الآن عبر هذه السطور القليلة القادمة من أجل التعرف على المزايا التي يتسم بها واتس اب بيزنس مثل:

    • ملف التعريف: حيث يستطيع المستخدم أن يقوم بعمل ملف تعريفي خاص بنشاطه وأعماله التجارية، وذلك عن طريق القيام بتحديد عنوان مكانه التجاري، وكذلك نوعية العمل الخاص به، والعنوان وكافة المعلومات الأخرى التي يحتاجها المستخدمون من أجل الاتصال بالنشاط التجاري الخاص بالمستخدم.
    • أدوات المراسلة: يتمكن المستخدم عن طريق هذا التطبيق أن يقوم بزيادة التفاعل مع العملاء، ويستطيع المستخدم عمل ذلك عن طريق قيامه بالرد على الزبائن بشكل سريع، ويتم ذلك عن طريق قيام المستخدم بتفعيل إمكانية عمل تنبيه “خارج ساعات العمل”، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بإرسال رسالة بشكل آلي في حالة عدم تواجد أو توفر المستخدم، كما يتمكن المستخدم من إرسال “رسالة الترحيب” للعملاء وذلك من أجل العمل على إرسال رسالة تعريفية للعملاء في أول تواصل بين العميل ومكان العمل.
    • إمكانية القيام باستخدام الخط الأرضي: وتعد تلك من أكثر المزايا التي تنال إعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم أجمع فيستطيع المستخدم أن يقوم باستخدام خط الهاتف الأرضي من أجل أن يقوم بالتواصل مع العملاء والزبائن عن طريق تطبيق whats app business، فما على المستخدم إلا أن يقوم بالضغط على اختيار “اتصل بي” خلال عملية تفعيل الرقم الخاص به من أجل أن يصل إليه اتصال هاتفي من التطبيق يعمل على تزويده بكود التفعيل.
    تحميل واتساب بيزنس
    تحميل واتساب بيزنس
    • استخدامات واتساب الاعمال : كما تجدر الإشارة إلى كون المستخدم يتمكن من استعمال كل من الواتس اب ماسنجر وواتس اب الأعمال معًا من خلال هذا التطبيق، فيتمكن المستخدم من استخدام كلا من الرقمين معًا.
    •  إمكانية واتساب ويب: من خلال تلك الميزة يستطيع المستخدم أن يقوم بالرد على عدد كبير من العملاء والزبائن من خلال استخدام واتساب ويب على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص به.
    • واتساب الاعمال : يمكنك لك من خلال الترويج لجميع الأنشطة التجارية المختلفة عن طريق التواصل مع العملاء والزبائن بشكل مباشر بجميع الطرق الفعالة التي تجعلك تطور نشاطك التجاري بشكل سهل وبسيط بدون تعقيد، كما يعمل التطبيق في الإسهام في ازدهار عملك بشكل سريع.
    • يدمج لك التطبيق امتلاك خطين احدهما للعمل والأخر الشخصي في واتساب مسنجر العادي والواتساب الأعمال من أجل إنجاز المهام المختلفة بكل سهولة على الهاتف بدون استخدام هاتفين.
    تحميل تطبيق واتس اب بيزنس
    تحميل تطبيق واتس اب بيزنس

    تكلفة برنامج واتس اب بيزنس والدول المتاح فيها استخدام التطبيق

    ومن الجدير بالذكر أن تطبيق الفيس بوك قد أطلق تلك التطبيق واتس اب بيزنس مجاني تمامًا كما يمكن التحميل من البلاي ستور العادي والمتواجد في جميع أجهزة الاندرويد، وقد تم إتاحة التطبيق WhatsApp Business في العديد من الدول المختلفة والتي تتمثل في الولايات المتحدة الأمريكية، وإندونيسيا، والمكسيك، وإيطاليا، والمملك العربية العربية المتحدة، وهناك توسعات من أجل انتشار التطبيق في الكثير من الدول الأخرى في الفترة القادمة.

    الاحتيال في تطبيق واتس اب بيزنس whatsapp business

    ومن الجدير بالذكر أن ذلك واتس اب بيزنس يتميز بعدة مزايا ومن أبرزها أنه يقوم بمراسلة الحساب مؤكدًا عليك بالهوية الخاصة بالحساب الذي تقوم بمراسلته وفي ظل الانطلاقة الخاصة بتحميل برنامج واتس اب بيزنس، ويحميك من الشرطات التي تقوم بالاحتيال واستغلال الفرص من أجل نشاء الحسابات الوهمية والتي من خلالها انتحال شخصيات وهمية والنصب عليها بهذه الشركة، فقط قم بالتوجه إلى الملف الشخصي وسوف يظهر لك الحساب ونوعة والعديد من المعلومات الخاصة بتلك الحساب، ويتبين لك واتس اب العادي او واتس اب بيزنس الأعمال.

    خصائص جديدة يمتاز بها هذا إصدار واتساب بيزنس

    أما عن خصائص البرنامج فهو يدعم العديد من الخصائص التي لا تتواجد في تطبيق واتس اب العادي، ويتميز بها واتس اب بيزنس فقط ولذلك قومنا بجمع هذه الخصائص في النقاط التالية والتي من أبرزها كيفية انشاء ملف تعريفي بالعمل التي تعمل به، كما يمكنك إضافة الكثير من البيانات والمعلومات التي تخص العملاء في الواتساب اب كما تشاء ولكن دعنا نستعرض عليك جميع الخصائص في واتساب بيزنس بالتفصيل والتي تتمثل في الآتي:-

    • إمكانية إنشاء الملف التعريقي للنشاط التجاري ويتضمن ذلك كافة المعلومات التي تفيدك للزبائن فضلا على العنوان ومن ثم يتم وصف النشاط التجاري، والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني.
    • دعم الردود السريعة، فتلك البرنامج مزود بخاصية حفظ الرسائل المرسلة والمستلمة، وإمكانية استخدامها مجددًا للرد على الأسئلة المتشابهة في أقل وقت.
    • دعم التنبيهات الآلية والتي من خلالها توضيح النشاط التجاري أو في حالة تواجدك خارج أوقات العمل وعدم الرد على الرسائل، كما يدعم إمكانية عمل رسالة ترحيبية للعملاء.
    • إحصائيات المراسلة وهذه الخاصية تدعم لك الإطلاع على كافة البيانات الهامة والمتاحة والتي تتمثل في عدد الرسائل المرسلة ومتى التسليم وإتمام المشاهدة.
    • التطبيق له الكثير من المميزات التي تعمل بشكل ممتاز والتي تتمثل في عمل عنوان إلكتروني للشركة التي تعمل بها وكذلك بريد إلكتروني خاص بها.
    • يتيح لك أيضًا إمكانية استعادة النسخ الاحتياطية لجميع محادثات الدردشة التي تتواجد في التطبيق الرسمي، ونقلها إلي التطبيق الخاص بالأعمال والتي تعتبر من أبرز ميزاته.
    • إمكانية تثبيت التطبيق الأساسي للواتس اب علي الجهاز الخاص بك بالإضافة إلي تطبيق اوتس اب الأعمال علي جوالك برقم هاتف مختلف.
    • تستطيع تغير اللون الخاص بالثيم الأصلي للبرنامج وهو الشريط الأخضر.
    whatapp-business بيزنس
    whatapp-business بيزنس

    واتساب بيزنيس على المحمول WhatsApp Business

    ومن الجدير بالذكر أن تطبيق واتس اب الخاص بالأعمال WhatsApp Business يقدم لك مجموعة من الخدمات المنفصلة عن الخدمات العادية الذي يقدمها واتس اب العادي، فهي يستهدف نوعية مختارة من المستخدمين فهم مختلفين عن الاستخدام العادي، وفي حالة عدم وجود لك رقم أخر فهو يمكنك من الاستمرار علي الرقم الحالي الخاص بك، قم فقط بنقل الملف الشخصي إلي ملف جديد تجاري فضلا علي نقل جميع جهات الاتصال.

    واتس اب بيزنس ونقوم بالتنويه قبل مراسلة أي حساب في أي مكان يجب عليك التأكد التام من هوية هذا الحساب المرسل إليه، فمع التطور الشديد والانطلاقة الجديدة التكنولوجية نجد أن الواتس اب بيزنس الجديد يمكن استغلال الفرص وعمل حسابات وهمية وانتحال شركات وهمية، فيجب عليك التوجه إلي الملف الشخصي لكي تتمكن من الوصول إلي نوع الحساب، ليظهر نوع الحساب حتي تتعرف علي نوع الحساب وواتساب للأعمال.

    وتجدر الإشارة حول أن برنامج الواتساب برنامج واتس اب بيزنس من البرامج التي تعمل بشكل جيد مع أصحاب الشركات والأعمال، فهو يصلح لجميع الأنشطة وجميع العملاء والتعامل مع العملاء بكل سهولة، فهو لديه العديد من الأدوات المختلفة التي تساعدك على إدارة نشاطك التجاري فيتم توفيرها لجميع الشركات الرسمية فهو له الكثير من المميزات المختلفة التي يمنحها التطبيق للعملاء بجانب المميزات التي يمنحها التطبيق الأصلي واتساب الأخضر.

    جميع الخدمات مقدمة بالمجاني تمامًا على الواتساب بيزنس الجديد، فكما نعرف أن جميع الخدمات مقدمة مجاني تمام فهناك الكثير من المميزات والتي بالفعل قومنا بسردها أعلى المقال، وفي حالة وجود أي تغيرات جديدة سوف نقوم بإضافتها وتحديث المقال على الفور.

    تنزيل واتس اب بيزنس الجديد

    واتساب بزنس هو تطبيق مستقل مجاني لأجهزة أندرويد مخصص للمؤسسات التجارية الصغيرة وأصحاب الأعمال، يتيح التطبيق لمستخدميه من أصحاب الأعمال التقاعل بسهولة مع العملاء، على سبيل المثال، أصبح بإمكان متجر صغير يبيع المنتجات عبر الإنترنت أن يتواصل مع عملائه عبر واتساب باحترافية، ويوفر التطبيق إمكانية تصنيف الرسائل الواردة من العملاء والرد الآلي عليها بالإضافة إلى إحصائيات مفصلة عن التراسل مع العملاء، ويعتبر Whatsapp Business نسخة مطابقة لتطبيق واتساب للدردشة توفر كل المزايا التي يوفرها بنفس الطريقة التي اعتاد عليها المستخدم من إرسال الصور ومقاطع الفيديو والصوت، لكن مع مزايا إضافية.

    فضلا على ذلك ومع استخدام واتس اب بيزنس واتساب الاعمال تستطيع الحصول على ترحيل سجلات الدردشة التي تخص الأصدقاء على حدى وكذلك المجموعات وذلك في حالة رغبتك في نقل الحساب ونقل البيانات بشكل عام، فإذا كان لديك رقمين مختلفين أخدهما للعمل والأخر شخصي، سوف تتمكن من استخدام الاثنين بكل سهولة، فيمكنك استخدام التطبيق كما تشاء والفصل بين الرقمين علي الحساب الواتس اب العادي وكذلك علي واتساب الأعمال، فهو يدعم لك الكثير من المميزات المختلفة التي تجعلك لا تستطيع الاستغناء عنه في الأعمال، ونوفر لكم جميع الروابط المجانية التي تستطيع من خلالها الاستحواذ على نسختك بدون دفع أي رسوم مالية، فالنسخة من واتساب بيزنس متاحة بشكل مجاني تمامًا.

    رابط تحميل وتنزيل واتس اب بيزنس

    وهناك من يبحث عن الرابط المباشر لتنزيل واتس اب بيزنس من أجل الاستفادة من خدمات هذا التطبيق الذكي الذي يوفر الكثير من المميزات والخدمات المختلفة التي تهم الشركات ورجال الأعمال ولذلك نوضح لكم الروابط المباشرة من أجل تحميل التطبيق كما هي موضحة لكم في أسفل المقال، وفي حالة عدم التمكن من الوصول يمكنك مراسلتنا عبر رسائل الصفحة وكذلك التعليقات التي تتواجد أسفل الموضوع، كونوا بالقرب.

    تطبيق واتس اب بيزنس من جوجل بلاي

    تطبيق واتس اب بيزنس من uptodown

    أخر تحديث واتساب للأعمال 

    وكما نعلم أعزائنا المتابعين نوفر لكم جميع الإصدارات الجديدة بالإضافة إلى توفير جميع الشروحات الخاصة بالتحديثات الجديدة التي قد لا تعلم عنها شيء، وإليكم من خلال السطور القليلة القادمة سوف نوضح لكم أخر التحديثات والتطويرات التي طرأت على نسخة واتساب بيزنس الأخر

    • تم إصلاح العطل الأمني من خلال ثغرة CVE-2019-3568
    • تم إضافة خصائص جديدة بواتساب ويب وتطويرة بشكل يتلائم مع الكثير من المستخدمين.
    • يمكن من خلال التطبيق بكل سهولة رؤية مؤشرات التصنيفات وأيضََا الرسائل الجماعية والمجموعات.
    • تم حل مشكلة الروابط القصيرة (wa.me/your_number) فهو يقوم بإنشاء روابط قصيرة تجعلك تشاركها بكل سهولة مع العملاء حتي تسهل عليك عملية البيع والشراء.
    • واتساب للأعمال يمكن استخدامه على واتساب ويب ويتم استخدامه على التطبيقين العادي والبيزنس على جهاز واحد، فهو لا يتطلب منك جهاز أخر ويمكن استخدام رقمين كما تشاء.
    • يمكنك واتساب بيزنس من الرد على جميع الرسائل المختلفة بدون اي تعقيدات، بالإضافة إلى تشغيله على الكمبيوتر بسهولة.
    • التمكن من ارسال جميع الملفات الصوتية والفيديوهات ورسائل الصوتية بدون اي تعقيد في مرة واحدة.
    • إمكانية عمل المحادثات الجماعية بدون تقطيع او تشويش وأيضًا المكالمات الفردية.
    تعليق 1
    1. amr habib يقول

      بصراحه مقدمه جيده جدا على واتساب بيزنس
      واتوقع نه سوف يتم الاشترك به بمقابل مادى فى المستقبل

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق