DMCA.com Protection Status
  • تحميل Number Share تطبيق نمبر شير لمعرفة أرقام الواتس اب

    0

    تحميل تطبيق نمبر شير Number Share .. تستطيع اليوم من خلال موقع برامج اكسترا أن تقوم بتحميل برنامج نمبر شير والذي يعد واحد من أفضل البرامج التي يستطيع المستخدم من خلالها أن يقوم بالبحث عن العديد من الأرقام المختلفة لمختلف البلاد، فيستطيع المستخدم أن يقوم بتنزيل تطبيق Number Share للواتس اب بشكل مجاني تمامًا بغير أن يكون المستخدم في حاجة لدفع أي مقابل مادي أو رسوم مالية مقابل الحصول على الخدمات التي يقدمها هذا البرنامج، فاليوم يستطيع المستخدم أن يقوم بالحصول على هذا البرنامج على مختلف الأجهزة الهاتفية التي تعمل بنظام الأندرويد بمختلف إصداراته.

    تنزيل تطبيق نمبر شير
    تنزيل تطبيق نمبر شير

    تحميل تطبيق نمبر شير Number Share

    هذا التطبيق من التطبيقات الرائعة التي تم إصدارها للهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل الأندرويد، حيث أن هذا التطبيق تقوم من خلاله بالبحث عن الأرقام التي تريدها، حيث أنك تقوم بكتابة الرقم ثم سوف يظهر لك صاحب الرقم، كما أنه إذا قام أحد غريب بالقيام بالاتصال بك سوف يقوم البرنامج فورا بعرض لك اسم هذا الشخص وبعض المعلومات عنه، فالتطبيق أكثر من رائع كما أنه مجاني ولا يطلب منك أي شئ سوى التحميل فقط.

    الجدير بالذكر أن تطبيق نمبر شير من التطبيقات التي تعمل على الأندرويد والتي تعمل بشكل كامل مع تطبيق الواتس اب، حيث أن هذا التطبيق هو التطبيق البديل للتروكولر لكن التروكولر للأرقام وتطبيق نمبر شير للواتس اب، فتستطيع من خلاله الكشف عن كل الأسماء أو المعلومات عن الشخص الذي يقم بالتحدث معك على الواتس اب، تطبيق نمبر شير سهل جدا كما أنه يحتوي على العديد من الأدوات الرائعة التي سوف تسهل عليك استخدامه، التطبيق أيضا مجاني ولا يتطلب منك أي رسوم لكي يعمل كما أنه لا يتطلب منك دفع اشتراك شهري، كما أنه بسيط جدا ويعمل في خلفية الهاتف بدون أي مشاكل، كما يوجد في التطبيق نظام بحث رائع جدا لكي تقوم بالبحث عن أي أسم مستخدم واتس اب أنت تريده.

    تنزيل تطبيق نمبر شير
    تنزيل تطبيق نمبر شير

    مميزات تنزيل برنامج Number Share للواتس اب 

    يملك هذا التطبيق العديد من المزايا المختلفة والمتنوعة للغاية والتي استطاع هذا التطبيق من خلالها أن ينال استحسان الملايين من الجماهير حول مستوى العالم أجمع وليس على مستوى مصر والشرق الأوسط، فقد احتوى تطبيق نمبر شير على مجموعة من العناصر الفريدة من نوعها والتي قد أتى من ضمنها:

    • قدرة مستخدم تطبيق نمبر شير Number Share على التحقق من الأرقام المختلفة.
    • يستطيع مستخدم هذا التطبيق أن يقوم بإجراء بحث عن طريق استخدام رمز البلد، وبتلك الطريقة يستطيع المستخدم أن يحصل على جميع أرقام مستخدمين تلك البلد.
    • كما يحتوى هذا التطبيق على ميزة فريدة للغاية من نوعها وهي قدرة المستخدم على القيام بإزالة الرقم الخاص به، هذا في حالة عدم رغبة المستخدم في القيام بمشاركة الرقم الخاص به مع مستخدمين آخرين.

    نوضح لكم الآن كيفية تحميل وتنزيل تطبيق شير ون، ومن خلال الفقرة التالية سوف نوضح لكم كيفية التحميل برابط واحد مباشر، فضلا على توضيح البرنامج، الرابط يمكن أن يستخدم في تحميله على الموبيل، التطبيق يساعدك على استخدام الواتس اب بكل سهولة ويسر، فضلا على إضافة الأرقام بشكل لحظي.

    مجموعة من المزايا الأخرى للبرنامج نمبر شير

    • التعرف على المتصل وهي خاصية مهمة جدًا لدى الكثير ويهتم العديد من الأشخاص حيث العديد يعاني من كثرة الاتصالات بدون تسجيل أرقام، فهو يوضح لكم الهوية الخاصة بالمتصل ويقوم بعرض كافة البيانات.
    • إمكانية منع المعاكسات ويمكنك تحميله على البلاك بيري فهو يحجب كافة الأرقام المزعجة وذلك بدون الاتصال بشركات الاتصالات لحجب الأرقام.

    كيفية تحميل تطبيق نبمر شير لأجهزة الأندرويد Number Share

    • أولا يجب عليك التحقق من الأرقام.
    • وبعد ذلك تقوم بالبحث عن طريق استخدام رمز البلد، لكي تحصل علي جميع مستخدمي البرنامج في البلد التي تبحث عنها.
    • وإذا كنت ترغب في إزالة مشاركة رقمك من المستخدمين هناك خيار من أجل إزال رقمك.

    الجدير بالذكر أن تطبيق نمبر شير Number Share يساعدك على معرفة الرقم الذي يقوم بالتحدث معك، هذا لكي لا يقوم اي رقم بمعاكستك، غير وجود في تطبيق نمبر شير Number Share  خاصية جميلة وهي إدخال أي رقم يدوي وسوف يقوم بالكشف عن أي معلومات متاحة لهذا الرقم وتستطيع حفظ الرقم والمعلومات الخاصة بك بكل سهولة، التطبيق مرن في التعامل معه ويحتوي على واجهة رسومية بسيطة جدا والكثير من الخصائص القوية، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل التطبيق على الهاتف :-

    تحميل تطبيق نمبر شير Number Share

    تطبيق نمبر شير من التطبيقات الرائعة والقوية التي تعمل على الهواتف ذات نظام الأندرويد، إذا كنت من مستخدمي تطبيق الواتس اب ننصحكم بتحميل هذا التطبيق الرائع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق