DMCA.com Protection Status
  • تحميل Kik Messenger برنامج كيك ماسنجر للتواصل مع الاخرين للهواتف

    0

    نواصل معكم من جديد عبر موقعنا “برامج اكسترا” لعرض كيفية تحميل تطبيق كيك Kik Messenger ماسنجر … يعد برنامج كيك ماسنجر عربي واحد من أكثر برامج التواصل الاجتماعي شهرة وانتشارًا ليس على مستوى الوطن العربي لكن على مستوى العالم أجمع أيضًا، واليوم من خلال موقع برامج اكسترا تستطيع أن تقوم بتحميل برنامج كيك ماسنجر من خلال الرابط المباشر الموضح في أسفل المقالة، فيسهل برنامج كيك على عمل المستخدم من أجل أن يقوم بتدوين العديد من المقالات.

    وكذلك الكثير من الموضوعات الصغيرة المرئية، كما يتمكن المستخدم من تحميل تطبيق كيك على هاتفه سواء كان هذا الهاتف يعمل بنظام الأندرويد، أو الآيفون، كما قد نجح تطبيق kik messenger في تحقيق معدل انتشار وشعبية كبيرة للغاية بين الملايين من المستخدمين في مختلف أنحاء العالم وذلك فور إصدار هذا التطبيق.

    تحميل تطبيق كيك ماسنجر

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج كيك قد نجح خلال وقت قصير للغاية في انتزاع مكانه في القمة بين برامج العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيعد Kik Messenger وسيلة من الوسائل التي تمكن المستخدم من القيام بعملية التواصل مع معارفه وأصدقائه بشكل مباشر وذلك من خلال الاتصال بشبكة الإنترنت العنكبوتية، ويتم ذلك بشكل وأسلوب متطور باستخدام أحدث الإمكانيات والتقنيات التكنولوجية المختلفة بأعلى جودة وكفاءة ممكنة.

    وكذلك عن طريق اتباع أساليب بسيطة وسهلة تيسر عمل المستخدم في هذا التطبيق، ويذكر أن تطبيق كيك قد تمكن من الحصول على الكثير من التقييمات الممتازة من قبل الملايين من المستخدمين على مستوى العالم، حيث يستطيع المستخدم أن يتواصل مع معارفه وأصدقائه من خلال الرسائل النصية أو المقاطع الصوتية، كما يتمكن من إضافة الرموز التعبيرية المختلفة، بالإضافة إلى قيامه بإرسال الصور المختلفة أو الملصقات المتعددة سواء كانت تلك الملصقات ثابتة أو متحركة، وقد أدى توافر كافة تلك العوامل لجعل التطبيق ينال إعجاب المزيد من المستخدمين.

    تطبيق كيك ماسنجر Kik Messenger من التطبيقات التي تستطيع من خلالها التواصل مع الآخرين كما تريد بسهولة جدا كما يعمل هذا التطبيق حول العالم كله حيث سوف تجد فيه أشخاص من حول العالم، هذا بالإضافة إلى أنه يقدم لك العديد من الخصائص الرائعة مثل الاتصال مع الآخرين بدون دفع أي رسوم، كما تستطيع الاتصال صوت أو فيديو أو تقوم بإرسال الصور أو القيام بإرسال تسجيلات ريكوردر، التطبيق أيضا يعمل على كل الهواتف فهو لا يتطلب لا مساحة ولا إمكانيات عالية ولا حتى إصدار أندرويد عالي.

    وصف تطبيق Kik Messenger

    تطبيق Kik Messenger  واحد من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي ظهرت لنا وهذا بسبب احتواء تطبيق Kik Messenger  على شبكة كبيرة جدا تحتوي على عدد كبير من الناس من حول العالم سواء كانوا عرب أو غيرهم وتستطيع التواصل مع الناس والتحدث معهم كما تريد، هذا بالإضافة إلى وجود في التطبيق العديد من النشاطات التي تستطيع القيام بها مثل إرسال الملفات والصور والحالات أو بعض الألعاب الجماعية مع الأصدقاء وبعض الألعاب التنافسية مثل الشطرنج وغيرها، كل هذا بالمجان فالاشتراك في التطبيق مجاني ولا يتطلب رسوم.

    كيفية تنصيب تطبيق كيك ماسنجر على الهواتف

    هذا التطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي القوية التي تم إصدارها للهواتف لكي يستطيع الناس من خلالها أن يقوموا بالتوصل معا، اليوم سوف نتحدث عن كيفية تنصيب التطبيق على الهواتف التي تدعم نظامين التشغيل الأساسيين الأندرويد والإيوس :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث سوف تختار الرابط المناسب لنظام التشغيل الخاص بك.
    2. بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف سوف تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف من خلال حزمة تثبيت التطبيقات الموجودة على النظام.
    3. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على الهاتف سوف تقوم بفتح التطبيق.
    4. سوف تقوم بالتسجيل على التطبيق من خلال الحساب الخاص بك.
    5. بعد ذلك تستطيع أن تضيف الأصدقاء على الحساب الخاص بك لكي تستطيع أن تقوم بالتكلم معهم وعمل محادثات نصية مجانية.
    6. يوجد في التطبيق العديد من العلامات والأوجه والتعبيرات التي تستطيع استخدامها في المحادثة.
    7. يمكنك إرسال الصور والفيديوهات إلى الأصدقاء أو لعب بعض الألعاب الخفيفة الموجودة على التطبيق.

    مميزات برنامج كيك ماسنجر 

    • يتميز برنامج kik messenger بكونه برنامج خفيف للغاية على المعالج الخاص بهاتف المستخدم، فلا يتسبب في حدوث أي ضرر أو مشاكل لجهاز المستخدم.
    • يستطيع المستخدم من خلال هذا التطبيق أن يقوم بإنشاء الدردشة بينه وبين أصدقائه بالشكل الذي يريده.
    • كما يذكر أن من أحد العناصر الرئيسية التي قد جعلت من تطبيق كيك أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي كونه تطبيق صغير الحجم لا يؤدي لحدوث أي مشاكل في جهاز المستخدم.
    • يستطيع المستخدم أن يقوم بإرسال الرسائل النصية، وكذلك الصور، ومقاطع الفييو، بالإضافة إلى الملفات الصوتية عن طريق هذا البرنامج، حيث يتمكن من التواصل مع مختلف الأشخاص من جميع أنحاء العالم في أي وقت وأي مكان.
    • ومن الجدير بالذكر أن من أكثر العوامل التي قد ساعدت على انتشار وشهرة تطبيق Kik Messenger عن مختلف برامج التواصل الاجتماعي المنافسة له، أن المستخدم يستطيع أن يقوم بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة من خلال هذا التطبيق ولكن تتميز تلك المقاطع بالجودة العالية إلى حد كبير، فيستطيع المستخدم أن يقوم بإرسال العديد من تلك المقاطع التي قد قام بإنشائها إلى أصدقائه، كما من الممكن أن تحتوى تلك الفيديوهات على مضمون الشات الذي يجريه المستخدم.
    • كما تجدر الإشارة إلى كون تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير كيك ماسنجر يوفر للمستخدم خاصية هامة جدًا يحبها ويفضلها الكثير من المستخدم وهي قدرة المستخدم على التحكم في شكل الثيم الخاص بالبرنامج، فيستطيع المستخدم أن يتحكم في ذلك بطريقة سهلة ومرنة للغاية، لكون البرنامج يستخدم أحدث الوسائل التقنية.

    تحميل برنامج كيك ماسنجر

    أبرز المصطلحات المستخدمة في برنامج كيكي ماسنجر

    • كيك باكس keekbacks : وهي الخاصة بخدمة الرسائل الصوتية، ومن ثم التسجيل وإرسالها لجميع الأصدقاء.
    • ماي إستريم my stream : وهو عن طريق تسجيل الفيديوهات القصيرة لمدة 35 ثانية، ومن ثم شارك بها أصدقاءك الآن.
    • اللوحة dashboard : ومن خلال تلك اللوحة يتم تعديل أي شيء وإضافة كل شيء يخصك.
    • برايفيت كيكس private keeks: وهي عن طريق تسجيل الفيديوهات التي تم تسجيلها بينك وبين صديقك.
    • المتابعين following : وهم الأشخاص المتابعة لأخبارك.
    • الاشتراك subscribing:  وهو الاشتراكات الخاصة بك في الفيديوهات والصفحات.

    خصائص تطبيق كيك ماسنجر (Kik Messenger)

    • يتميز برنامج كيك ماسنجر Kik Messenger فهو يعتبر مثل الرسائل العادية والتي تجعلك تشعر وكأنك تستخدم خدمة الsms ولكنها بدون استخدام شريحة sim.
    • يتيح لك البرنامج استخدام الرسائل النصية ومكالمات الفيديو وكذلك الصوتية وإمكانية عرض بث مباشر أيضًا فضلا على توفر الكثير من الرموز التعبيرية المعبرة.
    • التحكم في شكل العرض التلقائي للبرنامج، ويعتبر هو أكثر استخدام عن غيره من التطبيقات.
    • إتاحة ربط البرنامج بالكثير من مواقع السوشيال المختلفة.
    • إمكانيات خاصة بإخفاء البيانات والمعلومات وكذلك من أجل منع أي شخص للوصول إليك بشكل سهل.

    الجدير بالذكر أن هذا التطبيق من تطبيقات التواصل الاجتماعي الرائعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالتواصل مع الأصدقاء، كما أن التطبيق يعطيك حرية أن تقوم بالتواصل مع الآخرين من خلال القيام بالمحادثات النصية أو تقوم بمحادثات صوت وفيديو هذا كله غير العديد من الامتيازات الرائعة التي يعطيها لك التطبيق، كما أن التطبيق خفيف جدا وبسيط وتستطيع أن تقوم باستخدامه كما تريد ولن يتطلب منك أي تكاليف لكي تقوم بدفعها أو اشتراك.

    تحميل تطبيق كيك ماسنجر للأندرويد برابط مباشر

    تحميل تطبيق كيك ماسنجر للآيفون برابط مباشر

    هذا التطبيق هو التطبيق خاص بالتواصل مع الآخرين حيث تستطيع من خلاله أن تقوم بالتواصل والاتصال مع الآخرين كما تريد وبالمجان ولا يتطلب منك هذا الأمر أي رسوم لكي يعمل، لذلك ننصحكم بتحميل هذا التطبيق الرائع وتقوم بالاتصال عليه، كما نطلب منكم دعمنا من خلال نشر هذا الموضوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق