DMCA.com Protection Status
  • تحميل بينترست Pinterest للأندرويد أحدث إصدار لهواتف المحمول

    0

    تحميل بينترست Pinterest APK.. لقد دخل الكمبيوتر والهاتف في عالما وجميعا أصبحنا مهتمين به، كما أنه أنتشر في جميع مجالات حياتنا، كما أن الأنترنت أصبح جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، لقد أنتشر الأنترنت في حياتنا جميعا ودخل في جميع مجالات الحياه، إذا كان العمل أو الترفيه أو جمع المعلومات، كما أنه يمكن الاستفادة منه في الطهي والأعمال اليومية العادية مثل معرفة كيفية رعاية الأطفال أو عمل صيانة لجزء معين أو جهاز معين، يمكنك أن تدرس أيضا عليه أو تتعلم شئ جديد.

    تحميل بينت ريست Pinterest APK

    تحميل بينترست Pinterest APK

    البرنامج من التطبيقات الرائعة المستخدمة في حياتنا اليومية، هو تطبيق مجاني يستخدم كأحد مواقع التواصل الاجتماعي المستخدمة يوميا في حياتنا، يتم عرض عليه العديد من الاختيارات والاقتراحات المستخدمة في حياتي، كالديكور الخاص بالمنزل يمكن للبرنامج أن يعطيني أكثر من رأي مهم في ديكور منزلي أستخدمه ليصبح منزلي أجمل دون أن أحتار في  أختيار الديكور الخاص بمنزلي، كما يتيح البرنامج خصية حفظ الأفكار الهامة التي قط تحتج أستعمالها في وقت أخر، تستطيع أيضا تنظيمها لعرضها فيما بعد بسهولة.

    تحميل بينت ريست Pinterest APK

    وصف بينترست Pinterest APK

    التطبيق يمكنه أيضا أن ترفع عليه بعض الصور كأفكار حيث يتم تقيم الآخرين لها ويعطيك رأيهم الخاص ويمكنهم أن يستفيدوا من فكرتك أيضا، يعطيك البرنامج الإلهام للعديد من أمور حياتك التي دائما ما نحتار فيها، كما أنه يعطيك عديد من الأنماط الخاصة التي تستخدمها في حياتك لتصنع لنفسك نمط حياة خاص بك، كما تستطيع أن تشارك أصدقائك برأيك الخاص وتصنعوا مجموعات معا لتشاركوا آراء بعض معا في الأفكار والأنماط، يوجد في التطبيق خاصية البحث وهي بكلمة واحدة تستطيع أن تبحث عن ما تريد وتعرض لك العديد من الأفكار المتاحة والمراد البحث عنها، البحث يعطيك العديد من الأفكار التي تم البحث عنها عبر العالم.

    الجدير بالذكر أن تطبيق بينترست من التطبيقات الرائعة التي تناسب أي شخص مهما كان سواء كان رجل أو أمرأة، مهما كانت فئته العمرية أيضا كبير أو صغير، هذا بفضل أن هذا التطبيق متخصص لربطك بمنصة بينترست  هذه المنصة الرائعة التي تحتوي على الكثير من الموضوعات والفيديوهات والصور وغيرها، فيوجد أيضا في المنصة العديد من الفيديوهات التي تقوم بتقديم لك محتوى رائع تستطيع الاستفادة منه، كما تسطيع من خلال تطبيق بينترست  القيام بنشر المحتوى الخاص بك على الإنترنت وتقوم بتلقي التعليقات المتنوعة من الناس، هذا بالإضافة إلى أنه مجاني كما أن التطبيق خفيف جدا ولا يتطلب منك أي رسوم لكي يعمل على الهواتف، كما أن تطبيق Pinterest يعمل على الأندرويد بشكل كامل.

    طريقة تنصيب تطبيق بينترست Pinterest APK

    هذا التطبيق عبارة عن اختصار لموقع بينترست الرائع الذي ظهر منذ فترة ولقد أصبح من أفضل المواقع الذي تم إصدارها على الكمبيوتر، لذلك صنعوا هذا التطبيق لكي تستطيع أن تقوم بالدخول كما تريد على الهاتف الخاص بك الذي يدعم نظام تشغيل الأندرويد:-

    1. سوف تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك من خلال المتجر أو تقوم بتحميل ملف APK.
    2. بعد ذلك سوف تقوم بتنصيب التطبيق من خلال فتح الملف وتقوم بالضغط على Instal، أو سوف يقوم المتجر بتحميل التطبيق من نفسه.
    3. بعد ذلك سوف تقوم بفتح التطبيق على الهاتف.
    4. سوف تقوم بالتسجيل على التطبيق كما تريد.
    5. كما يمكنك البحث عن ما تريد من خلال كتابة المنتج الذي تريده في مربع البحث.

    ==>قد ترغب للانضمام إلي الانستجرام

    مميزات بينترست Pinterest APK

    • التطبيق مجاني وبسيط في أستخدامه.
    • التطبيق يعمل على نظام الأندرويد ولا يتطلب العديد من الإمكانيات.
    • يعطيك العديد من الأفكار للكثير من الأمور الحياتية اليومية داخل المنزل.
    • تستطيع من خلال التطبيق أن تعد الديكور وتطلع على العديد من الأنماط الخاصة بحفلات الزفاف وحفلات المناسبات الخاصة كحفلات العمل والتخرج والعديد منها.
    • يوجد بالبرنامج العديد من أنماط الحياه وجداول تنظم حياتك كمقترحات من الأخرين.
    • يوجد على التطبيق إمكانية البحث، حيث تستطيع أن تبحث عن الأفكار والاقتراحات الموجود على التطبيق البحث يعطيك نطاق عام على الأنترنت.
    • التطبيق يعطيك خاصية حفظ الأفكار ومشاركتها مع مجموعة من الأصدقاء أو الأقارب الذين يستخدمون التطبيق.
    • يمكنك الاشتراك في التطبيق من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك حيث تستطيع نشر أفكارك أو أفكار مهتم بها لتشارك أصدقائك من المواقع الأخري بها.
    • التطبيق ذو واجهة بسيطة وسريعة حيث تستطيع أن تستخدمه بسهولة دون التعب.
    • التطبيق يتم تحديثه لتسريعه وجعله خفيف وبسيط في أستخدامه.
    • يعطيك أفكار مثل أفكار الزفاف والحفلات والديكور والجداول اليومية والمنتجات المقترحة والسفر والوجبات الجديدة المبتكرة والملابس الجديدة الموضة والأناقة.
    • التطبيق تم وضعه في قائمة أختيار المتحررين، هذه القائمة بها التطبيقات صاحبت أعلى أستخدام وأفضل تصميم.
    • الموقع يوجد منه للكمبيوتر.

    ==>انضم إلي الفيس بوك الأن بروابط مباشر

    تحميل بينت ريست Pinterest APK

    تحميل بينترست Pinterest APK

    • التطبيق مجاني يتم تحميله دون أي رسوم.
    • يحتاج أندرويد 4.0.1 فيما أعلى.
    • التطبيق ضمن قائمة أختيار المتحررين.
    • إصدار التطبيق 6.82.0 بتاريخ 19/9/2018.
    • اللعبة ذات مساحة 15.5 ميغابايت.
    • عمليات التحميل عالميا تتعدى 100 مليون عملية.

    حقق تطبيق بينتريست Pinterest شعبية كبرى بين البرامج الخاصة بالصور في متجل جوجل بلاي، فهناك أكثر من 200 مليون تحميل عبر الجوجل بلاي وهذا يدل على أن البرنامج حقق نجاح باهر في عالم التواصل الاجتماعي، فضلا على تطوير الموقع الهائل من بين جميع التطبيقات البرنامج قائم على فكرة رائعة وهي مشاركة جميع الأفكار من خلال تصميم رائع وبسيط، البرنامج سهل وبسيط للغاية وانصح باستخدامه.

    فهل كنت تبحث عن أحدث الأفكار المصنوعة بشكل إبداعي، أو تبحث عن ديكورات منزلية أو نصائح للموضة، والتعرف علي أخر صيحات الموضة في العالم، وكذلك الخطط الخاصة بالسفر وعمل الرحالات الكبري، وتخطيط لأكبر برامج للرحالات، فابحث بكل سهولة عبر موقع Pinterest فهو شامل لجميع الأفكار والاقتراحات الجميلة والجريئة في جميع المجالات حول العالم.

    الجدير بالذكر أن تطبيق بينترست Pinterest APK عبارة عن واجهة رسومية فقط على الهاتف وهذا لكي تدخل على المنصة نفسها وهذا سوف يسهل عليك التعامل مع منصة بينترست Pinterest على الهاتف بكل سهولة، هذا بالإضافة إلى إمكانية نشر البوستات الخاصة بك من خلال التطبيق وتقوم برفع الصور أو الفيديوهات بكل سهولة فتطبيق بينترست Pinterest APK يسهل عليك جدا التعامل مع المنصة، كما تستطيع التعليق على بوستات الأخرين أو حتى نشرها كما تريد، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل التطبيق :-

    رابط تحميل Pinterest بنتريست

    لتحميل نسخة APK

    هذا التطبيق عبارة عن مساعد شخصي خاص بك كما أنه رائع جدا، كما أننا ننصحكم بتحميل هذا التطبيق الرائع على الهاتف الخاص بك لكي تستمتع بالمميزات التي يقدمها لك.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق