DMCA.com Protection Status
  • تحميل Revo Uninstaller برنامج ريفو انيستالر الرائع برابط مباشر

    0

    علي الرغم من انتشار الإنترنت والذي يهدف من الأساس إلى تقديم المعرفة ومشاركة الآراء ولقد كان هذا الانتشار بغرض تقديم الأفضل للبشرية إلا أن البعض اظهر الجانب السيئ من استخدام الإنترنت والذي تمثل في تطوير البرامج الخبيثة المسماة بالفيروسات والتي تكثر الوظائف التي يقدمها الفيروس واختلفت الأشكال المعروفة لها بل اصبح بعض الراغبين في إثبات مدي تفوقهم في استخدام الحاسوب فيقدمون تلك الفيروسات علي سبيل المتعة فقط.

    وهو ما يسبب الضرر والإزعاج لدي الكثير من المستخدمين والذي يتعرضون لتلك البرمجيات الخبيثة تحت العديد من الأشكال والتي تطورت لتقدم الكثير من الكثير من الوظائف التي لا تفيد أحدا بل في بعض الأحيان لا تفيد حتي الذي قام بنشرها وهو الأمر المزعج لدي الجميع خاصة تلك الفئة من البرمجيات الخبيثة التي تعتمد علي صعوبة إزالتها من حاسوبك وهو ما نقدم حله من خلال  برامج اكسترا عن طريق برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر والذي يقوم بإلغاء تثبيت البرامج التي يصعب إزالتها بالطرق التقليدية.

    تحميل برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر الرائع برابط مباشرتحميل برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر

    فمع ظهور العديد من أنواع البرامج الضارة أو التي تمثل بوابة للوصول إلي جهازك واستهلاك طاقته بشكل كبير الأمر الذي يعد مشكلة للجميع خاصة مع عدم إمكانية إلغاء تثبيت تلك البرامج بالطريقة التقليدية فكان لابد من وجود حل قوي وسريع لإلغاء تثبيت تلك النوعية من البرامج التي تفرض نفسها والتي تحتاج إلي طريقة اكثر قوة لإلغاء تثبيت تلك البرامج وغيرها بل أيضا يقدم البرنامج الكثير من المميزات لحذف الملفات المتعلقة بالبرامج التي قمت بإلغاء تثبيتها كما يقدم البرنامج العديد من المزايا الأخرى التي تسهل عليه كونه أداة إلغاء التثبيت المثالية لجميع فئات الحاسوب خاصة وان البعض يتعمد وضع ذلك النوع من البرمجة المقاومة للحذف حتي نظل نستخدم البرنامج الخاص به إلا أن برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر يقوم بحذف تلك البرامج نيابة عنك دون الحاجة إلي إعادة تنصيب نسخة ويندوز آخري خاصة وان البرنامج قدم العديد من الإصدارات إضافة إلي تقديمه الكثير من المميزات.

    في بعض الأحيان عندما تقوم بمسح واحد من البرامج الموجودة على الكمبيوتر، سوف تجد أنه لا يمكن حذفه من على الكمبيوتر، ليس هذا فقط بل يوجد ايضا في بعض الأحيان أنه يتم حذف البرنامج لكن بياناته وبعض بواقي البرنامج لا يتم حذفها وتقوم باستهلاك الرام، من هنا نقدم لكم برنامج Revo Uninstaller  للكمبيوتر، هذا البرنامج الرائع الذي سوف يساعدك على حذف البرنامج الذي تريده من على الكمبيوتر بشكل كامل، فلا يوجد برنامج تقريبا لا تستطيع حذفه من خلال برنامج Revo Uninstaller، كما يقوم ايضا البرنامج بمسح كل البيانات الخاصة بالبرنامج الذي تقوم بحذفه، كما لا يقوم بترك له أي أثر فبرنامج ريفو انيستالر رائع جدا وجميل.

    تحميل برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر الرائع برابط مباشر

    ننصح أيضا بتحميل
    تنزيل برنامج نيك كوليكشن Nik Collection 2019 للكمبيوتر برابط مباشر

    وصف برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر

    يقدم البرنامج العديد من الميزات في مجال إلغاء تثبيت البرامج أهمها السرعة العالية في التعامل مع تلك الفئة من البرامج التي تسبب ملل قاتل بسبب رفض تلك الفئة إلغاء التثبيت كما يوفر البرنامج أيضا الكثير من أساليب الإزالة لتلك البرامج عن طريق إلغاء التثبيت الإجباري والذي يمكنك من حذف أي برنامج بكامل ملحقاته من جهازك وكأن شيئا لم يكن بالإضافة إلي خاصية إلغاء التثبيت السريع أيضا كما إن البرنامج متوافق مع جميع أنواع المتصفحات بداية من موزيلا فاير فوكس حتي إنترنت إكسبلورر بالإضافة إلي انه يقوم بمسح أثار تصفحك مما يصعب علي احد الوصول إلي المواقع التي قمت بزيارتها أو الوصول لكلمات السر الخاصة بك بالإضافة إلي تقديمه أداة خاصة بتثبيت البرامج التي ترغب في تثبيتها كما يقوم أيضا بتنظيف الجهاز من بقايا أي برنامج تم إلغاء تثبيته ويقوم أيضا بتنظيف الجهاز بشكل كامل بالإضافة إلى تنظيف الرجيستري والملفات المؤقتة وأيضا مخلفات مايكروسوفت اوفيس.

    الجدير بالذكر أنك من خلال برنامج Revo Uninstaller  تستطيع القيام بحذف البرامج والتطبيقات الموجودة على الكمبيوتر أو على نظام التشغيل بشكل افتراضي ولا تستطيع مسحها بشكل طبيعي، فهذه التطبيق لا يمكن حذفها ولكن إذا قمت بحذفها سوف تحرر لك مساحة كبيرة من الرام ومساحة القرص الصلب ولذلك برنامج Revo Uninstaller  قوي ويستطيع حذف كل هذه البرامج سواء كانت برامج نظام مثل الفرايم وورك والتلوز، كما يوجد ألعاب افتراضية موجودة على النظام لا تستخدمها تستطيع حذفها أو تجميدها كما تريد.

    كيفية تنصيب برنامج Revo Uninstaller على الكمبيوتر

    هذا البرنامج من البرامج القليلة التي لا يمكن لشخص الاستغناء عنها أبدا وهذا بسبب أنه يقوم بعمل عام جميع مستخدمي الكمبيوتر يحتاجوا له، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر في خطوات بسيطة :-

    1. سوف تقوم بتنزيل البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب.
    3. سوف تنتظر حتى ينتهي البرنامج من التنصيب ثم تقوم بفتح البرنامج ليكن جاهز للعمل.
    4. سوف يتم عرض لك كل البرامج المنصبة على الكمبيوتر كما تستطيع من خلاله تحديد البرنامج الذي تريد حذفه والضغط على Unstall.
    5. يوجد أيضا أمرين آخرين وهما Quick Unstall يستخدم في عملية حذف سريعة دون حذف كل بياناته من الكمبيوتر، Forced Unstall يستخدم في حذف البرنامج من جذوره بكل بياناته وكل ما يحتويه من بيانات أو غيرها.
    6. يمكنك أيضا تنصيب البرامج من خلاله من خلال اختيار من التنصيب والضغط على Install Program لكي تقوم بتحميل البرنامج لكي بشكل صحيح وسليم.

    تحميل برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر الرائع برابط مباشر

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتبر واحد من اقوى البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر حيث أن هذا البرنامج تستطيع من خلاله ان تقوم بحذف أي برنامج موجودة على الكمبيوتر الخاص بك لذلك هذا البرنامج يفيد كل مستخدمين الكمبيوتر ويعمل على نظام تشغيل الويندوز، كما أن هذا البرنامج يدعم الأجهزة الضعيفة ولا يتطلب إمكانيات عالية على الكمبيوتر لكي يعمل غير أنه يقوم بحذف البرنامج نهائي من جذوره دون ترك أي ملف أو كاش للبرنامج.

    كما أنك تستطيع أيضا تنصيب برنامج جديد من خلاله أو تقوم بإغلاق البرنامج ولا تجعله يعمل حتى في خلفية الكمبيوتر مثل التجميد لكن بدون حذف حيث انه سوف يكون موجود وفي نفس الوقت غير موجود، تستطيع أيضا القيام بعمل BackUp أو نسخ احتياطي للبرامج التي تريده لكي تضمن استرجاعها في أي وقت حتى بعد تنصيب ويندوز جديد على الكمبيوتر، هذا بالإضافة إلى أنه يقوم بتقسيم لك البرامج لكي تستطيع الوصول للبرنامج المراد بسهولة مع وجود محرك بحث قوي جدا وسهل الاستخدام.

    مميزات برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر

    فالطبع يقدم البرنامج المزيد من المميزات التي تجعله يستحق التجربة مثل:

    • السرعة العالية في إلغاء تثبيت البرامج المستعصية والصعب إزالتها بالطرق التقليدية.
    • يوفر البرنامج أداة تثبيت خاصة لتثبيت البرامج التي ترغب بها.
    • يوفر لك البرنامج ميزة التصفح الآمن.
    • متكامل مع جميع المتصفحات بداية من موزيلا فاير فوكس حتي انترنت إكسبلورر.
    • يقوم بحذف جميع الملفات الخاصة بالبرامج التي قمت بإلغاء تثبيتها.
    • يحتوي علي أداة إلغاء التثبيت الجبري Force Uninstall.
    • كما يحتوي أيضا علي أداة إلغاء التثبيت السريعة للبرامج Quick Uninstall.
    • يقدم أيضا خاصية مسح كل من الرجيستري وسجلات التصفح الخاص.

    تحميل برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر الرائع برابط مباشر

    التحميل
    تحميل برنامج Revo Uninstaller رفو انيستالر

    هذا البرنامج رائع جدا كما أننا ننصح به كل مستخدمين نظام تشغيل الويندوز هذا بسبب أنه يحل لهم العديد من المشاكل، كما أننا ننصحكم بتحميله على الفور، هذا بالإضافة إلى أننا نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق