DMCA.com Protection Status
  • تحميل AVS Editor برنامج قص وتركيب الفيديوهات وتعديلها ودمجها للكمبيوتر برابط مباشر

    0

    نقدم لك اليوم من خلال موقع برامج اكسترا واحد من أفضل البرامج التي تمكنك من القيام بكل من تعديل وتحرير الفيديوهات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولذلك نقوم الآن بعرض عليكم كيفية تحميل برنامج AVS Editor فيعد هذا البرنامج واحد من بأبسط وأسهل برامج المونتاج، والتي تمكن المستخدم من عمل فيديو يحتوى على جميع المشاهد المفضلة لديه، فيستطيع مستخدم برنامج ايه في اس اديتور أن يقوم بحفظ الذكريات الخاصة به عن طريق استخدام البرنامج في عمل دمج للعديد من مقاطع الفيديو المتنوعة، كما يتمكن المستخدم من تركيب الكثير من الفيديوهات معًا، بالإضافة إلى إمكانية قيام المستخدم بزيادة موسيقى أو أغاني أو حتى تعليق صوتي مع تلك الفيديوهات، فيعد برنامج AVS Editor واحد من أكثر البرامج شهرة واستخدامًا في مجال تعديل وتحرير الفيديوهات.

    تحميل برنامج AVS Editor لتعديل وتحرير الفيديوهات

    عند قيام المستخدم بتنزيل برنامج AVS فإنه يقوم بتحميل إحدى البرامج التي تجعله يقوم بتحرير وتعديل الفيديوهات الخاصة بالمستخدم بطريقة أسهل وأسرع، خاصةً إذا كان مستخدم البرنامج من الأشخاص الهاويين غير المتخصصين، حيث يتميز البرنامج باحتوائه على واجهة سلسة في الاستخدام وكذلك منظمة وواضحة بشكل كبير للغاية، مما يجعل المستخدم يملك القدرة على استخدام برنامج AVS Editor بشكل سهل وبسيط للغاية، ومن الجدير بالذكر أن برنامج تعديل الفيديوهات AVS يضم الكثير من الأشكال المختلفة والكثيرة للغاية من المرشحات والفلاتر المختلفة، بالإضافة إلى احتوائه على العديد من المؤثرات الصوتية والمرئية المميزة والفريدة من نوعها، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من الإضافات الأخرى، كما تجدر الإشارة إلى كون هذا البرنامج يحتوى على إمكانية القيام بمشاركة كافة ملفات الفيديوهات المختلفة، كما يملك البرنامج خاصية القيام بالجدولة الزمنية للفيديوهات، بالإضافة إلى وجود إمكانية تنظيم تلك الفيديوهات، كما يستطيع برنامج AVS القيام بالتقاط مختلف الفيديوهات من المصادر خارجية مثل كل من كاميرات الويب والفيديو.

    يمتلك البرنامج أيضا العديد من الأدوات الخاصة بالتعديل التي سوف تجعل الفيديو الخاص بك يظهر بشكل احترافي، فيوجد Effects التي سوف تستخدمها لكي تقوم بوضع العديد من المؤثرات المتنوعة مثل جعل الفيديو مشوش بعض الشئ أو ذو لون مختلف، كما أنه يوجد Animation التي سوف تقوم من خلالها بعمل حركة في الفيديو الخاص بك بمعني أن يبدأ الفيديو على شكل ستارة ويتم فتحها وغيره، يوجد أداء أخرى رائعة وهي TEXT لكي تقوم بكتابة نص على الفيديو، هذا بالإضافة إلى Voice لكي تقوم بإدخال صوت على الفيديو وDIsc Menu وفيها العديد من الخيارات التي قد تحتاج لها إذا كنت تعمل على أسطوانات أو تقوم بطبع أسطوانات أفلام.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي ظهرت لنا والتي لها شعبية كبيرة جدا، حيث أنه يقوم بتحرير الفيديو بشكل كامل كما سوف تجد كل خصائص الفيديو كما تريد وهذا لكي تقوم بالتعديل عليها كما تريد، كما يحتوي برنامج  AVS Editor على العديد من الأدوات المتنوعة والرائعة التي سوف تستخدمها لكي تقوم بالتعديل على الفيديوهات، مهما كانت الامتدادات صاحبة الفيديو، فهذا البرنامج رائع جدا، كما يحتوي برنامج AVS Editor على محرر سهل جدا وبسيط وهذا المحرر الرائع الذي سوف يسهل عليك التعامل مع الفيديو وهذا بسبب أنه تم تقسيمه إلى عدة شاشات لكي تستطيع التحكم في كل خصائص الفيديو كلها في وقت واحد.

    كيفية تنصيب برنامج AVS Editor على الكمبيوتر

    سوف نستعرض لكم طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر في خطوات بسيطة :-

    1. في البداية سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب البرنامج على الكمبيوتر من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب البرنامج على الكمبيوتر سوف تقوم بفتح البرنامج لكي تستطيع أن تقوم بالعمل عليه.
    4. سوف تقوم باستخدام قائمة file من خلال أمر open وتقوم بتحديد الفيديو أو الصورة التي تريد القيام بالتعديل عليها.
    5. يمكنك أيضا القيام بالضغط على Import لكي تقوم باسترداد صورة من الكمبيوتر وتقوم بالتعديل عليها أو Capture لمي تقوم بتصوير فيديو جديد أو Screen Capture لكي تقوم بالتقاط صورة للشاشة.
    6. يمكنك إضافة نص في الفيديو أو على الصورة من خلال أمر Text.
    7. يمكنك وضع العديد من المؤثرات على الفيديو من خلال أمر Video Effect وغيرها من أوامر التعديل الأخرى التي سوف تكتشفها في البرنامج.

    مميزات تحميل برنامج AVS Editor : 

    • يتميز برنامج AVS Video Editor بقيامه بدعم الصيغ المختلفة للفيديوهات مثل كل من صيغ : MP4 ،AVI ،MOV،DVD وغيرها.
    • ومن الجدير بالذكر أن البرنامج يقوم بتوفير الكود الشعبية مثل كل من H264 و H263 وغيرها من الأكواد المختلفة.
    • يوفر برنامج AVS للمستخدم إمكانية القيام بتحويل الفيديوهات المختلفة من صيغة إلى صيغة أخرى من أجل أن تتماشى تلك الصيغة مع استخدامات المستخدم.
    • يتميز البرنامج بكونه برنامج مجاني بشكل كامل، يستطيع المستخدم أن يقوم بتحميله بكل بساطة بغير أن يقوم بدفع أي مقابل مادي لذلك.
    • يحتوى البرنامج على أكثر من 300 مؤثر مختلف يستطيع المستخدم أن يقوم باستعمالهم من أجل القيام بالتعديلات التي يفضلها على الفيديو الخاص به.
    • تستطيع من خلال البرنامج أن تقوم بحذف المشاهد التي تريدها من الفيديو، كما تستطيع أن تتخلص من العيوب التي توجد في الصورة مثل مشكلة العيون الحمراء وغيرها ومن المشاكل.
    • يوفر لك برنامج AVS Editor إمكانية القيام بالكتابة على الفيديوهات المختلفة، وكذلك وضع التعليقات عليها.
    • يقوم البرنامج باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية المختلفة، والتي تساعد المستخدم في تحريرالفيديوهات بشكل سلس وسهل.
    • كما يستطيع المستخدم أن يقوم بعمل الفيديوهات الراغب بها من خلال استخدام كاميرات DV أو HDV أو حتى كاميرات ويب.
    • يحتوى برنامج AVS Editor على العديد من الفلاتر المختلفة والمتعددة للغاية التي تساعد مستخدم البرنامج من القيام بتعديل الكثير من الفيديوهات.
    • فمن خلال برنامج AVS Editor يستطيع المستخدم أن يقوم بإعداد واحد من أجمل الفيديوهات الجذابة للغاية.
    • ومن أكثر العوامل المميزة في برنامج AVS Video Editor كونه يحتوى على العديد من المؤثرات الكثيرة والتي تميزت بكونها رائعة وفريدة من نوعها، كما يذكر أن برنامج تحرير وتعديل الفيديوهات اي في اس يتعامل مع مختلف صيغ الفيديو، كما يستطيع المستخدم من خلاله أن يقوم بإضافة العديد من الأشكال المختلفة، كما يستطيع المستخدم أن يقوم بمشاركة تلك الفيديوهات التي قام بتعديلها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

    في برنامج AVS Editor سوف تجد العديد من الأدوات المتنوعة للتعديل على الفيديوهات ولكن الأدوات الخاصة بالتغيير في الفيديو مثل المؤثرات والفلاتر ضعيفة، الأدوات الخاصة بتقطيع الفيديو أو دمج الفيديوهات وغيرها هي الأدوات الاحترافية، كما يوجد في برنامج AVS Editor بعض خاصية دمج الترجمة مع الفيلم مهما كانت الصيغة الخاصة بها، كما يمكنك القيام بإضافة نص على الفيديو، غير إمكانية القيام بدمج فيديوهين معا حتى لو كانوا ذو صيغ مختلفة، فسوف يقوم البرنامج بتوحيد الصيغة الخاصة بهم.

    معلومات عن برنامج AVS لتعديل الفيديوهات : 

    • بالنسبة إلى إصدار البرنامج : AVS Video Editor 8.0.1.300.
    • ويذكر أنه قد تم إصدار تلك النسخة في أغسطس من عام 2017.
    • قد تم تطوير البرنامج على يد : AVS4YOU Software
    • يصل حجم برنامج AVS إلى  29.9 ميجا بايت وهو حجم صغير للغاية لا يؤثر على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بالمستخدم.
    • كما يتميز البرنامج بكونه يدعم العديد من اللغات المختلفة.

    ويعد البرنامج افاس فيديو البرنامج الخاص بتحرير الفيديوهات وإنشاءها وكذلك يدعم كافة الصيغ الخاصة بالفيديوهات والتي تتمثل  MP4،AVI   MOV،DVD والعديد من الصيغ الأخرى، ولكنه لا يدعم الأكواد الشعبية مثل H264 و H263  والشائع منها، ويمكنك أيضًا تحويل كافة الفيديوهات إلى أشكال تتناسب معك، فضلا على تواجد الكثير من المؤثرات التي قد تصل حتى 300 مؤثر، ويمكن أيضًا حذف الغير مرغوب فيه، وتخفيف الإضاءة وحمرة العين، مع إمكانية دمج الفيديوهات، والكتابة عليها، والكثير من الخيارات الأخرى.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق