DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج AVG Antivirus Free مضاد الفيروسات للكمبيوتر

    0

    الكمبيوتر هو أحد أهم الأجهزة الإلكترونية التي ظهرت منذ السبعينات، فلقد كان للكمبيوتر العديد من الإصدارات التي ظهرت منذ إصدار هذا الجهاز التي يعتبر معجزة فهو في وقت قصير أصبح لا يمكن الاستغناء عنه أبدا مهما حدث، فالآن يستخدم الحاسب الآلي في العديد من المجالات كما أنه أصبح أساس العديد من الشركات العالمية، فهناك العديد من الشركات المعروفة عالميا التي تعتمد في عملها على صنع البرامج للحاسب فقط وليس لها أي نشاط أخر كما أنه هناك العديد من الشركات المصنعة للكمبيوتر الآن وهذا لما حققه الحاسب من نجاح باهر وعظيم، انتشار الحاسب الهائل أدى إلى ظهور العديد من النسخة له بمختلف الأسعار كما أنه أصبح يوجد منه العديد من الأشكال والأحجام المتنوعة ولكل شكل وحجم إمكانياته واستخدامه الخاص، كما أنه ظهر العديد من البرامج التي تحتاجها أثناء استخدامك للحاسب الآلي من أهمهم برامج مضاد الفيروسات التي أشهرهم برنامج AVG Antivirus Free المعروفة في أداءه الرائع في حماية الكمبيوتر الخاص بك.

    برنامج AVG Antivirus Free

    برنامج AVG Antivirus Free

    هنا العديد من الأخطار التي قد يتعرض لها الكمبيوتر الخاص بك لذلك يجب أن تقوم بعمل تأمين خاص للكمبيوتر الخاص بك من التهديدات التي قد تحدث له، حيث أن هذه التهديدات تنقسم إلى نصفين هناك تهديدات فيزيائية أو مادية قد تصيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل :-

    1. الأتربة : الأتربة من أكثر المخاطر الموجودة في الجو التي عندما تدخل على الجهاز ثم ترتكز على الأجزاء والألواح الإلكترونية فتجعل في البداية عملها بطئ ثم بعد ذلك توقف عمل الجزء المتكونة عليه وقد تتلفه أيضا.
    2. المجال المغنطيسي : يمكن لأي مجال مغنطيسي خارجي تم وضعه بجانب الكمبيوتر بأن يؤثر بشكل كبير على أداء الكمبيوتر كما أنه هناك عدة أجزاء ذات زبزبات داخل الكمبيوتر قد تتلف بسبب هذا المجال إذا كانت شديد التأثير على الكمبيوتر.

    هناك أيضا العديد من الأخطار البرمجية مثل القرصنة واختراق الكمبيوتر الخاص ومراقبة جميع خصوصياتك أو سرقة بياناتك وملفاتك الشخصية، كما أنه يكن أن يصاب جهزك بفيروس ويسبب في تلفه أو دمار جزء منه مادي أو برمجي.

    برنامج AVG Antivirus Free

    قد يهمك أيضا : تحميل برنامج الحماية من الفيروسات (انتي فيرس) 11 ESET NOD32 AntiVirus.

    وصف برنامج AVG Antivirus Free الخاص بالكمبيوتر

    هذا البرنامج من البرامج المهمة جدا التي يحتاج لها جميع مستخدمي الكمبيوتر حيث أنه يقوم بحماية الكمبيوتر الخاص بك من أي خطر قد يقابلك إذا كان خطر فيروسات أو ملفات خبيثة أو حتى أي اختراق يريد أن يقوم بالدخول على الكمبيوتر الخاص بك ويحصل على البيانات الخاصة بك أو يقوم بتدميرها، كما أن هذا البرنامج يقوم بحماية البيانات الخاصة بك، غير أنك من خلاله تستطيع أن تضمن أن يعمل الكمبيوتر على أكمل وجه غير أنه يقوم بتحديث البرنامج المثبته على الكمبيوتر والتي تحتاج إلى تحديث.

    الجدير بالذكر أن برنامج افي جي انتي فيروس فري يتيح لك حماية كاملة للكمبيوتر الخاص بك هذا من خلال نظام بحث دوري يتم القيام به كل فترة لكي يقوم بالبحث عن أي ملف خبيث أو فيروس دخل على جهازك ويقوم بتدميره وحذفه ليس هذا فقط يقوم أيضا بحذف كل الملفات المصابة بالفيروسات وهذا لكي لا يتم التأثير على باقي الملفات ويقوم بتدميرها، ليس هذا فقط برنامج برنامج افي جي انتي فيروس فري أيضا يقوم بتدمير كل الفيروسات مهما كان نوعها أو تأثيرها، برنامج AVG Antivirus Free سريع جدا كما أنه يقوم بتدمير كل الملفات الخطيرة على الكمبيوتر في ثواني ليس هذا فقط، يقوم أيضا بالكشف عن كل البيانات والملفات التي يتم دخولها على الكمبيوتر الخاص بك لكي يتأكد من أنها سليمة ولا يوجد فيها أي مشاكل، كما يتم إصدار العديد من التحديثات للبرنامج كل فترة لكي يتم إضافته في الأدوات الجديدة.

    برنامج AVG Antivirus Free

    قد يعجبك أيضا : تحميل برنامج CCleaner سي كلينر برابط مباشر إصدار مجاني بالعربي.

    مميزات برنامج AVG Antivirus Free لحماية الكمبيوتر

    هناك العديد من المميزات التي تجعل برنامج AVG Antivirus Free أحد البرامج الأفضل المستخدمة في حماية الكمبيوتر من الأخطار البرمجية :-

    1 . الواجهة الرسومية :-

    البرنامج يحتوي على واجهة رسومية بسيطة حيث أنها تساعدك على التعامل معه بطريقة سهلة وبسيطة من خلال وضع جميع الأوامر والأدوات الموجودة في البرنامج على هيئة أزرار موضوعة على شاشة البرنامج.

    2 . أنواع الفحص داخل برنامج AVG Antivirus Free :-

    كما نعرف أن البرنامج يستخدم في فصح الملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات فإذا كان بها فيروس يقوم بتحذيرك لتعطيه الأمر للتعامل معاها، لذلك تم وضع في البرنامج أنواع متعددة من الفحص مثل الفحص الشامل للجهاز، فحص جزء معين أو برتيشن معين بالجهاز أو ملف معين داخل الكمبيوتر.

    3 . حماية الويب والجدار الناري :-

    برنامج AVG Antivirus Free هو من أحد البرامج القليلة التي تعطيك الصلاحية لعمل جداري ناري لكي يحمي جهازك من أخطار وفيروسات الإنترنت المنتشرة، كما أنه يقوم بحمايتك أثناء عملك أو تصفحك عبر الإنترنت من قراصنة الإنترنت والمتطفلين الذين يقوموا بمراقبتك.

    برنامج AVG Antivirus Free

    يمكنك زيارة أيضا : برنامج GridinSoft Anti-Malware حماية الفيروسات للكمبيوتر برابط مباشر.
    الجدير بالذكر أن برنامج برنامج AVG Antivirus Free من البرامج المشهورة التي تحتوي على الكثير من الأدوات والكثير من الخوارزميات التي سوف تقوم بمكافحة كل أنواع الفيروسات سواء كانت الضعيفة منها والمفسدة للملفات أو الفيروسات الخطيرة التي تكون خطر على نظام التشغيل نفسه أو على الجهاز بالكامل، كما يوجد في برنامج AVG Antivirus Free أكثر من أداة فحص لكي تسهل عليك البحث عن كل ملفات الفيروسات أو لها سلوك مثل ملفات الفيروسات، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك :-

    للتحميل :

    ومن خلال موقعنا نتمكن من إحضار لكم الرابط الصحيح المختص لتحميل برنامج انتي فيرس مجاني لتشغليه علي الكمبيوتر بكل سهولة، كل ما عليك فعله هو اتباع الرابط التالي ومن ثم الدخول إلي الرابط وتثبيته علي الجهاز الخاص بك، ثم احصل علي نسختك بكل سهولة، لكي تستمع بكل ما تريد عبر استخدام برنامج الانتي فيرس لحماية جهازك.

    تنزيل برنامج AVG Antivirus Free للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

    برنامج افي جي انتي فيروس فري من البرامج الرائعة والقوية التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي تجعل جهاز نظيف من أي فيروسات أو ملفات خبيثة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق