DMCA.com Protection Status
  • تحميل Audacity برنامج اوداسيتي للمونتاج الصوتي برابط مباشر

    0

    ننشر لكم الآن كيفية تحميل المونتاج الصوتي تحميل برنامج audacity اوداسيتي ، ومع الانتشار المتوسع لعالم التقنية في حياتنا بشكل مؤثر وتداخل المجالات الذي ساهم بشكل كبير في عدم الاعتماد علي مهارة واحدة للدخول في مجال التكنولوجيا الذي يعتمد علي الاستعداد الكامل في التعامل مع اكثر من مهمة واحدة وأداء اكثر من مهمة في وقت واحد.

    إلا أن هو ما اصبح الأكثر طلبا للحصول علي وظيفة ما أو التقدم إليها الأمر الذي اكثر عقلانية لدي الكثيرين أن تقدم وظيفة مزدوجة معتمداً علي الفهم للعامل التكنولوجي المساعد لك وهو ما يتاح بشكل قوي منذ ظهور الحاسب الالي وتطور الهاتف المحمول يصبح الهاتف الذكي الذي اصبح يتزامن بشكل قوي مع الحاسوب ليقدم الكثير من الإنجاز في الوقت وهو ما جعل العديد من المطورين والمبرمجين يقدمون نسخ مصغرة من برامج بعينها للهاتف الجوال كما هو الحال مع برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي والذي يعد اكثر البرامج المتفوقة في مجال إضافة مؤثرات علي معظم الملفات الصوتية والذي نقدمه اليوم بنسختيه من خلال موقع برامج اكسترا التقني.

    تحميل برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي براوبط مباشر

    ننصح أيضا بتحميل

    تحميل برنامج وورد برفكت اوفيس x9 للكمبيوتر Word Perfect Office X9 Standard Edition

    تحميل برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي

    ولعل اكثر ما يميز مجال المونتاج هو ترابطه مع العديد من المجالات الأخرى وتعدد المهام التي يمكن إنجازها في العديد من المجالات والتي يتمثل أبرزها في مجالات الإذاعة والتلفزيون والسينما والعديد من المجالات الأخرى التي تبرز أهمية مجال التعديل علي الأصوات بشكل عام مما يتيح للعديد من هواة ومحترفي التعديل علي الملفات الصوتية تقديم وابتكار العديد من المؤثرات التي تطورت بشكل مذهل منذ تطور الحواسيب وتداخلها في العديد من المجالات فلا يمكن أن تجد مقطع صوتي ما دون أن يكون قد تمت معالجته عبر الحاسوب أو الهاتف المحمول وهو ما شجع العديد من تقديم الكثير من الابتكارات حتي اصبح الكثير منا يستمعون إلى مقاطع صوتية بمؤثرات البعد الثامن و 360 الأمر الذي يجعل الكثيرين يطمحون إلى تقديم الكثير في هذا المجال الذي اصبح من اكثر المجالات منافسة من العديد من الجوانب سواء كان مطورين أو مستخدمين أو الصيغ التي يتم دعمها من خلال تلك البرامج.

    تحميل برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي براوبط مباشر

    ننصح أيضا بتجربة

    تحميل برنامج AVS Editor لقص وتركيب الفيديوهات وتعديلها ودمجها للكمبيوتر برابط مباشر

    وصف برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي

    يعد برنامج اوداسيتي من افضل البرامج في مجال المونتاج الصوتي وإضافة المؤثرات وذلك لكونه مبرمج من قبل دومينيك مزوني وكان مهندس سابق لدى الوكالة الفضائية ناسا، وحاليًا يعمل لدى جوجل ويعمل على هذا البرنامج معه 20 مطور و30 مترجم وهم الفريق العامل علي تطوير البرنامج وهي الفكرة التي قدمت لها شركة جوجل التطوير اللازم لتقديم البرنامج بشكل قوي وهو ما قدمه البرنامج بشكل ناجح حتي الآن والجدير بالذكر أن البرنامج يقدم العديد من المزايا ولعل أهمها هي المعالجة القوية للملفات الصوتية كما يقدم البرنامج دعم العديد من الصيغ الصوتية ويعمل علي تحسين جودة الصوت بشكل ملحوظ بالإضافة إلي كونه مجاني كما يتميز البرنامج بواجهة وسهلة وبسيطة تقدم العديد من المميزات دون اللجوء إلي الكثير من التعقيدات التي تتوافر في البرامج الأخرى بالإضافة إلي كونه مفتوح المصدر بالإضافة إلي دعمه للغة العربية وإمكانية التسجيل من خلاله باستخدام ميكروفون متصل بالجهاز كما يمكنك أيضا البرنامج من تقديم الكثير في المجال الصوتيات.

    كما تستطيع من خلال البرنامج أن تقوم بعمل تعديلات متقدمة وبشكل احترافي على ملف الصوت الخاص بك، هذا من خلال القيام عمل تكرار أو صدع في الصوت أو تقوم بالتغيير في الاهتزاز وغيرها من الأمور الأخرى مثل Echo أو تقوم بقص جزء معين أو تكراره أو عكسه المقطع حيث يبدأ من النهاية وينتهي من البداية هذا بالإضافة إلى إمكانية عمل مونتاج على الصوت، يقدم لك البرنامج كل هذه الخدمات بالمجان وبدون دفع أي رسوم وبسهولة هذا بسبب أنه يقدم لك كل الأدوات بشكل مبسط بدون أي تعقيدات في قائمة واحدة تحت أسم Effects.

    الجدير بالذكر أن برنامج audacity يحتوي على أفضل محرر تستطيع من خلاله التعديل على ملفات الصوت بشكل كامل، هذا بسبب أن هذا البرنامج يحتوي على الكثير من أدوات التعديل والتي تستطيع من خلالها التغيير في كل جزء صغير في ملفات الصوت، كما يوجد فيه العديد من المؤثرات الجميلة مثل الإيكو والترددات وغيرها، كما يمكنك من خلال برنامج audacity التعديل على تردد واهتزاز الصوت للأغنية، كما تستطيع التغيير في صيغة الأغنية أيضا إذا أدرت بسهولة ولكن بشكل غير مباشر وهذا من خلال استخراج الملف بصيغة اخرى.

    كيفية تنصيب برنامج audacity اوداسيتي على الكمبيوتر

    البرنامج يستخدم في المونتاج وتسجيل الصوت والقيام بالتعديلات العديدة عليه، كما أنك تستطيع أن تقوم بدمج مقطعين صوتيين من خلال البرنامج، سوف نقوم بعرض شرح لكيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر والبدء في العمل عليه :-

    1. سوف تقوم بالاتجاه إلى الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة في البداية لكي تقوم بتحميل ملف تنصيب البرنامج.
    2. بعد الانتهاء من تحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك، سوف تقوم بتنصيبه من خلال فتح ملف التنصيب المحمل ثم تقوم باختيار مكان التنصيب والبدء في عملية التنصيب.
    3. بعد ذلك سوف يكون البرنامج جاهز للعمل.
    4. سوف تقوم بالضغط على الزر الأمر المسؤول عن التسجيل أو يمكنك من خلال قائمة File اختيار أمر Open أو Import واختيار الأغنية التي تريد القيام بالتعديل عليها.
    5. جميع المؤثرات الموجودة في البرنامج سوف تجدها من خلال قائمة Effects.
    6. يوجد في شرط الأدوات أيضا العديد من الأدوات المستخدمة في قص جزء من الأغنية أو جعلها عكس المعتاد أو القيام بنسخ كوبله معين من الأغنية.

    تحميل برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي براوبط مباشر

    يمكنك تصفح مزيد من برامج الكمبيوتر عن طريق الضغط هنا

    مميزات برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي

    يقدم البرنامج العديد من المميزات التي تجعله من افضل البرامج في مجال المونتاج الصوتي مثل.

    • مجاني بالكامل وهو ما جعل البرنامج يلقي رواجا هائلا.
    • يمكن التسجيل من خلاله وهي احدي اهم مميزات البرنامج.
    • يمكنك من تسجيل الصوت مع لقطة الشاشة.
    • متوافق مع ويندوز بمختلف إصداراته وماك.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يعتبر البرنامج الأقوى الذي من خلاله تستطيع أن تقوم بعمل معالجة للصوت، كما أنه يدعم تقريبا كل ملفات الصوت هذا بسبب أنه يدعم الصيغ المتنوعة للكمبيوتر، هذا البرنامج أيضا بسيط جدا وسهل في الاستخدام وتستطيع من خلاله أن تقوم بعمل أي تأثير أنت تريد على الصوت هذا بسبب أنه يحتوي على قائمة كبيرة جدا من التأثيرات التي سوف تجد فيها ما تريد، يوجد أيضا العديد من القوائم التي سوف تسهل عليك التعامل مع البرنامج.

    التحميل :-

    تحميل برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي للويندوز
    تحميل برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي للأندويد
    تحميل برنامج audacity اوداسيتي للمونتاج الصوتي للآيفون

    تستطيع من خلال هذا البرنامج الرائعة أن تقوم بعمل معالجة كاملة لملفات الصوت بسهولة وبدون أي مشاكلة، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج والاستمتاع بالتعديلات الرائعة التي يقدمها لك.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق