DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج Mipony ميبوني لإدارة الملفات المحملة برابط مباشر

    0

    منذ تزايد الاعتماد علي الإنترنت بشكل موسع في عالمنا العربي بشكل خاص والاعتماد علي الحاسوب والتقدم التقني في مجال الاتصالات المعتمدة علي تقنية الحاسوب والإنترنت والحاجة الملحة لاستخدام الإنترنت مع ظهور الهواتف الذكية التي أصبحت تعتمد بشتي الطرق علي الإنترنت كان لابد من وجود برامج تساعد علي تنزيل البيانات المختلفة والتي تشارك عبر الإنترنت بشكل أو باخر الأمر الذي يستدعي تقديم فئة معينة من البرامج تتمكن من نسخ تلك البيانات المحفوظة علي مواقع الاستضافة لتتمكن من الاستفادة منها علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاصة إذا كنت ترغب في تحميل العديد من البيانات أو ملفات بيانات ذات أحجام كبيرة وهو ما أوجد الحاجة إلى برامج مثل برنامج Mipony ميبوني الذي نقدمه اليوم من خلال برامج اكسترا من خلال قسم برامج كمبيوتر .

    تحميل برنامج 2019 Mipony ميبوني2019 برابط مباشربرنامج Mipony ميبوني

    فعلي الرغم من البساطة التي يبدو عليها برنامج Mipony ميبوني إلا انه يعد من أحد أقوى برامج التحميل خاصة مع كونه مفيد للغاية لتحميل ملفات متعددة من مصادر مختلفة بالإضافة إلى كونه من البرامج متخصصة في التنزيل من مواقع الاستضافة مثل Rapidshare و Megaupload و Hotfiles و Gigasize و Filefactory و Mediafire و Netload بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات التي يقدمها البرنامج والتي يعد ابرزها قدرة البرنامج علي جدولة لنكات التحميل ويقوم بفحص كل شيء قبل أن يقوم بالتحميل تلقائيا خاصة وانه يمكنك أن تقوم بضبط أوقات التحميل التي ترغب بها وهي احدي المميزات الهامة بالبرنامج.

    والتي لا تقدمها العديد من البرامج المختصة أيضا خاصة مع برنامج مثل هذا والذي سيشعرك بالكثير من الراحة تجاه عدم القلق تجاه التحميلات التي قمت بجدولتها مسبقا في برنامج Mipony ميبوني وذلك لان البرنامج يعتني بكل شيء تلقائيا ينتقل تلقائيًا إلى موقع الويب الذي يستضيف الملف وينتظر الوقت اللازم ويبدأ تنزيل الكثير من الملفات  واحدًا تلو الآخر تلقائيًا فبمجرد إضافة الرابط إلى قائمة التنزيل  سيتم تنزيل الملفات أثناء التنقل وفي حالة إغلاق برنامج التنزيل  سيتم إعادة تشغيل التنزيلات عند بدء تشغيل البرنامج مرة أخرى مع إمكانية إعطاء الأولوية للملفات في قائمة الانتظار التحكم في عدد الملفات التي يمكن تنزيلها في وقت واحد من كل خادم.

    تحميل برنامج 2019 Mipony ميبوني2019 برابط مباشروصف برنامج Mipony ميبوني

    هو مدير للتحميل مصمم خصيصًا للتنزيل تلقائيًا من مواقع الاستضافة المجانية كما يتمكن البرنامج من تنقسم العديد من الملفات المستضافة في الخوادم المجانية إلى أجزاء في حين يمتلك برنامج Mipony ميبوني خيار الانضمام إلى الملفات التي تم تنزيلها (HJSplit) يمكن للغة Mipony أن تلتقط من روابط الحافظة الفردية أو أي نص يحتوي على أي عدد من الروابط كل هذا بالإضافة إلى إذا أظهر الملف أي خطأ أثناء التنزيل فسيكون برنامج Mipony ميبوني مسؤولاً عن إجراء المحاولات اللازمة تلقائيًا حتى يتم تنزيل الملف بالإضافة أيضا إلى إمكانية دمجه مع أي متصفح أو استخدامه كمتصفح مستقل.

    كما يحتوي على متصفح مضمن حيث يتم اكتشاف روابط التنزيل التحديث التلقائي لقاعدة البيانات مع المواقع المدعومة  يتم تحديث Mipony تلقائيًا لمواصلة العمل مع مواقع تنزيل الملفات وهو يضيف باستمرار مواقع جديدة إلى مواقع الويب المدعومة يمكن لـ Mipony تحليل المواقع الكاملة التي تبحث عن الروابط مما يشير إلى ما إذا كانت لا تزال متوفرة في الخادم لتنزيلها أو إذا تم مسحها إنه يسمح بتكوين Flashgot لإرسال روابط إلى برنامج Mipony ميبوني.

    مميزات برنامج Mipony ميبوني

    كما يحتوي برنامج Mipony ميبوني علي العديد من الأدوات المذهلة التي تجعله من افضل برامج التحميل التي يمكنك استخدامه بكل سهولة بالإضافة الي مميزاته.

    1. فحص الملفات إذا كانت متوافر للتحميل أم أنها قد أزيلت.
    2. يمكن دمجه مع العديد من المتصفحات او استخدامه كمتصفح مستقل.
    3. تنزيل الملفات من عشرات مواقع الاستضافة (مثل Hotfile ، Easy-share ، Gigasize ، Mediafire ، Depositefiles ، Megaporn ، Filefactory ، 4shared).
    4. كما يمكنك أيضا التحكم به عن بعد أن لم تكن متواجد في المنزل مثلا.
    5. يقوم بالوصول الي أي روابط في أي صفحة ويفحصها إذا كان صالح للتنزيل أم لا.
    6. يمكنه دمج الملفات بقوة عن طريق HJSplit.
    7. يمكنه جدولة الروابط ليقوم بتحميلها لاحقا إذا قمت بتفعيل خاصية التحميل التلقائي فيجب تحديد وقت العمل المناسب لك.
    8. تستطيع تخطي Captcha Trader Plugin باستخدام هذا المكون الإضافي سيكون بإمكانك الوصول إلى نظام فك تشفير captchas.
    9. يمكن لـ Mipony تحليل المواقع الكاملة التي تبحث عن الروابط إذا أظهر الملف أي خطأ أثناء التنزيل فسيكون البرنامج مسؤولاً عن إجراء المحاولات اللازمة تلقائيًا حتى يتم تنزيل الملف.
    10. المدعومة يتم تحديث Mipony تلقائيًا لمواصلة العمل مع مواقع تنزيل الملفات.
    11. يسمح بتكوين Flashgot لإرسال روابط إلى برنامج Mipony ميبوني.
    12. في حالة إغلاق برنامج التنزيل سيتم إعادة تشغيل التنزيلات.
    13. قدرة البرنامج علي جدولة لنكات التحميل ويقوم بفحص كل شيء قبل ان يقوم بالتحميل تلقائيا.
    14. بالطبع أداة التحكم عن بعد والتي تسمح لك بالتحكم عن بعد في البرنامج.
    15. مكن للغة Mipony أن تلتقط من روابط الحافظة الفردية أو أي نص يحتوي على أي عدد من الروابط.
    16. يجب توافر NET Framework وهو اهم متطلبات البرنامج.
    17. التحديث التلقائي لقاعدة البيانات من المواقع المدعومة.

    تحميل برنامج 2019 Mipony ميبوني2019 برابط مباشر

    عند تثبيت برنامج Mipony ميبوني

    بعد تحميل الملفات أو البيانات على الكمبيوتر الخاص بك سواء كانت فيديوهات أو ملفات أو ألعاب أو تطبيقات أو صور وغيرها، سوف تحتاج إلى برنامج لكي تستطيع القيام بالتحكم أو إدارة هذه الملفات، فتستطيع تحديد مكان الملفات وسرعة التحميل وتصنيف التحميلات وغيرها من الأدوات وكل هذا سوف تجدها في برنامج Mipony وهذا يسهل عليك التحميل من خلال ضغط زر واحدة فقط، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل برنامج Mipony على الكمبيوتر :-

    التحميل

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق