DMCA.com Protection Status
  • تحميل Perfect Office X9 برنامج بديل word للكمبيوتر

    0

    يبحث الكثير من المستخدمين بشكل مستمر عن أفضل برامج الـ Word التي يتمكنوا من تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بهم وذلك لمدى أهميتها للملايين من المستخدمين حول العالم، واليوم نقدم لكم من خلال موقع برامج اكسترا واحد من أفضل تلك البرامج التي توفر درجة كبيرة من الإفادة للمستخدمين فتستطيع أن تقوم بـ تحميل برنامج وورد برفكت اوفيس x9 للكمبيوتر أو جهاز اللاب توب الخاص بك، وذلك بطريقة سهلة للغاية بمجرد أن يقوم المستخدم بالضغط على الرابط المباشر الموجود في أسفل المقال، والأهم من ذلك يتمكن المستخدم من الحصول على البرنامج بشكل مجاني تمامًا بغير أن يكون مضطر لدفع أي رسوم من أجل الحصول عليه، فمن خلال هذا البرنامج يتمكن المستخدم من القيام بإنشاء وتحرير العديد من المستندات النصية المختلفة.

    تحميل برنامج وورد برفكت اوفيس x9 للكمبيوتر

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج Word Perfect Office X9 Standard Edition يعتبر واحد من أهم البرامج التي قامت بالعمل على إنتاجها شركة كوريل العالمية، فيعمل هذا البرنامج على تقديم كافة وسائل المساعدة للمستخدم وذلك من أجل أن يستطيع القيام بعمل العديد من التصميمات المختلفة، هذا بالإضافة إلى قدرة المستخدم على إنشاء الكثير من المستندات المتعددة، وكذلك يستطيع المستخدم أن يقوم بإضافة ودمج خاصية PDF من خلال برنامج ورد برفكت، ويأتي ذلك أيضًا بالإضافة إلى قدرة المستخدم على القيام بدمج خاصية المحسن Reveal، كما يقوم هذا البرنامج أيضًا بتقديم المساعدة إلى المستخدم من أجل أن يستطيع القيام باستخدام خاصية نشر الكتب بشكل إلكتروني، ومن فإن هذا البرنامج يقوم بتقديم كافة وسائل الدعم والمساعدة إلى المستخدم في كل ما يحتاجه.

    هذا البرنامج أيضا يعمل كمحرر كامل للنصوص ومن خلاله تستطيع القيام بالكتابة كما تريد وتقوم بعد ذلك بالتنسيق هذا بسبب أنه يحتوي على العديد من أدوات التنسيق الرائعة والعديد من الفورمات الكاملة والجاهزة، هذا بالإضافة إلى إمكانية التحويل، هذه الخاصية الرائعة الغير موجودة في جزمة الأوفس والتي من خلالها تستطيع أن تقوم بتحميل ملفات الوورد إلى صيغة PDF والعكس أيضا، هذه الخدمة التي توفر عليك استخدام برنامج كامل للتحويل، هذا بالإضافة إلى أنه أخف بكثير من ميكروسوفت أوفيس ولا يتطلب مكانيات عالية لكي يعمل على الكمبيوتر.

    وصف برنامج وورد برفكت اوفيس x9 

    برنامج وورد برفكت اوفيس x9  واحد من البرامج الرائعة التي تقوم بالعمل على محرر نصي رائع على الكمبيوتر، فتستطيع من خلال هذا البرنامج القيام بتحرير أي ملفات نصوص، حيث يدعم البرنامج كل الامتدادات المتنوعة، كما يوجد في البرنامج العديد من الأدوات والخصائص الرائعة التي جعلت برنامج وورد برفكت اوفيس x9  رائع جدا مثل الجداول فتستطيع من خلال هذا البرنامج إنشاء جدول مثل الأكسل والذي تستطيع إدخال فيه البيانات بشكل منسق ورائع بعد ذلك سوف تقوم بإجراء على البيانات الرياضية العديد من العملية الحسابية المتنوعة، برنامج Word Perfect Office X9 Standard Edition سهل جدا كما يحتوي على واجهة مثل الوورد تماما سوف تسهل عليك التعامل معه لكنه أخف أكثر.

    الجدير بالذكر أن برنامج Perfect Office X9  يحتوي على العديد من الأدوات الخاصة بتنسيق النصوص، فتستطيع التغيير في كل شئ في النص سواء كان في شكل النص أو في لون النص أو طريقة كتابته أو جعله ثقيل أو خفيف أو مائل وغيرها من الأدوات الأخرى المتنوعة، كما يحتوي برنامج Perfect Office X9 على خاصية رائعة وهي أنه يحتوي على العديد من الألوان النيلن أو المرئية وغيرها من التنسيقات الاحترافية الرائعة، مساحة البرنامج صغير كما أنه أخف بكثير من برنامج word ويوجد فيه خاصية التغيير في صيغ الملفات على حسب الصيغة المناسبة سواء كانت لملفات word أو pdf.

    مميزات برنامج Word Perfect Office X9 Standard Edition:

    • يدعم برنامج وورد برفكت أكثر من 60 نوع من الملفات المختلفة التي يتمكن المستخدم من الاستفادة منها على العديد من الأصعدة المختلفة.
    • ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هذا التطبيق يوفر للمستخدم القدرة على القيام بنشر جميع الكتب الإلكترونية الخاصة به بطريقة بسيطة وسهلة للغاية.
    • يتمكن المستخدم عن طريق استخدام برنامج Word Perfect Office X9 من من القيام بعمل العديد من المستندات النصية المختلفة، وكذلك القدرة على القيام بعمل الكثير من العروض التقديمية أو التي تعرف باسم Presentation وذلك عند استخدامه خاصية PDF المدمجة.
    • كما يذكر أن برنامج وورد برفكت اوفيس يحتوى على محسن Reveal والذي الذي يعمل على تقديم المساعدة للمستخدم من أجل أن يتمكن من اكتشاف كافة الأخطاء التي توجد في الملف، كما يساعده على إصلاحها.
    • وتجب الإشارة إلى كون المستخدم يستطيع أن يقوم بإنشاء ملف وكذلك القيام بدمجه مع ملف PDF، ليس هذا فقط بل يتمكن المستخدم من القيام بمشاركة هذا الملف مع زملائه وأصدقائه على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي المتعددة.
    • ومن أهم العوامل التي قد ساعدت على تميز هذا البرنامج وانتشاره إلى حد كبير بين قطاع كبير للغاية من المستخدمين هو قدرة البرنامج على التوافق مع العديد من تنسيقات الملفات المختلفة والتي يتمكن المستخدم من الإستفادة منها مثل مايكروسوفت وورد، والباور بوينت، وبرنامك اكسل.
    • كما يذكر أن برنامج  Word Perfect Office X9 يوفر للمستخدم الكثير من الأدوات المختلفة والتي تساعده على إكمال عمله على أفضل صورة ممكنة وفي أسرع وقت، وذلك من خلال العديد من الأدوات المتعددة الموجودة في البرنامج، كما يستطيع المستخدم أيضًا أن يقوم باستخدام خلفيات متنوعة تقوم بإثراء الصفحة الخاصة به وجعلها أكثر تميزًا.

    كيفية تنصيب برنامج Word Perfect Office X9 على الكمبيوتر

    هذا البرنامج يعتبر خير بديل البرنامج الأوفس، الآن سوف نتحدث عن كيفية تنصيب البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك في عدة خطوات بسيطة :-

    1. سوف تقوم بتحميل ملف تنصيب الحزمة من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    2. بعد الانتهاء من تحميل الملف سوف تقوم بتنصيبه من خلال فح ملف التنصيب واختيار مكان تنصيب الحزمة.
    3. بعد الانتهاء من تنصيب الحزمة سوف تجد العديد من البرامج التي تم تثبيتها لكي تقوم بتغطية جميع الصيغ المختلفة.
    4. سوف تقوم بفتح البرنامج الذي تريده حيث يوجد في الحزمة برنامج خاص للتقديم وهناك محرر نصوص وهناك برامج للجداول الإلكترونية وقواعد البيانات.
    5. هذه الحزمة تقبل العديد من امتداد البرامج التي تم إصدارها من خلال برامج الأوفس.
    6. كل البرامج تقريبا تحتوي على العديد من القوائم الأساسية مثل File المسؤول عن  التعامل مع الملفات من خلال فتح وحفظ، Edit قائمة الأدوات الخاصة بالتعديلات، View القائمة المسؤولة عن العرض، Insert هذه القائمة المسؤولة عن إضافة الأشكال والجداول والصور، Format هي قائمة التنسيقات المختلفة.
    أكتشف المزيد عن أجدد ” برامج الكمبيوتر

    هذا البرنامج يعتبر البديل الأفضل لبرنامج الإكسل، كما أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من المميزات الرائعة التي من خلالها تستطيع أن تقوم بالتعديل مع ملفات الجداول بكل سهولة، غير أن هذا البرنامج يوفر لك كل ما تريد من أدوات من خلال الحذف أو الإضافة أو التعديل وغيرها من الأدوات الرائعة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالتعديل مع الجداول كما تريد، غير أنه يعطيك العديد من الخصائص الرائعة ويسهل عليك العمليات الحسابية داخل البرنامج.

    البرنامج يجعلك أن تقوم بوضع التعليقات وقص ولص الجميل بشكل سهل وبسيط ولا يستدعى الاحترافية في التعامل، وكذلك التمتع بخواص الكتابة في الملف بي دي اف، فضلا على احترافية عمل عروض تقديمية للباور بوينت، وكذلك الجداول المختلفة التي تخص البيانات، البرنامج متوافق مع نظام ميكروسوف اوفيس، فهو يمكنك من التعديل والفتح بكل سهولة، سواء كانت باور بوينت أو ورد اكسيل، وإمكانية حفظها بسهولة على جهازك.

    تحميل برنامج وورد برفكت اوفيس

    هذا البرنامج هو عبارة عن بديل رائع وقوي عن جزمة ميكروسوفت أوفس لذلك ننصحكم بتحميل هذا البديل إذا كنت ترى أن جزمة الأوفس ثقيلة أو لا تعمل بكفائه، فهذه الحزمة تقوم بإعطائك كل الصلاحيات والخدمات التي قد ترغب فيها، لذلك ننصحكم بتحميل هذه الحزمة.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق