DMCA.com Protection Status
  • تحميل واتساب الذهبي Whats app gold الجديد برابط مباشر مجاني

    2

    تحميل برنامج واتس اب الذهبي جولد للأندرويد الايفون .. نقدم لكم اليوم من خلال موقع برامج اكسترا تطبيق whats app gold واتساب الدهبي والذي يعد واحد من أهم التطبيقات وأكثرها انتشارًا، حيث يرغب الكثير من المستخدمين في تنزيل هذا الإصدار من برنامج الواتساب، وذلك لكون هذا التطبيق يحتوى على العديد من المزايا والعناصر المميزة، التي تضمن للمستخدم كافة عناصر الخصوصية المختلفة، وقد نجح هذا الإصدار في أن ينال إعجاب الملايين من الجماهير على مستوى الوطن العربي أجمع، فيتمكن المستخدم من تنزيل هذا التطبيق على مختلف إصدارات الهواتف الأندرويد.

    وسوف نقوم عبر تلك المقال بتوضيح لكم كافة الخصائص الخاصة بواتس اب الذهبي بالإضافة إلي توفير جميع المميزات المختلفة وكيفية التعامل مع هذه النسخة التي صممت باحترافية كبيرة، مما يجعلك تلك النسخة من النسخ التي تعمل بدون وجود مشاكل مع البعض ولذلك يبحث عنها الكثيرون في كل مكان للاستفادة من جميع الخدمات المقدمة بشكل مجاني من واتس اب جولد.

    تحميل برنامج واتس اب الذهبي
    تحميل برنامج واتس اب الذهبي

    مميزات تحميل واتس اب الذهبي للأندرويد

    برنامج الواتساب الذهبي من البرامج التي تعتبر من برامج واتس اب بلس الأقوى من بين هذه البرامج المعدة خصيصًا للتعديل على التطبيق الأساسي للواتساب الرسمي على المتجر بلاي، وتم إعداد هذه النسخة باللغة العربية حتى تتناسب مع احتياجات المستخدمين في العالم العربي، فهو يجمع بين الخصائص العادية ومجموعة من الخصائص الأخرى التي سوف نوضحها عليكم بالتفصيل من خلال السطور القادمة :-

    • إمكانية إخفاء الظهور: ففي قائمة الخصوصية يتمكن المستخدم من أن يجد الاختيار الأول “إخفاء الظهور”، وبالتالي يستطيع المستخدم أن يقوم بإخفاء حالته إذا كان نشط الآن من عدم ذلك، حيث لا يستطيع أصدقاء المستخدم أن يعرفوا إذا كان المستخدم متواجد أو اون لاين أم لا.
    • إمكانية إخفاء علامات القراءة: وعن طريق تلك الخاصية يتمكن المستخدم من إخفاء علامتين الصح عند ظهورهم في حالة قراءة المستخدم القراءة، فلا يستطيع الشخص القائم بالارسال أن يعرف إذا كان المستخدم قد تمكن من قراءة الرسالة أم لا، ففي الحالة المعتادة عند القراءة يظهر لدى الشخص القائم بالإرسال علامتين صح باللون الأزرق، وعند تفعيل تلك الخاصية يظهر لونهم بالرمادي.
    • إمكانية إخفاء علامات الاستلام: ففي الحالة المعتادة عند قيام المرسل بإرسال رسالة إلى أي صديق من خلال شبكة الإنترنت العنكبوتية وقراءة الشخص المستلم لتلك الرسالة فإن المرسل يعرف أنك قد قمت بقراءة الرسالة من خلال ظهور علامتين صح باللون الأزرق، وفي حالة قيام المستخدم بتفعيل تلك الخاصية تظل العلامات باللون الرمادي وبالتالي لا يعرف المرسل إذا قد تمت قراءة الرسائل أم لا.
    • إمكانية إخفاء كلمة جاري الكتابة: ففي الإصدار المعتاد من واتس اب حين يقوم المستخدم بإرسال رسالة إلى أحد الأشخاص أو الرد عليه فإن الطرف الآخر سيظهر له أن المستخدم كلمة (جاري الكتابة ….)، وعند قيام المستخدم بتفعيل تلك الخاصية لن يظهر للطرف الآخر تلك الكلمة، وبالتالي لن يعرف الراسل إذا كان المستخدم يقوم برد حاليا أو لا.
    • إمكانية عدم مشاهدة الحالة : يمكنك من خلال هذا الإصدار التمكن من مشاهدة جميع الحالات بدون معرفة صاحب الحالة بإنك قمت بمشاهدة الحالات والتحكم الكامل في من يشاهد الحالة الخاصة بك عن طريق استخدام واتساب جولد.

    جميع هذه المزايا يمكنك الحصول عليها من خلال رابط تحميل الواتس الدهبي، تنزيل الواتساب الدهبي من خلال الرابط المتواجد أسفل المقال، فنحن نوفر لك رابط تحميل مباشر بدون دفع اي مصاريف مالية الرابط متاح مجاني تمامًا فيمكنك الحصول على نسختك بكل سهولة في حالة رغبتك في الحصول على نسخة الواتس الدهبي، وفي حال مقابلتك أي مشكلة بخصوص التحميل يرجي زيارة صفحتنا على الفيس بوك وترك مشكلتك في الرسائل وسوف نتطلع عليها والعمل على حلها في أسرع وقت.

    وكما نعلم أن الاستخدام الامثل للواتس اب الدهبي هو استخدام الكثير من المميزات التي لا يدعمها التطبيق الأساسي المتاح في جوجل بلاي وذلك لأنه يدعم الكثير من الخدمات والتي من أبرزها مجانية المكالمات سواء الصوتية أو المرئية ولكنها بشكل مجاني تمامًا بدون دفع مصاريف دولية للمكالمات الدولية، تطبيق واتساب جولد يمكن تحميله بدون مبالغ ماليه مقابل التحميل، فيمكنك تحميله وتشغيله على جهازك بالإضافة إلى التطبيق الأصلي للواتساب الاخضر.
    تحميل واتساب الذهبي
    تحميل واتساب الذهبي

    المزايا الجديد للواتساب الدهبي الجديد ضد الحظر

    وعلى الرغم من أن تطبيقات الواتساب المعدلة وليست الأساسية أصبحت في مثابة البرامج الأساسية ولذلك فنجد عليها طلب كبير جدًا على الساحة، نظرًا لأن الكثير يبحث عن المزايا المقدمة من خلال هذه البرامج ولكن معظم الاستفسارات تأتي حول كيفية تحديث النسخة كلما حدث تحديث جديد، حيث من المؤكد أن يتم تحديث النسخة كل فترة ومسح النسخة القديمة حتى تستطيع الاستمتاع بكل ما هو جديد وإليكم مجموعة المميزات الجديدة في الواتساب الدهبي التحديث الأخير WhatsAPP+ الذهبي من تطوير المبرمج ابو عرب.

    • إمكانية إخفاء جاري التسجيل: عند قيام المستخدم بتسجيل صوت أو فيديو في الإصدار العادى من الواتساب فإن الطرف الآخر من المحادثة سيظهر له كلمة جاري التسجيل، الأمر الذي يعنى أن المستخدم في الفترة الحالية يقوم بتسجيل صوت أو فيديو، وفي حالة رغبة المستخدم بعدم ظهور تلك الكلمة ما عليه إلا القيام بتفعيل تلك الخاصية.
    • إمكانية إخفاء علامات التشغيل: عن طريق تلك الخاصية لن يتمكن الشخص القائم بالإرسال من معرفة إذا كان المستلم قد قام بتشغيل المقطع الصوتي أو الفيديو، ويحدث ذلك عند ظهور علامتين صح باللون الأزرق بجانب الفيديو أو المقطع الصوتي، وفي حالة رغبة المستخدم في عدم تمكين الطرف الآخر من معرفة إذا كان قد قام بتشغيل المقطع الصوتي أو الفيديو أو لا ما عليه إلى أن يقوم بتفعيل تلك الخاصية، التي ستعمل على استمرار كون العلامتين باللون الرمادي.
    • إمكانية القيام بإخفاء مشاهدة حالة الواتساب: عند قيام المستخدم بمشاهدة حالات الواتس اب لأصدقائه فإفي تلك الحالة يظهر لهم أن المستخدم قد قام رؤية الحالة الخاصة بهم، ويرغب الكثير من المستخدمين في عدم ظهورهم عند القيام بمشاهدة حالات الواتس اب الخاصة بأصدقائهم، ففي تلك الحالية ليس على المستخدم إلى أن يقوم بتفعيل خاصية إخفاء مشاهدة حالة الواتس اب وفي تلك الحالة لن يتمكن أي أحد من معرفة إذا كنت قد شاهدت حالته أو لا.
    تحميل واتساب الذهبي
    تحميل واتساب الذهبي

    تطبيقات ننصحك بتجربتها بديلة للواتساب العادي والمعدل

    ومن الجدير بالذكر أن هناك الكثير من التطبيقات المعدلة والتي يمكن استخدامها بكل سهولة بدون رسوم مالية أو مبالغ مقابل استعمالها، ولكن من خلال موقعنا برامج اكسترا سوف نوضح لك بعض النسخ الأخري لبعض التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها مثل الواتس اب:-

    • تحميل سناب شات : فهو من التطبيقات المعدلة والتي حازت علي نسبة كبيرة من التحميلات ونالت إعجاب الكثيرون، فضلا علي ذلك أنه يوفر الكثير من المزايا التي يمنحها البرنامج للمستخدمين فهو يحفظ الاستوري، وإمكانية تسجيل البث المباشر أضغط هنا “تنزيل تطبيق سناب شات للتصوير Snapchat برابط مباشر للأندرويد والآيفون“.
    • تنزيل برنامج لاين Line : ومن الجدير بالذكر أن التطبيق يعتبر من التطبيقات التي حققت نجاح ساحق حول العالم فهو من أكبر التطبيقات الخاصة بالشات حول العالم، فيمكنك استخدامه في الكثير من الأمور الخاصة بالتواصل الاجتماعي مثل المحادثات الصوتية والكتابية ومكالمات الفيديو حول العالم في أي مكان وأي وقت بدون مصاريف إدارية ويمكنك معرفة المزيد وتحميل البرنامج من خلال الضغط علي الرابط التالي ” برنامج لاين Line شات
    • رابط تحميل فايبر Viber : ومن التطبيقات المتميزة أيضًا في عالم برامج الشات الكثيرة هو برنامج فايبر ماسنجر، وهو يُعتبر واحد من أهم البرامج التي تعتمد علي فكرة التواصل الاجتماعي في المقام الأول، فيمكنك من عمل المحادثات المكتوبة والصوتية والمرئية أيضًا ولتحميل برنامج فيبر اضغط علي الرابط التالي “تطبيق فايبر برابط مباشر“.
    • تحميل برنامج توك يو TalkU : فهو من أفضل وأقوي برامج التواصل الاجتماعي التي تمنحك الكثير من المزايا فهو يعمل علي التواصل بين الأصداقاء فيمكنك من استخدام الرسائل والمكالمات الهاتفية بدون أي تكاليف مادية مقابل الاستخدام، بالإضافة إلي أجراء مكالمات الفيديو بكل سهولة، ومن أجل الإطلاع علي المزيد من الاستخدامات ورابط التحميل المبشر اضغط علي الرابط المظلل بالأحمر التالي “تطبيق توك يو TalkU للمكالمات والرسائل مجانية“.

    مقارنة بين واتس اب الذهبي والواتس اب العادي

    وبالطبع يوجد هناك الكثير من الاختلافات التي تتواجد بين واتس اب الذهبي جولد والواتس اب العادي، فسوف نجد أن التطبيق العادي مثل ما نعرف له العديد من المزايا ولكن واتس اب الذهبي له الكثير من المزايا الإضافية كما وضحناها في المقال، جميع المزايا التي تتواجد في واتس اب الذهبي قد تكون معدومة في النسخة العادية مثل إخفاء الظهور وإخفاء علامات الكتابة وعلامة ظهور الرسالة والعديد من تلك الخصائص، وفي نهاية القول نجد أن النسخة الذهبية تتمتع بالكثير من المزايا والتي توجد به ولا تتواجد في التطبيقات الأخرى من إصدارات الواتس اب.

    تحميل واتساب الذهبي
    تحميل واتساب الذهبي

    مجموعة من المزايا الأخرى التي يتسم بها الواتس اب الجولد

    وهناك العديد والكثير من المميزات التي يدعمها واتس اب الذهبي جولد الجديد، والتي من خلالها يستطيع المستخدمين الوصول إلي أهدافهم بكل سهولة، وكذلك الأسباب التي دفعتهم لتحميل نسخة واتس اب بلاس الذهبي، علي أن نقوم الآن ومن خلال النقاط التالية بتوضيح جميع المميزات التي تخص واتس اب الذهبي :-

    • يتميز تلك البرنامج بالخصوصية والآمان المتمثلة في تشفير الرسائل وكذلك الرسائل التي تأتيك من أي شخص ومستحيل على أي شخص الوصول إليها.
    • يوجد به مجموعة من الخدمات الجيدة تجعله ينافس وبقوة بين التطبيقات الخاصة بالمحادثات فضلا على المكالمات الصوتية الجيدة، ومكالمات الفيديو السريعة ومميزات أخرى.
    • يتوافق البرنامج مع العديد من الأجهزة والتي تعمل بأنظمة مختلفة ولست مقيد بنظام تشغيل معين، فهذا أمر جيد للغاية، فضلا على سهولة الاستخدام.
    • يدعم العديد من اللغات المختلفة وتتمثل في الإنجليزية والعربية والفرنسية والإيطالية والعديد من اللغات المختلفة لسهولة الاستخدام، ويتم ضبط اللغة على حسب لغه الجهاز أو يمكن ضبطها كما يجب.
    • يتسم بسهولة التحديثات وتواجد الكثير من التطويرات الأخرى التي تمكنك من الوصول الدائم إلى أخر التحديثات التطبيقات التي تدعم أخر المميزات.
    الواتس الذهبي الجديد
    الواتس الذهبي الجديد

    ومن الجدير بالذكر أن البرنامج تم إطلاق منه إصدار جديد 6.55 من الوتس اب الذهبي، فهو متواجد في جميع المتاجر الرسمية، وكذلك واتس اب الأخضر، والذي يشمل الكثير من الميزات المختلفة والتي يشتهر بها الواتس اب الذهبي وكما وضحنها أعلى المقال، ومن أبرزها إخفاءك من كون اونلاين أو اوفلاين، يمكن إخفاء ظهور الرسالة، بينما إمكانية اختيار الألوان والثيمات المختلفة والكثير من المزايا الأخرى.

    أهم المزايا والخصائص التي تتوافر في واتس أب الذهبي :-

    وهناك عدة مزايا جديدة يمكن من خلالها استخدام واتس اب الذهبي بكل سهولة وإمكانيات لا تعلمها من قبل:-

    • إمكانية الرد التلقائي : فهذه الميزة متوفرة في الإصدار الذهبي الجديد ويمكن من خلالها الرد بشكل تلقائي على الرسائل المرسلة من الأصدقاء قم بكتابة نص معين ومن ثم سوف يقوم البرنامج بالرد على الرسائل بشكل تلقائي، ويمكنك أيضًا التحكم في المدة التي يمكن إرسال من خلالها الرسالة أو الرد على جهات معينة، كل ذلك يتم تخصيصه من الإعدادات المتواجدة في الواتس اب الذهبي.
    • ميزة إيقاف الإنترنت : وهي من المميزات الرائعة الذي يحلم بها كل مستخدمي الواتس اب فهي متوفر في تلك الإصدار، أي أنه يمكن توقف استخدام الإنترنت على التطبيق فقط وليس الجهاز كله.
    • إتاحة الفيسات الجديدة : وتلك الميزة من المميزات التي يميز بها الواتس اب جولد الواتس اب الذهبي، فتلك اللمسات التي تعطي لتلك البرنامج رونق خاص فضلا على إمكانية استخدامها بشكل سهل وبسيط وكذلك لا يتطلب الاحترافية في التعامل.
    • إمكانية حذف الرسائل من الواتس اب واسترجعها : وعن طريق تلك الميزة يمكن لك عزيزي المستخدم حذف الرسائل كما تشاء أو إمكانية استرجاع الرسائل التي ترغب في إعادتها، وكذلك يمكن الاختيار من بين الرسائل وعمل فيها كما تشاء.
    • أكثر خصوصية يتيح تلك البرنامج الخصوصية الكاملة لك فهو مزود بالآمن الذي يجعلك تستخدمه بكل سهولة فهناك سرية تامة في التعامل ويمكنك استخدام تلك الخواص من الإعدادات المتاحة في تلك البرنامج، وكذلك يمكن تفعيل ميزة إخفاء المشاهدة والحالة أيضًا.
    • ميزة القفل ويتيح لك تلك التطبيق ميزة تُدعى ميزة القفل فهي تسمح لك بقفل التطبيق بشكل عام سواء بنمط أو رقم سري، وبهذا قد تمنع جميع المتطفلين لديك من الوصول إلى البرنامج، التطبيق يتطلب منك إدخال بن كود أو نمط أو رقم سري ويمكن بعدها تفعيل تلك الميزة بطريقة سهلة وبسيطة.
    • جديد… وقد أتاح الواتس اب الذهبي إمكانية قرأة الرسائل المحذوفة بعد ما يتم حذفها، فهي من المزايا التي يرغب الحصول عليها الآخرين، فقد يتعرض لك موقف في إرسال رسائل بالخطأ وكان لديك الفضول للتعرف على تلك الرسائل يمكنك من خلال هذه الميزة استرجاع الرسائل سوف يتم رجوعها مرة أخرى.
    • خاصية الاستيكرز في الواتساب الذهبي : تم إضافة المزيد من الاستكيرز الجميلة والرائعة داخل التحديث الأخير لبرنامج الواتساب الجولد والذي يبحث عنه الكثيرون، فمن خلال المحادثات تتمكن من إرسال واستقبال أكثر من 160 استيكر جديد يمكنك التنقل من بينهم والاختيار الأفضل.
    • إمكانية إظهار الرسائل المحذوفة : ومن خلال الواتس الذهبي يمكنك التعرف على الرسائل التي تمت إرسالها لك وبعد ذلك تم حذفها، فيمكنك بكل سهولة التعرف عليها وإظهارها مرة أخرى.
    • الحفاظ على خصوصية الصور والفيديو : ومن خلال النسخة المجانية للواتساب الذهبي نسخة ابو عرب يمكن من خلالها منع الاحتفاظ بالصور والفيديوهات أو الحصول عليها من خلال المحادثة فقط كل ما عليك فعله للاستمتاع بتلك الخاصية من خلال الدخول إلى الإعدادات وضبطها.

    تحميل واتساب الذهبي Whats app gold من التطبيقات التي تعتبر من أفضل برامج الشات وبرامج التواصل الاجتماعي المحدث على الواتساب الأصلي، هذا وبالفعل تم إضافة إمكانية تحميل حالات الواتساب بكل سهولة من خلال التطبيق المجاني وبدون مجهود، ومن ثم يمكنك تحميل كافة الرسائل على ملفات نصية أو من خلال حفظها على الجهاز بكل سهولة في واتساب الذهبي مجانًا.

     واتساب الذهبي ضد الحظر بدون فقد محادثات (إصلاح مشكلة الحظر المؤقت في الواتس اب الذهبي)

    شهد المستخدمين في الفترة الأخيرة مشكلة في حظر الأرقام علي الواتس اب الذهبي واشتكى بعض المستخدمين من حظر الأرقام، فسوف نوضح لكم حل المشكلة وعدة الإصلاحات التي تم إتاحتها علي التطبيق بالإصدار الجديد :-

    • قم بحذف التطبيق القديم والنسخة القديمة ثم قم بتحميلها من جديد عن طريق المتواجد أسفل الموضوع.
    • تم العمل من قبل المطورين علي تطوير النسخة بحيث تواجه وتحل مشكلة حظر الأرقام.
    • قم بعمل نسخ احتياطية للرسائل والمحادثات من أجل تفادي تلف الرسائل بعد حذف التطبيق وتنزيله مرة أخري.
    • تم مد صلاحية البرنامج لتعمل بوقت أطول.
    • تم إضافة الكثير من المزايا الجديدة التي تمكنك من الحصول على بيانات متنوعة وبشكل محترف.

    تحميل الواتس الدهبي جولد برابط مباشر

    • فقط بمجرد الضغط على اختيار التحميل ما هي إلا دقائق معدودة سوف تجده على هاتف في أسرع وقت, لذلك سارع في تحميله والاستمتاع بكل ما فيه من مميزات ستذهلك.
    • قبل البدء في تحميل تطبيق واتس آب بلس على هاتف الخاص يجب حذف التطبيق الأصلي لأنه مع وجود الاثنين في آن واحد قد يؤدى لحدوث خلل في جهازك, لذلك تجنب تلك المشاكل والوقوع فيها.
    • وبعد تحميل الواتساب جولد سوف تحصل على الكثير والكثير من الخصائص والمزايا المختلفة الرائعة التي لا تتواجد في أي تطبيق اخر من تطبيقات واتساب المعدلة.

    حتى لا تتعرض إلى فقد جميع المحادثات المتواجدة على الواتساب الذهبي فيجب عليك عزيزي مستخدم واتساب الذهبي ضد الحظر أن تقوم بعمل نسخة احتياطية بشكل استمراري من أجل تفادي جميع تلك الأخطاء المختلفة حتى تتجنب فقدان المحادثات، فهناك الكثير من الطرق المختلفة ولكن ننصحك باستخدام الطريقة العادية والمعروفة وهي الحفظ المباشر على الذاكرة بشكل استمراري ودوري، أو من خلال سحب نسخة احتياطية بشكل يدوي علي جوجل درايف كما هو معروف.

    تعليق
    1. omar يقول

      مرحباسلام أرجو من الجميع المشاركة في هذه برنامج

      1. ahmed يقول

        شكرا لك ونتمنى منك ان تشارك واتس اب الذهبي لجميع الاصدقاء

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق