DMCA.com Protection Status
  • تحميل Photoshop برنامج فوتوشوب مجاني أحدث إصدار برابط مباشر

    0

    ننشر لكم الآن عبر تلك المقال أخر إصدار في برنامج فوتوشوب  Photoshop CC ، البرنامج الخاص بالصور والتحرير وقصها وإضافة إليها الفلاتر والأشكال المختلفة، فهو من إنتاج شركة أدبي الخاصة بالتصميم والرسم على الصور بشكل احترافي، فتلك البرنامج يسعى الكثير الحصول عليه من أجل تعديل الصور وجعلها أكثر جمالًا، فهناك الكثير يرغب في مواكبة التحديثات العصرية في التعديل على الصور بشكل احترافي، وجاء ذلك بعد الانفتاح الكبير في عالم الهواتف التي أصبحت تدعم كافة التطبيقات والتي من خلالها القيام بالكثير من البرامج المحترفة على سطح المكتب.

    برنامج فوتوشوب المجاني أخر إصدار Photoshop CC

    ومن الجدير بالذكر أن برنامج الفوتوشوب المجاني في ظل استخدام أحدث إصدارات هواتف المحمول كما وضحنا من قبل، فيقوم المستخدمون بالإبداع في تصميم الصور بشكل احترافي، وهناك العديد من البرامج التي تحرص على تقديم تلك الخصائص، ولكنها لا تفي بالغرض على الإطلاق، ولكن هذا البرنامج يعمل باحترافية مطلقة في تصميم الصور وتحريرها، ولذلك سوف نوضح لكم البرنامج الأكثر استخداما في تصميم الصور وتحريرها، وعمل التعديلات اللازمة عليها.

    ويذكر أن الشركة المطورة لتلك البرنامج قد صنعت عدة برامج أخرى للفوتوشوب وتتمثل في / Flash Player/ After Effect، ولكن البرامج ليست بالكفاية المطلوبة في استخدام الصور، ولكن البرنامج الجديد يعتبر هو أخر إصدار فهو جامع وشامل لكافة الخيارات التي تخص قص الصور وتعديلها وتصميمها بشكل احترافي، ومن خلال المقال سوف نشرح عليكم كيفية استخدام البرنامج بشكل بسيط، ووصف كامل ومبسط لتلك البرنامج.

    تحميل برنامج فوتوشوب Photoshop CC 2019
    Photoshop CC

    وصف برنامج فوتوشوب المجاني أخر إصدار Photoshop CC

    برنامج فوتوشوب هو واحد من أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر، تم إصدار هذا البرنامج من خلال شركة Adobe وتستطيع من خلاله أن تقوم بالتعديل على الصور الخاصة بك كما تريد، هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يحتوي على العديد من أدوات التعديل الرائعة فهو البرنامج الأكثر تشعب في هذا المجال وتستطيع أن تقوم من خلاله بتقسيم الصورة إلى طبقات وتقوم بالتعامل مع كل طبقة على حدى، هذا بالإضافة إلى قدرتك على التغيير في خصائص الصورة وقصها ونسخها والقيام بدمج صور معا وغيرها من الأمور الأخرى التي يتيحها لك البرنامج.

    كما يعد برنامج Photoshop  من أفضل البرامج التي ظهرت وهذا لكي تقوم بالتعديل على الصور كما تريد وتقوم بإضافة ما تريد عليها من استكيرات أو مؤثرات أو غيرها، كما تستطيع القيام بدمج الصور معا وتقوم بقص الصور أو نسخها كما تريد، هذا بالإضافة إلى أن برنامج Photoshop يحتوي على العديد من المؤثرات الرائعة والعديد من الفلاتر القوية والجاهزة، هذه الفلاتر التي تستطيع القيام بتطبيقها على الصور بشكل كامل وهذا من خلال الضغط فقط على الفلتر سوف يتم تطبيقه على الصورة، نسخة برنامج Photoshop CC قوية جدا كما أنها تحتوي على كم كبير من الإضافات التي لم تظهر في الإصدارات السابقة مثل cs6 وغيرها.

    يوجد الكثير من الإضافات الموجودة على الإنترنت التي تستطيع تحميلها وإضافتها على برنامج Photoshop في أي وقت أنت تريده، هذه الإضافات تتمثل في أشكال الحروف والألوان والفلاتر والفريمات والتنسيق الجاهز وغيرها من الإضافات الأخرى المتنوعة، كما يحتوي برنامج Photoshop على واجهة جميلة غير أنه يدعن كل الصيغ الخاصة بالصور سواء لتعديل على هذه الصيغ أو لإصدار الصور على حسب الصيغة التي تريدها، مساحة البرنامج نفسه صغيرة ولكن الإضافات الموجودة فيه هي التي ذات مساحة كبيرة.

    مميزات برنامج فوتوشوب Photoshop CC

    • ويعد هذا البرنامج من برامج الكمبيوتر الهامة التي تعدل الصور بشكل احترافي مستخدمًا المؤثرات الحركية والصوتية والاستيكريات داعمًا لكافة الخيارات الجديد، وتغطية شاملة للصورة وتقنية عالية جدًا مما يساعد على إزالة كافة الشوائب التي توجد في الصورة.
    • يمكن عمل الصور بالتقنية الجديدة الثري دي 3d يمكن من خلالها إخفاء العيوب ومعالجة الصور القديمة والكثير من الخيارات الأخرى.
    • يمكن استخدام البرنامج من خلال نظام الويندوز أو أجهزة الماك المستخدمة.
    • ومن خلال التطوير الأخير فإن الإصدار الأخير من النسخة الجديدة تعمل من أجل مواكبة التقنيات العالمية في التصوير والعمل على الصور بشكل بسيط يمكن استخدامه لكافة الأشخاص.
    • يمكن استخدام Photoshop CC في الكثير من المجالات الأخرى والمتمثلة في الحملات الدعائية، ويمكن أيضًا تصميم لوجوها خاصة بالمواقع أو البرندات المختلفة، مع إمكانية عمل المطبوعات المختلفة.
    • يتسم البرنامج بمجموعة متميزة من الأدوات التي تساعدك في تعديل الصور بشكل سهل وبسيط، مع تحسين الصورة وجودتها وإخراجها بالشكل اللائق.

    مزايا برنامج الفوتوشوب الحديث cc

    • البرنامج يعد من افضل برامج الجرافيك فهو يعمل على تحرير الصور بشكل سهل وبسيط، فهو رائع للغاية وسهل الاستخدام.
    • البرنامج يدعم باستمرار التحديث حيث منذ إصداره في عام 1988 وهو إلى الآن يدعم العديد من التحديثات المختلفة، يجعله متماشي مع العصر وجميع الأنظمة المتوفرة في تلك الشأن.
    • عملت الشركة على تطويره ليكون أحسن أداء من الإصدارات السابقة له، فضلا على تحسين أداءه عن غيره من البرامج، بالإضافة إلى تواجد تقنية عالية الجودة.

    Photoshop CC 2019

    الشروط الواجب توافرها في تشغيل البرنامج الحديث

    • يجب أن يدعم البرنامج نظام التشغيل المتمثل في ويندوز 7، ويندوز 8 ،ويندوز 10، windows  service pack 1.
    • يجب أن تكون النواة الخاصة بالتشغيل 64 بت، بينما نواة التشغيل تكون 32 بت.
    • يجب أن تكون الذاكرة العشوائية كحد أدنى 2 جيجا، فضلا على ذلك يجب أن تكون المساحة 8 جيجا وذلك لأن المساحة الخاصة بالبرنامج كبيرة، وتتمثل في عمل التصميمات احتياج مساحة كبيرة.
    • يجب أن تكون شاشة العرض تتمثل دقتها  عالية جدا كحد أدنى 800×1280.
    • يجب أن يكون هناك اتصال بالإنترنت اتصال مباشر.
    • يجب أن يتوفر نظام تشغيل داعم open GL 2.0.

    مزايا برنامج فوتوشوب العربي Photoshop الإصدار الأخير للكمبيوتر :-

    • أفضل برنامج جرافيك على الإطلاق فهو ذو شهرة واسعة وفضلا على ذلك فهو من البرامج الأساسية في معالجة الصور والنصوص وبالمقارنة مع باقي البرامج فهو الأفضل على الإطلاق.
    • البرنامج يدعم التطوير الدوري والذي يعمل بشكل استمراري، وكذلك فإن الانطلاقة الأخيرة له وأخر تحديث أثبت أنه أفضل برنامج في الاستخدام، ويعمل على أنظمة الماكنتوش بشكل سهل وبسيط، فضلا على إضافة المحسنات التي تجعله متوافق مع الجميع.

    بالإضافة إلى كل هذا يقدم البرنامج الكثير من المميزات التي تم تحسينها في هذا الإصدار إضافة المزيد من الفلاتر واعتماد المزيد من  الامتدادات للصور وإمكانية الاستيراد والتصدير من الكثير من البرامج الأخري مثل كوريل  والعديد من إصدارات ادوبي الاخري المختلفة الإصدارات والتي  تمكنك من العمل علي اكثر من مشروع وحفظ العديد منهم كمشاريع اخري بالإضافة إلي تطوير نظام GIF وإمكانية البسيطة في إنشاء الأشكال ثلاثية الأبعاد المبسطة لكنه لا يمكنك علي الإطلاق من صناعة مشهد كامل فهول ليس مخصص لهذا يمكنك من خلاله إنشاء أو التعديل الصور العادية او المتحركة فقط.

    الجدير بالذكر أن هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي تم إصدارها خصيصا لكي تقوم بالتعامل مع الصور من خلال التغيير فيها أو التعديل فيها، كما انك سوف تقابل العديد من الأدوات الرائعة والفلاتر الجاهزة التي تستطيع أن تقوم بتطبيقات على الصور الخاص بك بدون أي متطلبات تقوم بها بل تقوم بوضعها فقط على الصورة، هذا كله غير أنه خفيف كما أنه لا يتطلب أجهزة ذات إمكانيات عالية لكي يعمل بل تستطيع إن تقوم بتحميله والعمل عليه دون دفع أي اشتراك.

    رابط مباشر لتحميل برنامج فوتوشوب cc أخر إصدار Photoshop CC

    وسوف نقوم الآن وعبر تلك السطور القليلة القادمة بعرض عليكم الرابط المباشر من أجل تحميل البرنامج بشكل سهل ومباشر على الأجهزة التابعة لك.

    اضغط هنا للتحميل المباشر ==> (تحميل فوتوشوب  أخر إصدار Photoshop CC )

    بالتأكيد كلنا نعرف برنامج الفوتوشوب، هذا البرنامج الذي يعتبر أفضل البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر لكي تقوم بالتعامل والتعديل على الصور، لذلك ننصحكم بتحميل هذا البرنامج الرائع والعمل عليه.

    8
    Awesome
    • Design 8
    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق