DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate للكمبيوتر برابط مباشر

    3

    أن برنامج تيومب ميت للكمبيوتر من البرامج المستحدثة مؤخرًا ويحث عنها بكثرة العديد من المستخدمين، حيث يلجأ معظم الأشخاص إلى الحاجة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب، وذلك لتلبية احتياجاتهم ورغبتهم في توافر مقاطع فيديو معينة، من أجل مشاهدتها في أي وقت وإعادة تلك المقاطع بشكل متكرر، وفي أي وقت يتم الحاجة إليه، وتتعدد رغبات الأفراد ما بين الحاجة لفيديوهات تمارين رياضية، أو تعلم مهارة يدوية، أو حتى وصفات خاصة بالطبخ ترغب المرأة في تواجدها عندها دائمًا لتعيد القيام بها، وكذلك الاستفادة من تعلم لغة جديدة، بالإضافة إلى كل من مقاطع الأفلام والفيديوهات المختلفة.

    واليوم يقدم لك إمكانية تحميل برنامج تيوب ميت للكمبيوتر الذي سيوفر عليك الكثير من الوقت، وستتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو في الوقت وبالشكل المناسب لك، و عن طريق هذا البرنامج تستطيع تحميل الفيديوهات بدون أن تستغرق وقت طويل عن طريق تحميل، وبواسطة رابط التحميل الموجود بالأسفل، وكل ذلك عبر قسم تحميل برامج كمبيوتر في موقعنا برامج اكسترا.

    تحميل تيومب ميت للكمبيوتر tubemate

    ومن الممكن أن تقوم بتحميل برنامج تيوب ميت بطريقة سهلة وبسيطة سواء على جهاز الكمبيوتر أو على اللاب توب الخاص بك، فلا يوجد فرق في الاستخدام بين كل منهما واليوم سنقدم لك مجموعة من المعلومات التي تفيدك بخصوص برنامج تيوب ميت.

    حيث قد صمم البرنامج بواجهة مميزة حتى يستطيع أن يسهل على كافة المستخدمين طريقة استخدامه، حيث يمكن البرنامج المستخدمين من تحميل الكثير من الفيديوهات التي يرغبون بها من على اليوتيوب، وذلك بشكل سهل والأهم من ذلك بطريقة سريعة، بالإضافة إلى الجودة العالية التي ستحصل عليها عند استخدام طرق التحميل من هذا البرنامج، فقد ترغب في تحميل العديد من الفيديوهات حتى تتمكن من مشاهدتها في وقت آخر، ويعد هذا البرنامج هو خير وسيلة لذلك.

    البرنامج فيه ميزة رائعة وهو أنه يقوم بالحصول على رابط تحميل الفيديو من نفسه فكل ما عليك فعله هو الضغط على البرنامج فقط عند فتح الفيديو بعد ذلك سوف تقوم بتحميله بشكل مباشر وبدون أي مشاكل، هذا بالإضافة إلى أنه يعرض لك العديد من الخيارات قبل التحميل، فتستطيع تحميل الفيديو بالصيغة التي تريدها سواء كانت فيديو أو ملف صوت، كما تستطيع التغيير في جودة الفيديو وأنت تقوم بتحميله هذا بالإضافة إلى انه يقوم بتحويل رابط التحميل لبرنامج التحميل المثبت على الكمبيوتر فمثلا تستخدم برنامج IDM سوف يتم تحويل الرابط عليه وتقوم بتحميل الفيديو من خلاله بسهولة بمجرد الضغط على برنامج تيومب ميت، يقدم لك البرنامج كل هذه المميزات بدون طلب منك رسوم أو اشتراك شهري لكي تقوم باستخدامه.

    ننصحك بتحميل.. تنزيل تطبيق فيدميت VidMate للأندرويد برنامج تحميل الفيديوهات اليوتيوب والفيس بوك

    تعرف على برنامج تيومب ميت للكمبيوتر tubemate للكمبيوتر :

    يعود أصل برنامج تيوب ميت للكمبيوتر إلى كونه تطبيق أندرويد تم عمل برمجة له من اجل القيام بمهام تحميل الفيديوهات من اليوتيوب، ويذكر أنه كان من المتعارف عليه فيما سبق، أنه يتم تحميل البرنامج عن طريق Google play Store وكان ذلك من الماضي، ولكنه أصبح الآن يحمل عن طريق الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص ببرنامج تيوب ميت، فلا تجعل أحد يتمكن من خداعك، ويوهمك بالعكس.

    ويملك برنامج تيومب ميت للكمبيوتر ميزتين على قدر كبير من الأهمية حيث يمكن من تحميل الفيديو علي شكل صوت فقط،أو على هيئة، ويرجع ذلك لسببين :-

    • الملف الصوتي من المؤكد أن مساحته أقل من الفيديو فلا يستهلك وقتاً كبيرة في تحميله.
    • يعد الملف الصوتي أسرع في التحميل بسبب صغر حجمه فالا يستهلك باقة الإنترنت الخاصة بك .
    • بالإضافة للعديد من المميزات التي سنجعلك تكتشفها بنفسك.

    مميزات تحميل برنامج تيوب ميت للكمبيوتر

    • برنامج مجاني غير مكلف لأي أموال حتى تستطيع تحميله.
    • يتميز البرنامج بصغر الحجم فلا يتسبب بأي مشكلة في جهازك الخاص .
    • لا يحتاج إلي شرح، فيعد واحد من أبسط البرامج في الاستخدام .
    • يملك هذا البرنامج شعبية كبيرة، بل يعتبر رقم واحد في تحميل فيديوهات اليوتيوب بشكل سهل وبسيط.

    ومن الجدير بالذكر أن البرنامج سهل الاستخدام ولا يحتاج منك أن تكون محترف فضلا علي أنه في حالة ترديد تحميله فسوف تجد الطريقة سهلة للغاية، فإن التطبيق يعتبر التطبيق المفضل عند العديد من المستخدمين حول العالم، فهو لا يستغرق الكثير من الخطوات في الفتح والتسجيل بالإضافة إلي السهولة في التعامل التي تظهر بشكل واضح.

    عيوب برنامج تيوب ميت Tube Mate YouTube Downloader للكمبيوتر

    وعلى الرغم من أن البرنامج أثبت جدارة وأنه ذو كفاءة عالية واستخدام رائع وبه العديد من المزايا المختلفة إلا إنه يوجد به عدة عيوب قد تكون مزعجة عند البعض، وسوف نقوم بتوضحيها خلال السطور القادمة:-

    • تصميم برنامج تيوب ميت .. أعرب البعض عن استياءه تجاه البرنامج حيث البرنامج ذو تصميم كئيب للغاية فهو ذو ألوان ليست جيدة ولا يعكس مدى جمال البرنامج وما يقدمه، وصرح العديد أنه يجب تغير وجه البرنامج.
    • الإعلانات في برنامج TubeMate .. فعل الرغم من أن البرنامج له الكثير من المزايا إلا أن الإعلانات متواجدة بشكل مزعج للغاية، فهي تضايق الكثيرون، وذلك لأنها تظهر بشكل استمراري وصعب أن تتخلص منها.

    الخطوات اللازمة لتحميل برنامج تيوب ميت:

    يعمل برنامج تيوب ميت على جميع نسخ الويندوز الخاص بالكمبيوتر، ولكن بدءًا من النسخة 7، بالإضافة إلى جميع النسخة المتقدمة بعد ذلك، ماعدا النسخة القديمة من ويندوز المعروفة باسم ويندوز Xp ،وللقيام بتحميل وتشغيل برنامج Tube Mate، يجب عليك أن تقوم في البداية بتحميل برنامج معروف باسم بلو ستاك.

    كما يذكر أن برنامج تيومب ميت للكمبيوتر أو اللاب توب كان في البداية تطبيق أندرويد قد تم العمل على برمجة برنامج Tube Mate من أجل القيام بأعمال تحميل الفيديوهات المختلفة من اليوتيوب، كما يذكر أن في البداية كان هذا التطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي، ولكن لم يعد ذلك متاح خلال الفترة الحالية، فيجب على المستخدم الحذر من وجود برامج مشابهة لهذا البرنامج في متجر جوجل، فالطريقة الوحيدة التي تمكن المستخدم من تحميل البرنامج هي الدخول إلى الموقع الرسمي لبرنامج تيوب ميت.

    الجدير بالذكر أن تطبيق TubeMate YouTube Downloader تيوب ميت للكمبيوتر يحتوي على متصفح جيد تستطيع من خلاله الدخول على الرابط الذي تريده تحميله وسوف يقوم البرنامج بقرأة هذا الرابط ويقوم بأخذ الملف الموجود فيه ويبدأ في تحميله على الكمبيوتر الخاص بك، كما تستطيع القيام بالتحميل بأقصى سرعة ممكنة يستطيع الوصول له الإنترنت الخاص بك، تطبيق TubeMate YouTube Downloader  مرن جدا وتستطيع التعامل معه بكل سهولة وخاصة أنه يعمل على محاكي بلوستاكس الخفيف والسهل.

    أهمية برنامج بلو ستاك لعمل برنامج تيوب ميت

    يعمل برنامج بلو ستاك على خلق بيئة افتراضية علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أن تيوب ميت يحتاج للأندرويد حتى يعمل، ومن هنا يقوم بلو ستاك بإقناع تطبيقات الأندرويد بأن جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو يعمل على نظام تشغيل الأندرويد.

    تحميل بلوستاك رابط تحميل برنامج بلوستاك Download BlueStacks  لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر

    كيفية تشغيل و تحميل برنامج تيوب ميت للكمبيوتر :

    • افتح برنامج بلو ستاك، ثم قم بالدخول علي الموقع الرسمي الخاص ببرنامج تيوب ميت من جوجل كروم الموجود في برنامج بلو ستاك، وذلك بعد أن تم تحويل جهازك لنظام اندرويد.
    • قم بتحميل برنامج تيوب ميت وذلك بصيغة Apk .
    • وافق علي تثبيت عدة تطبيقات من مصادر مختلفة غير معروفة، بعد فتح البرنامج حتى يتم عمل البرنامج.
    • سيتم تثبيت البرنامج بعد ذلك بشكل مباشر، باشر باستخدام البرنامج بكل سهولة ويسر.

    طريقة تحميل الفيديوهات من تيوب ميت :

    تستطيع في البداية أن تقوم بتحميل البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، بعد ذلك سوف تقوم بفتح البرنامج بعد تنصيبه وسوف تقوم بالبدء في الدخول على الفيديوهات التي تريدها من خلال البرنامج، بعد ذلك سوف تجد علامة تحميل موجود سوف تقوم بالضغط عليها وتظهر لك بعض الخيارات مثل جودة الفيديو وصيغة الفيديو الذي تريد أن تقوم بتحميله، بعد ذلك سوف تقوم بتحميله بشكل مباشر على الكمبيوتر الخاص بك بسهولة جدا كما أنه يقوم بتحميل بسرعة عالية جدا.

    وبعد التحميل سوف تظهر لك العميلة الخاصة بالتسجيل من اجل معرفة البيانات اللازمة الخاصة بالدخول قم بالتسجيل عن طريق البرنامج ومن ثم سوف تستطيع استخدام البرنامج بكل سهولة، فيمكنك البرنامج من البحث بداخله والبحث عن الفيديوهات بشكل مباشر وإمكانية حفظ الفيديوهات المراد الرجوع إليها بكل سهولة.

    وبعد عرض كافة التفاصيل المتعلقة باستخدام برنامج تيوب ميت البرنامج الذي حظي بالعديد من التحميلات من قبل المتابعين نظرًا لزيادة الإقبال على استخدام البرامج بشكل مجاني تمامًا دون اللجوء إلى دفع أي رسوم مالية مقابل تحميل البرنامج، فقط قم بلمس السهم الأخضر والذي يتواجد في أسفل الفيديوهات على اليوتيوب، وبعدها يمكن الاختيار من بين الدقة المتاحة في الفيديوهات المعروضة، وتلك التي تحدد جودة نقاء الفيديو ونقاء عرض الفيديو، ويتوفر البرنامج لأجهزة الأندرويد وأجهزة الأيفون، وسطح المكتب وإليكم الآن رابط التحميل.

    لقد قدمنا لكم في هذا الموضوع الشرح الكامل لبرنامج تيومب ميت وكيفية استخدامه والعمل عليه، كما نطلب منكم الدعم من خلال نشر هذا الموضوع.

    تعليق
    1. ahmed sobhy يقول

      welcome and thanks bro

    2. سجاد يقول

      برنامج جيد

    3. سجاد يقول

      جيد

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق