DMCA.com Protection Status
  • تحميل برنامج تروجان كيلر Trojan Killer للكمبيوتر برابط مباشر برنامج حماية الكمبيوتر مجانا

    0

    جميعنا رأينا تطور الحاسب الآلي الذي حدث منض فترة هذا التطور الذي آتى مع الثورة الصناعة الجديدة الرائعة التي حدثت وجعلت العالم يتغير، حيث أنه تم تطوير الكمبيوتر بشكل كبير جدا كما أنه ظهرت العديد من الاختراعات الجديدة والرائعة التي جعلت الناس تنظر إلى العالم نظرة مختلفة، كما أنهم لم يعودوا يعتموا على المادية مثل الأول حيث أنه أصبح كل شئ الآن إلكتروني حتى العملات أصبحت الآن إلكترونية والشبكات والتواصل والعقود أيضا أصبحت عقود ذكية وجديدة ورائعة لا يستطيع أحد أن يغير فيها فهي موجودة أمام العالم كله وغيرها من الأمور الأخرى المتنوعة، لكن هناك أيضا العديد من السلبيات التي ظهرت مع هذا التطور حيث أن كل شئ أصبح إلكتروني لكن السلبيات والجرائم أيضا أصبحت إلكترونية، حيث أنه مع هذا التطور ظهرت العديد من أدوات التجسس الجديدة والملفات الخبيثة والجرائم الإلكترونية، لذلك يجب أن تحمي نفسك وبياناتك لذلك اليوم نقدم أحد أفضل البرامج للحماية الكمبيوتر وهي تروجان كيلر Trojan Killer.

    تروجان كيلر Trojan Killer

    برنامج تروجان كيلر Trojan Killer للكمبيوتر

    يوجد في هذه الأيام العديد من الجرائم الإلكترونية التي ظهرت، كما أنه يوجد العديد من وسائل التجسس الجديدة التي ظهرت في الأوان الأخيرة، مع ظهر أيضا العديد من الفيروسات والملفات الخبيثة التي سوف تقوم بالدخول على الكمبيوتر الخاص بك واختراقك، حيث أن الكمبيوتر أصبح في وقتنا هذا أحد أفضل وسائل حفظ البيانات لذلك إذا كنت من تستخدم الكمبيوتر الخاص بك في حفظ البيانات أو في العمل الخاص بك، لذلك يجب علكي أن تقوم بالحفاظ على الكمبيوتر الخاص بك من أي ملف خبيث أو فيروس قد يتدخل إلى الكمبيوتر الخاص بك قد يقوم بتدمير بياناتك أو العمل الخاص لك وهذا سوف يخسرك الكثير، لذلك يجب عليك القيام بتنزيل العديد من البرامج المتنوعة التي تستخدم خوارزم فحص الكمبيوتر حيث أنها تقوم بالكشف عن أي ملف فيروس أو ملف يسلك نفس سلوك الفيروس ويقوم بحذفه أو تدميره على حسب الأمر الذي تريده فيمكنك حذف الملف المشبوه أو تركه كما تريد.

    تروجان كيلر Trojan Killer

    وصف برنامج تروجان كيلر Trojan Killer

    برنامج تروجان كيلر Trojan Killer هو أحد البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر التي تستخدم في حماية الجهاز الخاص بك، حيث أن هذا البرنامج يقوم بفحص الجهاز الخاص بك ويقوم بالتعرف على الملفات الموجودة على الكمبيوتر واحد تلو الأخر ثم يقوم بتصفية الملفات الموجودة وحذف الملفات التي قد تسبب أذى على الكمبيوتر الخاص بك، كما أن هذا البرنامج من البرامج الرائعة التي تقوم بمراقبة أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكي تقوم بحل أي مشكلة قد تتسبب في جعل الجهاز أبطئ.
    البرنامج يستخدم العديد من الخوارزم الرائعة التي تستطيع من خلالها الكشف عن العديد من أنواع الفيروسات المدمرة للكمبيوتر مثل فيروسات حصان طروادة التي تقوم بتدمير جميع البيانات الخاصة بك، كما أنه يقوم بالكشف عن فيروسات التروجان والملفات الخبيثة المتصلة به التي تستخدم في التجسس عليك أثناء قيامك بالعمل على الكمبيوتر، تستطيع أيضا من خلال هذا البرنامج وقف القنابل بأنواعها مثل القنابل المؤقتة والقنابل المنطقية التي تعطي للمخترق القيام بالدخول للجهاز الخاص بك وتجول فيه كما يريد ويتحكم فيه من خلال حذف البيانات أو نسخها كما يشاء، هذا البرنامج له شهبية رائعة وهذا بسبب أنه له العديد من النسخ المجانية التي تستطيع أن تستخدمها دون دفع أي تكاليف، كما أن البرنامج خفيف جدا وذات مساحة صغيرة ويدعم إصدارات الويندوز المتنوعة والأجهزة الضعيفة.

    تروجان كيلر Trojan Killer

    شرح كيفية تنصيب برنامج تروجان كيلر Trojan Killer على الكمبيوتر

    لقد تحدثنا عن مهمة البرنامج الآن سوف نقوم باستعراض خطوات تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وكيفية العمل عليه وما هي أدواته :-

    • عليك القيام بتحميل البرنامج في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة.
    • سوف تقوم بعد ذلك بتنصيب البرنامج على الكمبيوتر بعد الانتهاء من تحميله من خلال فتح ملف التنصيب المحمل واختيار مكان التنصيب ثم تعطيه الأمر ليبدأ بالتنصيب.
    • بعد الانتهاء من التنصيب سوف تقوم بفتح البرنامج، سوف تجد بعد ذلك العديد من الأدوات الموجودة في البرنامج مثل :-
      • Quick Scan : من خلال هذا الأمر يقوم البرنامج بعمل فحص للكمبيوتر لكن ليس للكمبيوتر كله بل للأجزاء المهمة فقط التي من المتوقع أن يكون فيها أي خطر.
      • Full Scan : هذا الأمر يقوم بفحص الجهاز الخاص بك ملف ملف، حيث أنه يقوم بفصح الكمبيوتر الخاص بك كاملا ولا يترك أي ملف حتى يقوم بالتأكد من صلاحيته.
      • Removable Scan : يستخدم هذا الأمر لفحص الأجهزة القابلة للإزالة مثل الفلاشات المتنوعة والتأكد من سلامتها وخلوها من الفيروسات.
      • Custom Scan : من خلال هذا الأمر تستطيع أن تحدد المكان فقط الذي تريد القيام بفحصه مثل برتشن معين أو ملف معين أو برنامج خاص.
    • بعد الانتهاء من استخدام هذه الأدوات وفحص الكمبيوتر الخاص بك سوف يتم عرض لك النتيجة كاملة أي الملفات التي فحصها وكام ملف سليم وكم فيروس تم كشفه وما الذي تريد فعله في هذه الفيروسات حذفها أم ترك ملف معين تحتاج له.

    تروجان كيلر Trojan Killer

    مميزات برنامج تروجان كيلر

    هذا المجال به العديد من البرامج المتنوعة لكن هذا البرنامج به العديد من المميزات التي تجعله مشهورة في هذا المجال وله سمعته الرائعة :-

    1. البرنامج يوجد منه نسخة مجانية مؤقته تستطيع أن تقوم بتحميلها وتثبيتها على الكمبيوتر دون أي تكاليف.
    2. يحتوي البرنامج على واجهة رسومية تجعلك تستطيع أن تستخدم البرنامج بسهولة.
    3. يحتوي البرنامج على العديد من الأدوات الرائعة التي سوف تستخدمها في فحص الكمبيوتر الخاص بك.
    4. البرنامج يدعم العديد من الخوارزم التي سوف تقوم بكشف الفيروسات المتعددة.
    5. البرنامج خفيف ولا يستهلك الكثير من موارد النظام والجهاز.
    6. مساحة البرنامج صغيرة أي أنه لا يتطلب مساحة كبير لكي يتم تحميله على الكمبيوتر.
    7. يراقب البرنامج أداء الكمبيوتر الخاص بك لكي يتأكد أنه يعمل بشكل مثالي ورائع.يوجد العديد من الإعدادات داخل البرنامج التي قد تحتاج لها.

    تروجان كيلر Trojan Killer

    تنزيل برنامج تروجان كيلر Trojan Killer على الكمبيوتر برابط مباشر

    • مساحة البرنامج 75 ميغابايت.
    • الإصدار الحالي للبرنامج 2.2.8.4
    • تاريخ إصدار البرنامج 9/2015.
    • البرنامج مقدم من شركة GridinSoft.
    • يدعم البرنامج إصدارات الويندوز المتعددة بداية من ويندوز XP.
    • البرنامج يدعم العديد من اللغات.
    للتحميل :

    اضغط هنا

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق