DMCA.com Protection Status
  • تحميل R Studio برنامج ار ستوديو لاستعادة الملفات المحذوفة

    0

    مرحبا بكم في لقاء أخر مع موقع برامج اكسترا اليوم سوف نقدم أحد البرامج المشهورة التي تقوم بأحد أهم المهام التي نريدها وهي استعادة الملفات المحذوفة، فنحن جميعنا قد نفقد بياناتنا وملفاتنا في أي وقت وهذا بسبب أي خطأ برمجي قد يحدث أو بسبب أي اختراق خارجي قد يصيب الجهاز الخاص بك ويتحكم به ويقوم بعد ذلك بحذف جميع البيانات الموجودة على الكمبيوتر، لذلك لا يوجد من في أمان تام مهما كانت درجة حماية الكمبيوتر الخاصة بك من الفيروسات أو الاختراق مازال هناك خطر عليك لذلك كما يجب عليك حماية جهازك يجب عليك حماية بياناتك الخاصة فإذا فقدها لسبب ما تستطيع الآن استرجاعها كما تريد، لذلك نقدم لكم برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر.

    ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة

    برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة 

    لقد قدمنا من قبل العديد من البرامج التي تقوم باستعادة الملفات المحذوفة فلقد أصبح هذا المجال مزدحم بالبرامج التي تقوم بنفس المهم ولكل برنامج ميزة تميزه عن غيره، لذلك كل شخص يريد تنزيل البرنامج الذي يفيده من خلال المميزات التي تميزه، مثل هذا البرنامج حيث أن هذا البرنامج يقوم باستعادة كل الملفات والبيانات والأغاني والصور والفيديوهات التي تم حذفها من على القرص الصلب الخاص بك، لكن ليس هذا فقط بل هذا البرنامج من البرامج القليلة جدا التي تم إصدارها لكي تعمل على نظام تشغيل الماك واللينكس وليس الويندوز فقط، بذلك يستطيع مستخدمي نظام تشغيل الويندوز العمل عليه ومستخدمي الأنظمة الأخرى أيضا العمل عليه وبذلك يكون برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة يدعم الكمبيوتر بشكل كامل مع كل مستخدميه.

    برنامج ار ستوديو من البرامج الرائعة التي ننصحكم بها، حيث أن هذا البرنامج يقوم بتنزيل لك كل الصور أو الملفات التي تم حذفها من على الكمبيوتر الخاص بك، كما أن البرنامج لا يقوم باسترجاع الصور فقط، بل يقوم البرنامج باسترجاع كل الملفات بكل الصيغ المتنوعة الخاصة به، بعد ذلك سوف تقوم بعمل فلترة بالصيغة التي تريدها أو حجم الفيديو أو اسم الملف الذي تريد استرجاعه بعد ذلك سوف تقوم باسترجاعه بسهولة وبدون أي مشاكل، كما تستطيع من خلال برنامج ار ستوديو القيام بالتعامل مع البارتشنز بشكل كامل سواء كانت NTFS أو FAT32، يمكنك أيضا عمل باك اب Backup للملفات الخاصة بك وهذا لكي تستطيع استرجاعه كما تريد في أي وقت حتى إذا قمت بتغيير الويندوز الخاص بالجهاز.

    قد يهمك أيضا : تحميل Disk Video Recovery بإسترداد الملفات المحذوفةرابط مباشر.

    على الرغم من أن برنامج R Studio  ليس هو البرنامج الأفضل من حيث استرجاع الملفات وهذا بسبب أنه هناك عدد كبير من البرامج الأخرى تقوم بهذه المهمة لكن هذا البرنامج به ميزة رائعة جدا وهي أنه خفيف جدا ويعمل على كل الأجهزة وعلى كل إصدارات نظام تشغيل الويندوز، غير ذلك هو صادق ويقوم بالفعل بمحاولة استرجاع لك كل البيانات المتاحة، كما يحتوي على نظما فلترة وهذا لكي تقوم بتحديد نوع أو حجم البيانات التي تريد استرجاعها، غير وجود في برنامج R Studio  نظام بحث قوي، هذا النظام الذي تستطيع من خلاله كتابة حرف فقط أو حرفين عن الملف الذي تريده سوف يظهر لك كل الملفات التي تحتوي على هذه الحروف لكي تصل له أسرع.

    ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة

    شرح كيفية تنصيب برنامج ار ستوديو R Studio

    في هذه الفرقة سوف نقدم لكم طريقة تنصيب البرنامج على الكمبيوتر وشرح طريقة تشغيل البرنامج واستعادة الملفات التي تريدها في خطوات بسيطة وقليلة :-

    1. عليك بتحميل البرنامج على الجهاز في البداية من خلال الرابط المباشر الموجود في أسفل المقالة، حيث تتجه إلى هناك وتختار نظام التشغيل الخاص بك وتقوم بتحميل النسخة المتوافقة معه.
    2. بعد القيام بتحميل البرنامج سوف تقوم بتنصيبه على الكمبيوتر من خلال فتح برنامج التنصيب ثم تحدد مكان تنصيب البرنامج على القرص الصلب ثم تبدأ في عملية التنصيب.
    3. ثم الانتهاء من عملية التنصيب سوف تقوم بفتح البرنامج ليبدأ بتحميل أجزائه وبياناته.
    4. بعد ذلك يقوم البرنامج بعرض لك جميع وحدات التخزين الموجودة على الكمبيوتر الخاص بك من قرص صلب أو فلاشه أو سحابة إلكترونية.
    5. بعد ذلك تقوم بعملية الفحص لكي ترى أي الملفات التي تم فقدها تستطيع القيام باسترجاعها.
    6. تقوم بعد ذلك بتحديد الملفات التي تريد استرجاعها ثم تقوم بالضغط على استعادة ليبدأ الملف بالتحميل على الكمبيوتر ويتم تنزيله على القرص الصلب.
    7. يقوم البرنامج بعرض لك المعلومات الخاصة بالقرص الصلب أو وحدات التخزين المختلفة المتصلة بالكمبيوتر.

    ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة

    مميزات برنامج ار ستوديو

    • البرنامج مجاني ولا يوجد عليه رسوم لتحميله وتثبيته.
    • يحتوي على واجهة رسومية بسيطة من خلالها تستطيع التعامل معه بسهولة ويسر.
    • يدعم السحابة الإلكترونية لكي تقوم باسترجاع الملفات التي تم حذفها من عليها.
    • تستطيع من خلال البرنامج استعادة الملفات بسهولة وسرعة كبيرة.
    • البرنامج لا يأخذ وقت طويل لكي يبحث عن الملفات.

    ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة

    وصف برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة

    برنامج ار ستوديو R Studio هو أحد أفضل وأقوى البرامج التي تم إصدارها للكمبيوتر فهو من البرامج القليلة التي تم إصدارها لكي تعمل على أنظمة التشغيل المتنوعة فهو لا يعمل على اليوندوز فقط من البرامج الأخرى بل هو يدعم أيضا نظم التشغيل المتعددة مثل نظام تشغيل الماك واللينكس، البرنامج أيضا بسيطة جدا في الاستخدام وتستطيع أن تتعامل معه لكل سهولة غير أنه لا يتطلب منك أي رسوم أو إمكانيات عالية لكي تقوم بتحميله وتثبيته على الكمبيوتر، البرنامج أيضا لا يقوم بدعم القرص الصلب فقط لكي يقوم باستعادة الملفات المحذوفة بل يدعم أيضا الفلاشه وكارت الميموي، غير ذلك يمكنك من خلاله استعادة الملفات التي تم حذفها من على السحابة الإلكترونية، كما أن برنامج ار ستوديو R Studio يستخدم خوارزم رائعة في البحث عن البيانات المفقودة وبجرد الحصول على العنوان الخاص بها يقوم بتحميل تلك الملفات وبذلك تستطيع أن تستعيد تلك الملفات في أي وقت تريد بكل سهولة ويسر.

    الجدير بالذكر أن برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة من البرامج الصادقة التي تقوم بالفعل باستعادة الملفات التي تم حذفها ولا يحتوي هذا البرنامج على أي أدوات كاذبة بل تعمل كل الأدوات الموجودة في البرنامج، غير وجود في برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة خاصية رائعة وهي البحث عن ملف معين تريد القيام باسترجاعه ولا يقوم باستعادة كل الملفات وهذا سوف يأخذ منك وقت كبير جدا لكي تستطيع استرجاع ملف واحد، الآن سوف نقدم لكم الرابط المباشر لتحميل البرنامج على الكمبيوتر بشكل كامل :-

    للويندوز :-

    • مساحة البرنامج 60 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 8.9
    للتحميل :

    تنزيل برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر

     

    للماك :-

    • مساحة البرنامج 80 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 6.2
    للتحميل :

    تنزيل برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر

     

    للينيكس :-

    • مساحة البرنامج 65 ميغابايت.
    • إصدار التطبيق 4.6
    للتحميل :

    تنزيل برنامج ار ستوديو R Studio لاستعادة الملفات المحذوفة برابط مباشر

    برنامج ار ستوديو رائع جدا كما أننا ننصح لك المستخدمين باستخدام هذا البرنامج فهو صادق وأمن ولا يتطلب منك رسوم كما يعيد لك كل الملفات المحذوفة بسرعة وبدون أي تعب.

    اترك تعليق

    يرجي التسجيل لترك تعليقك

    شكرا للتعليق